جفرا نيوز : أخبار الأردن | ‘‘اورانج‘‘ تفتح باب التسجيل لبرنامج دعم الريادة ‘‘BIG‘‘
شريط الأخبار
تراجع مستوى النظافة في العقبه...ومطالبات بفسخ العقد مع شركة اورباسير الاسبانيه الوحدات يرفض استقالة جمال محمود دبلوماسي صيني يطلق على ابنه اسم " عمّان " الملتقى الوطني الاقتصادي يطالب برد الموازنة - اسماء الملك يغادر في زيارة إلى الفاتيكان وفرنسا توعية القطاع السياحي استعداداً لمؤتمر سياحة المغامرة “AdventureNEXT Near East” موكب الميلاد في بوليفارد العبدلي - صور مُفتعل "حادث الدهس " في جبل عمان بقبضة الامن - فيديو الملك يتابع تمريناً عسكرياً واقع نظافة العقبه لا يليق بمدينه سياحية ! الملك يزور الكرك ويلتقي عددا من ابنائها دفع اشتراكات الضمان للمنشآت والأفراد ستصبح إلكترونية فقط مطلع 2018 د. شموط يدعو الى تشجيع الشركات ومؤسسات الأعمال التجارية على حماية حقوق الإنسان القبض على مطلوب خطير بعد مطاردة ومقاومة شديدة الشياب : 5 وفيات بـ " H1N1 " و العدد مرشح للزيادة ولا نعلم ذروة المرض تنقلات ادارية في التنمية الاجتماعية - أسماء اطلاق اسم " القدس " على المسرح الكبير في معهد الإدارة العامة الملك : سلام على قلعة الكرك و ارواح الشهداء وفيات الاثنين 18-12-2017 طاهر المصري : لم يكن هناك اتصالات او تدخل للافراج عن "صبيح "
عاجل
 

‘‘اورانج‘‘ تفتح باب التسجيل لبرنامج دعم الريادة ‘‘BIG‘‘

عمان – بحماسة وجد وتصميم على الاستمرار في دعم بيئة ريادة الأعمال في المملكة والشركات الريادية الأردنية التي تمر في طور النمو والتوسع في السوق، فتحت شركة " أورانج الأردن" مؤخرا باب التسجيل في الموسم الثالث من برمجها لدعم الرياديين الذي يحمل اسم "BIG".
أكدت مديرة إدارة الاتصال المؤسسي، والمسؤولية الاجتماعية والعلاقات العامة في شركة "أورانج الأردن" رنا دبابنة يوم أمس مواصلة " أورانج الأردن" وعملها المتواصل لدعم بيئة ريادة الأعمال والشركات الناشئة في الأردن لما لها من تأثير وأهمية في تطوير الاقتصاد ونشر مفاهيم الابتكار والابداع بين أوساط الشباب.
وقالت دبابنة في تصريحات صحفية لـ "الغد" بان الشركة تواصل دعم الريادة بمفاهيم ونموذج يتطور يوما بعد يوم من خلال برنامج "BIG" وكجزء من خطتها الاستراتيجية "Essentials 2020 " التي تركز في أحد أهم محاورها على دعم ريادة الأعمال في المملكة في إطار مؤسسي ومنهجي مدروس ومخطط له بعناية.
وأضافت دبابنة بأن الشركة وانطلاقا من هذه المفاهيم فتحت بداية الشهر الحالي باب التسجيل أمام الشركات الريادية الأردنية في الموسم الرابع لبرنامج BIG حيث سيبقى الباب مفتوحا للتسجيل أمام الشركات الريادية حتى تاريخ الخامس عشر من الشهر الحالي.
وأشارت إلى أن البرنامج – ومقرّه في مبنى Grow في مجمع الملك حسين للأعمال – يستهدف الشركات الريادية من مختلف القطاعات الاقتصادية والتي تمر في طور النمو والتوسع، وذلك لمساعدتها على تطوير أعمالها وتوسيعها والوصول إلى أسواق جديدة، لافتة إلى أن شروط التقدّم للاستفادة من البرنامج هي كما يلي : أن تكون الشركة مسجلة من فترة سنة على الاقل، وان تحقق عائدات بقيمة تصل إلى 50 ألف دينار سنويا.
وقالت انه بعد اقفال باب التسجيل سيجري العمل على تقييم الأفكار والشركات المتقدمة لاختيار عدد منها للانضمام إلى برنامج BIG. حيث سيتم الإعلان عن اسماء الشركات المنضمة إلى الموسم الرابع من البرنامج بعد شهر رمضان المبارك.
وبرنامج BIG موجه لخدمة الشباب الرياديين عبر مساندتهم في تسريع نمو شركاتهم ومشاريعهم الريادية الناشئة، والتوسع ضمن أسواق جديدة إقليميا وعالميا والوصول لأكبر عدد من الزبائن، بالتركيز على احتياجات الاستثمار، وتحسين المنتجات، وتطوير الزبائن، ودعم الأعمال التجارية، وهي المجالات التي نعتقد بان لها انعكاسات إيجابية على تحفيز وتنمية قطاع الشركات الناشئة والصغيرة وبالتالي تعزيز مساهمتها في رفد الاقتصاد الوطني.
وكانت "أورانج الأردن" أطلقت الموسم الأول من برنامج "BIG" في أواخر العام الماضي 2015 كجزء من خطتها الاستراتيجية "Essentials 2020" التي تركز في أحد أهم محاورها على دعم ريادة الأعمال في المملكة في إطار مؤسسي ومنهجي مدروس ومخطط له بعناية، وقد نفذت 3 مواسم من البرنامج اسهم في دعم حوالي 14 شركة ريادية أردنية.
إلى ذلك، قالت دبابنة بان الشركات الريادية التي ستنضم إلى الموسم الرابع من برنامج BIG ستستفيد مما تتيحه "أورانج" من مواردها المتنوعة، بدعم من شركائها في البرنامج، وهم شركة أويسيس 500 وقناة رؤيا الفضائية، كما ستوفر "أورانج الأردن" مساندة تمويلية مباشرة من خلال خدمات صندوق مجموعة "أورانج العالمية الاستثماري للمشاريع الرقمية "Orange Digital Ventures".
وتحظى الشركات المنضمة للبرنامج بفرصة الانضمام لشبكة "نظام أورانج" على مستوى العالم، كما سيجري العمل على تسهيل وصولهم لبرامج تسريع النمو والإرشاد الرائدة على مستوى العالم، فضلا عما سيجدوه من مساندة تسويقية عبر توفير فرص التشبيك مع الخبراء والمتخصصين والمستثمرين المحتملين عبر ورش العمل المتنوعة التي سيتم عقدها في "BIG".
وستستفيد الشركات الريادية في البرنامج من تسهيل ودعم مشاركتهم في المعارض المحلية والعالمية، وبالمؤتمرات المهمة محليا اقليميا وعالميا، ودعمها بآليات التسويق المباشر وغير المباشر من خلال قنوات "أورانج" للتواصل الاجتماعي، ومن خلال فرص الظهور الإعلامي التي سنوفرها لهم.