شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

العدد الصفري من مجلة جامعة الشرق الاوسط لبحوث الاتصال

جفرا نيوز  - صدر العدد الصفري من مجلة (جامعة الشرق الاوسط لبحوث الاتصال) عن كلية الاعلام في الجامعة ، وهي مجلة علمية محكمة متخصصة لبحوث الاعلام والاتصال.

وتعد هذه المجلة الاولى من نوعها والمتخصصه في بحوث الاتصال والاعلام في الاردن والتي اطلقتها الجامعة ضمن منظومة وثوابت مهنية علمية في مجالات الاتصال والاعلام والإعلان والراي الاخر، وحصلت المجلة على رقم الايداع من المكتبة الوطنية، والرقم المعياري الدولي ((ISSN, ويترأس تحرير المجلة الأستاذة في كلية الاعلام الدكتورة حميدة سميسم ، ومديرها المسؤول الدكتور محمد المناصير.

و تسعى المجلة إلى استقطاب العلماء والخبراء في مجال الاعلام، والتجارب النظيرة محليا وإقليميا ودوليا، للارتقاء بمستواها العلمي والمعرفي من البحوث والدراسات، والأطروحات المقالية التي يكتبها المتخصصون، والباحثون في مختلف مجالات الاعلام والاتصال.

وترحب هيئة تحرير المجلة بالبحوث والدراسات وفق منهجية علمية بهدف ايجاد حراك علمي متقن ودقيق في مجال البحوث المتخصصة والصادرة عن كلية الاعلام في الجامعة.