شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

الدميسي يطالب الحكومة بإصدار عفو عام


جفرا نيوز - طالب النائب قصي الدميسي، الحكومة بإصدار عفو عام، بهدف تخفيف الضغط على المواطن، وتقليل حالات الاحتقان الموجود في الشارع.
وقال، في رسالة وجهها إلى الحكومة اليوم الثلاثاء، إن بعض المواطنين وجراء زيادة
الأسعار وارتفاع نسب الفقر والبطالة، "انحرفوا عن الطريق السليم والأعراف والتقاليد، وارتكبوا مخالفات وجرائم".
وأضاف الدميسي أنه ومع اقتراب احتفالات المملكة بعيد استقلالها الـ71، نأمل أن يكون العفو عنوان لهذه الاحتفالات، مشيراً إلى أن آخر عفو صدر في العام 2011.
وتابع أن قرار العفو يتطلع إليه الكثير من المسجونيين النادمين على أفعالهم، ناهيك أيضاً عن تكلفة النزلاء في مراكز الإصلاح والتأهيل والتي تتحملها خزينة الدولة.
من جهة ثانية، ثمن الدميسي توجه الحكومة حول إعادة صياغة بعض مواد قانون العقوبات، مؤكداً ضرورة تجديد بعض العقوبات على مخالفات وجرائم، خصوصاً تلك المعنية بجرائم القتل والشرف والمخدرات والإرهاب، لما لها من أثر سلبي بالغ في المجتمع وأبنائه.