جفرا نيوز : أخبار الأردن | الدميسي يطالب الحكومة بإصدار عفو عام
شريط الأخبار
سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير دينار تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر
 

الدميسي يطالب الحكومة بإصدار عفو عام


جفرا نيوز - طالب النائب قصي الدميسي، الحكومة بإصدار عفو عام، بهدف تخفيف الضغط على المواطن، وتقليل حالات الاحتقان الموجود في الشارع.
وقال، في رسالة وجهها إلى الحكومة اليوم الثلاثاء، إن بعض المواطنين وجراء زيادة
الأسعار وارتفاع نسب الفقر والبطالة، "انحرفوا عن الطريق السليم والأعراف والتقاليد، وارتكبوا مخالفات وجرائم".
وأضاف الدميسي أنه ومع اقتراب احتفالات المملكة بعيد استقلالها الـ71، نأمل أن يكون العفو عنوان لهذه الاحتفالات، مشيراً إلى أن آخر عفو صدر في العام 2011.
وتابع أن قرار العفو يتطلع إليه الكثير من المسجونيين النادمين على أفعالهم، ناهيك أيضاً عن تكلفة النزلاء في مراكز الإصلاح والتأهيل والتي تتحملها خزينة الدولة.
من جهة ثانية، ثمن الدميسي توجه الحكومة حول إعادة صياغة بعض مواد قانون العقوبات، مؤكداً ضرورة تجديد بعض العقوبات على مخالفات وجرائم، خصوصاً تلك المعنية بجرائم القتل والشرف والمخدرات والإرهاب، لما لها من أثر سلبي بالغ في المجتمع وأبنائه.