جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعة الزرقاء تتألق في الملتقى المعماري الوسيط لعام 2017
شريط الأخبار
لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة)
عاجل
 

جامعة الزرقاء تتألق في الملتقى المعماري الوسيط لعام 2017

جفرا نيوز - فاز الطالب براء الحكيم من قسم هندسة العمارة في جامعة الزرقاء بالمركز الأول عن مشروعه (مبنى مستدام متعدد الاستعمالات) والذي أشرفت عليه الدكتورة بشرى زلوم خلال العام الدراسي الحالي.
جاء ذلك خلال الاحتفال الختامي الذي اقامته اللجنة التحضيرية للملتقى المعماري في دورته السابعة في حديقة المتحف الوطني للفنون الجميلة، أعلنت خلاله عن المشروعات الفائزة لهذه الدورة.

وأثنى رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي على الجهود المبذولة في كلية الهندسة التكنولوجية / قسم هندسة العمارة ما انعكس إيجابيا على المستوى التعليمي للطلاب، مؤكدا ان الجامعة تدعم الطلبة في مختلف المشروعات الابداعية التي تسهم برفع المستوى العلمي لديهم.

وتقدم للمسابقة تسعون مشروعا من مختلف الجامعات الاردنية الخاصة والحكومية اضافة الى عدة مشروعات من جامعة بير زيت الفلسطينية، تم عرضها ومناقشتها وتحكيمها، حيث اشتملت تلك المشروعات على نخبة من مشروعات طلبة السنة الثالثة والرابعة من أوائل قسم هندسة العمارة في الجامعات الأردنية للفصل الدراسي الأول من عام 2016/ 2017.