شريط الأخبار
ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة
عاجل
 

الدميسي يطالب الحكومة بإصدار عفو عام


جفرا نيوز - طالب النائب قصي الدميسي، الحكومة بإصدار عفو عام، بهدف تخفيف الضغط على المواطن، وتقليل حالات الاحتقان الموجود في الشارع.
وقال، في رسالة وجهها إلى الحكومة اليوم الثلاثاء، إن بعض المواطنين وجراء زيادة
الأسعار وارتفاع نسب الفقر والبطالة، "انحرفوا عن الطريق السليم والأعراف والتقاليد، وارتكبوا مخالفات وجرائم".
وأضاف الدميسي أنه ومع اقتراب احتفالات المملكة بعيد استقلالها الـ71، نأمل أن يكون العفو عنوان لهذه الاحتفالات، مشيراً إلى أن آخر عفو صدر في العام 2011.
وتابع أن قرار العفو يتطلع إليه الكثير من المسجونيين النادمين على أفعالهم، ناهيك أيضاً عن تكلفة النزلاء في مراكز الإصلاح والتأهيل والتي تتحملها خزينة الدولة.
من جهة ثانية، ثمن الدميسي توجه الحكومة حول إعادة صياغة بعض مواد قانون العقوبات، مؤكداً ضرورة تجديد بعض العقوبات على مخالفات وجرائم، خصوصاً تلك المعنية بجرائم القتل والشرف والمخدرات والإرهاب، لما لها من أثر سلبي بالغ في المجتمع وأبنائه.