شريط الأخبار
ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة
عاجل
 

العدد الصفري من مجلة جامعة الشرق الاوسط لبحوث الاتصال

جفرا نيوز  - صدر العدد الصفري من مجلة (جامعة الشرق الاوسط لبحوث الاتصال) عن كلية الاعلام في الجامعة ، وهي مجلة علمية محكمة متخصصة لبحوث الاعلام والاتصال.

وتعد هذه المجلة الاولى من نوعها والمتخصصه في بحوث الاتصال والاعلام في الاردن والتي اطلقتها الجامعة ضمن منظومة وثوابت مهنية علمية في مجالات الاتصال والاعلام والإعلان والراي الاخر، وحصلت المجلة على رقم الايداع من المكتبة الوطنية، والرقم المعياري الدولي ((ISSN, ويترأس تحرير المجلة الأستاذة في كلية الاعلام الدكتورة حميدة سميسم ، ومديرها المسؤول الدكتور محمد المناصير.

و تسعى المجلة إلى استقطاب العلماء والخبراء في مجال الاعلام، والتجارب النظيرة محليا وإقليميا ودوليا، للارتقاء بمستواها العلمي والمعرفي من البحوث والدراسات، والأطروحات المقالية التي يكتبها المتخصصون، والباحثون في مختلف مجالات الاعلام والاتصال.

وترحب هيئة تحرير المجلة بالبحوث والدراسات وفق منهجية علمية بهدف ايجاد حراك علمي متقن ودقيق في مجال البحوث المتخصصة والصادرة عن كلية الاعلام في الجامعة.