جفرا نيوز : أخبار الأردن | الدميسي يطالب الحكومة بإصدار عفو عام
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

الدميسي يطالب الحكومة بإصدار عفو عام


جفرا نيوز - طالب النائب قصي الدميسي، الحكومة بإصدار عفو عام، بهدف تخفيف الضغط على المواطن، وتقليل حالات الاحتقان الموجود في الشارع.
وقال، في رسالة وجهها إلى الحكومة اليوم الثلاثاء، إن بعض المواطنين وجراء زيادة
الأسعار وارتفاع نسب الفقر والبطالة، "انحرفوا عن الطريق السليم والأعراف والتقاليد، وارتكبوا مخالفات وجرائم".
وأضاف الدميسي أنه ومع اقتراب احتفالات المملكة بعيد استقلالها الـ71، نأمل أن يكون العفو عنوان لهذه الاحتفالات، مشيراً إلى أن آخر عفو صدر في العام 2011.
وتابع أن قرار العفو يتطلع إليه الكثير من المسجونيين النادمين على أفعالهم، ناهيك أيضاً عن تكلفة النزلاء في مراكز الإصلاح والتأهيل والتي تتحملها خزينة الدولة.
من جهة ثانية، ثمن الدميسي توجه الحكومة حول إعادة صياغة بعض مواد قانون العقوبات، مؤكداً ضرورة تجديد بعض العقوبات على مخالفات وجرائم، خصوصاً تلك المعنية بجرائم القتل والشرف والمخدرات والإرهاب، لما لها من أثر سلبي بالغ في المجتمع وأبنائه.