جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعة الزرقاء تتألق في الملتقى المعماري الوسيط لعام 2017
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

جامعة الزرقاء تتألق في الملتقى المعماري الوسيط لعام 2017

جفرا نيوز - فاز الطالب براء الحكيم من قسم هندسة العمارة في جامعة الزرقاء بالمركز الأول عن مشروعه (مبنى مستدام متعدد الاستعمالات) والذي أشرفت عليه الدكتورة بشرى زلوم خلال العام الدراسي الحالي.
جاء ذلك خلال الاحتفال الختامي الذي اقامته اللجنة التحضيرية للملتقى المعماري في دورته السابعة في حديقة المتحف الوطني للفنون الجميلة، أعلنت خلاله عن المشروعات الفائزة لهذه الدورة.

وأثنى رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي على الجهود المبذولة في كلية الهندسة التكنولوجية / قسم هندسة العمارة ما انعكس إيجابيا على المستوى التعليمي للطلاب، مؤكدا ان الجامعة تدعم الطلبة في مختلف المشروعات الابداعية التي تسهم برفع المستوى العلمي لديهم.

وتقدم للمسابقة تسعون مشروعا من مختلف الجامعات الاردنية الخاصة والحكومية اضافة الى عدة مشروعات من جامعة بير زيت الفلسطينية، تم عرضها ومناقشتها وتحكيمها، حيث اشتملت تلك المشروعات على نخبة من مشروعات طلبة السنة الثالثة والرابعة من أوائل قسم هندسة العمارة في الجامعات الأردنية للفصل الدراسي الأول من عام 2016/ 2017.