جفرا نيوز : أخبار الأردن | العدد الصفري من مجلة جامعة الشرق الاوسط لبحوث الاتصال
شريط الأخبار
“استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس
 

العدد الصفري من مجلة جامعة الشرق الاوسط لبحوث الاتصال

جفرا نيوز  - صدر العدد الصفري من مجلة (جامعة الشرق الاوسط لبحوث الاتصال) عن كلية الاعلام في الجامعة ، وهي مجلة علمية محكمة متخصصة لبحوث الاعلام والاتصال.

وتعد هذه المجلة الاولى من نوعها والمتخصصه في بحوث الاتصال والاعلام في الاردن والتي اطلقتها الجامعة ضمن منظومة وثوابت مهنية علمية في مجالات الاتصال والاعلام والإعلان والراي الاخر، وحصلت المجلة على رقم الايداع من المكتبة الوطنية، والرقم المعياري الدولي ((ISSN, ويترأس تحرير المجلة الأستاذة في كلية الاعلام الدكتورة حميدة سميسم ، ومديرها المسؤول الدكتور محمد المناصير.

و تسعى المجلة إلى استقطاب العلماء والخبراء في مجال الاعلام، والتجارب النظيرة محليا وإقليميا ودوليا، للارتقاء بمستواها العلمي والمعرفي من البحوث والدراسات، والأطروحات المقالية التي يكتبها المتخصصون، والباحثون في مختلف مجالات الاعلام والاتصال.

وترحب هيئة تحرير المجلة بالبحوث والدراسات وفق منهجية علمية بهدف ايجاد حراك علمي متقن ودقيق في مجال البحوث المتخصصة والصادرة عن كلية الاعلام في الجامعة.