جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة: لا اجابة على سؤال من يملك مجموعة لومينوس .؟
شريط الأخبار
هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور
عاجل
 

الحباشنة: لا اجابة على سؤال من يملك مجموعة لومينوس .؟

جفرا نيوز- قال النائب الدكتور صداح الحباشنة انه وبعد توجيه سؤال الى رئيس مجلس النواب لتحويله للجهات المختصه حول اعطاء مجموعة لومينوس التعليمية مركبة لاند كروزر بقيمة 58 الف دينار لجامعة البلقاء التطبيقية ، والسبب على موافقة رئيس الوزراء على ترحيل كليه عمان الجامعيه وكلية الاميره عاليه الى شفا بدران الى مبنى اكاديمية العلوم الماليه والمصرفيه وفتح التخصصات التقنيه مكان هذه الكليات بالتعاون مع لومينوس؟

بالاضافة الى ترحيل الجامعات من اجل حصول المجموعة على مباني الجامعة

وسؤال اخر من يملك مجموعة لومينوس ، وما هي علاقتهم بجامعة البلقاء التطبيقة ؟

واخر حول في ان رئاسة الجامعة رفعت ساعة الدبلوم المتوسط من 5 دنانير للساعه الى 20 دينار للساعه من اجل فتح المجال للتعليم التقني اللي تشرف عليه ليمينيوس ولجوء الطلاب اليها ، ما صحة هذه المعلومة؟


واضاف الحباشنة انه وبالاجابة علي بموضوع المركبة ، بان الجامعة تتمتمع باستقلاليه ، ولا مانع في ذلك ، بالاضافة انها حصلت على هدية اخرى عبارة عن مركبة مرسيدس اخرى من البنك .


ولكن لم نسمع الجواب ، حول من يملك الشركة ، ولم نسمع الجواب حول موقف رئيس الوزراء من الهدايا التي تقدم ، وما علاقة الجامعة بالشركة.


لماذا لم يتم الاجابه على قضية رفع الرسوم على الطلبة ، ولماذا نبقى في مثلث خطر، هدفه جمع الاموال من الطلبة.

اما بخصوص نقل الكليات ، فالاجابه اعتقد غير كافيه ، ولا بد من التحقيق فيها ، وساتابع الموضوع مع اللجان النيابية بذلك.

كما اني سوف اقوم بتحويل هذا السؤال الى استجواب لأن اجابة رئيس جامعة التطبيقية غير مقنعة