جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعة الزرقاء تتألق في الملتقى المعماري الوسيط لعام 2017
شريط الأخبار
الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء
عاجل
 

جامعة الزرقاء تتألق في الملتقى المعماري الوسيط لعام 2017

جفرا نيوز - فاز الطالب براء الحكيم من قسم هندسة العمارة في جامعة الزرقاء بالمركز الأول عن مشروعه (مبنى مستدام متعدد الاستعمالات) والذي أشرفت عليه الدكتورة بشرى زلوم خلال العام الدراسي الحالي.
جاء ذلك خلال الاحتفال الختامي الذي اقامته اللجنة التحضيرية للملتقى المعماري في دورته السابعة في حديقة المتحف الوطني للفنون الجميلة، أعلنت خلاله عن المشروعات الفائزة لهذه الدورة.

وأثنى رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي على الجهود المبذولة في كلية الهندسة التكنولوجية / قسم هندسة العمارة ما انعكس إيجابيا على المستوى التعليمي للطلاب، مؤكدا ان الجامعة تدعم الطلبة في مختلف المشروعات الابداعية التي تسهم برفع المستوى العلمي لديهم.

وتقدم للمسابقة تسعون مشروعا من مختلف الجامعات الاردنية الخاصة والحكومية اضافة الى عدة مشروعات من جامعة بير زيت الفلسطينية، تم عرضها ومناقشتها وتحكيمها، حيث اشتملت تلك المشروعات على نخبة من مشروعات طلبة السنة الثالثة والرابعة من أوائل قسم هندسة العمارة في الجامعات الأردنية للفصل الدراسي الأول من عام 2016/ 2017.