شريط الأخبار
الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية
عاجل
 

الحباشنة: لا اجابة على سؤال من يملك مجموعة لومينوس .؟

جفرا نيوز- قال النائب الدكتور صداح الحباشنة انه وبعد توجيه سؤال الى رئيس مجلس النواب لتحويله للجهات المختصه حول اعطاء مجموعة لومينوس التعليمية مركبة لاند كروزر بقيمة 58 الف دينار لجامعة البلقاء التطبيقية ، والسبب على موافقة رئيس الوزراء على ترحيل كليه عمان الجامعيه وكلية الاميره عاليه الى شفا بدران الى مبنى اكاديمية العلوم الماليه والمصرفيه وفتح التخصصات التقنيه مكان هذه الكليات بالتعاون مع لومينوس؟

بالاضافة الى ترحيل الجامعات من اجل حصول المجموعة على مباني الجامعة

وسؤال اخر من يملك مجموعة لومينوس ، وما هي علاقتهم بجامعة البلقاء التطبيقة ؟

واخر حول في ان رئاسة الجامعة رفعت ساعة الدبلوم المتوسط من 5 دنانير للساعه الى 20 دينار للساعه من اجل فتح المجال للتعليم التقني اللي تشرف عليه ليمينيوس ولجوء الطلاب اليها ، ما صحة هذه المعلومة؟


واضاف الحباشنة انه وبالاجابة علي بموضوع المركبة ، بان الجامعة تتمتمع باستقلاليه ، ولا مانع في ذلك ، بالاضافة انها حصلت على هدية اخرى عبارة عن مركبة مرسيدس اخرى من البنك .


ولكن لم نسمع الجواب ، حول من يملك الشركة ، ولم نسمع الجواب حول موقف رئيس الوزراء من الهدايا التي تقدم ، وما علاقة الجامعة بالشركة.


لماذا لم يتم الاجابه على قضية رفع الرسوم على الطلبة ، ولماذا نبقى في مثلث خطر، هدفه جمع الاموال من الطلبة.

اما بخصوص نقل الكليات ، فالاجابه اعتقد غير كافيه ، ولا بد من التحقيق فيها ، وساتابع الموضوع مع اللجان النيابية بذلك.

كما اني سوف اقوم بتحويل هذا السؤال الى استجواب لأن اجابة رئيس جامعة التطبيقية غير مقنعة