شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

جامعة الزرقاء تتألق في الملتقى المعماري الوسيط لعام 2017

جفرا نيوز - فاز الطالب براء الحكيم من قسم هندسة العمارة في جامعة الزرقاء بالمركز الأول عن مشروعه (مبنى مستدام متعدد الاستعمالات) والذي أشرفت عليه الدكتورة بشرى زلوم خلال العام الدراسي الحالي.
جاء ذلك خلال الاحتفال الختامي الذي اقامته اللجنة التحضيرية للملتقى المعماري في دورته السابعة في حديقة المتحف الوطني للفنون الجميلة، أعلنت خلاله عن المشروعات الفائزة لهذه الدورة.

وأثنى رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي على الجهود المبذولة في كلية الهندسة التكنولوجية / قسم هندسة العمارة ما انعكس إيجابيا على المستوى التعليمي للطلاب، مؤكدا ان الجامعة تدعم الطلبة في مختلف المشروعات الابداعية التي تسهم برفع المستوى العلمي لديهم.

وتقدم للمسابقة تسعون مشروعا من مختلف الجامعات الاردنية الخاصة والحكومية اضافة الى عدة مشروعات من جامعة بير زيت الفلسطينية، تم عرضها ومناقشتها وتحكيمها، حيث اشتملت تلك المشروعات على نخبة من مشروعات طلبة السنة الثالثة والرابعة من أوائل قسم هندسة العمارة في الجامعات الأردنية للفصل الدراسي الأول من عام 2016/ 2017.