جفرا نيوز : أخبار الأردن | محاضرة للدكتور ربحي عليان بعنوان "المكتبة الورقية والمكتبة الإلكترونية" في عمان الأهلية
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

محاضرة للدكتور ربحي عليان بعنوان "المكتبة الورقية والمكتبة الإلكترونية" في عمان الأهلية

جفرا نيوز - عقدت لجنة المكتبة في كلية الآداب والعلوم / جامعة عمان الأهلية محاضرة بعنوان "المكتبة الورقية والمكتبة الإلكترونية: إيجابيات وسلبيات" قبل ايام لطلبة قسم العلوم الإنسانية والاجتماعية، تحدث خلالها الدكتور ربحي عليان أستاذ علم المكتبات في الجامعة الأردنية ورئيس جمعية المكتبات والمعلومات الأردنية، عن مفهوم المكتبة ووظائفها، مبينا أنواعها التقليدية وغير التقليدية، ومشيرا إلى الفرق بين المكتبة التقليدية والمكتبة الإلكترونية من خلال توضيح إيجابيات وسلبيات كل منها .

وقد حضر المحاضرة عميدة كلية الآداب والعلوم الدكتورة بسمة الشريف، ومديرة مكتبة الجامعة السيدة رنا قاسم، وأعضاء لجنة المكتبة، فيما قدمت المحاضر وأدارت الحوار بين الضيف والحضور: د. حفيظة محمود رئيسة لجنة المكتبة.

وفي نهاية المحاضرة قامت الدكتورة الشريف بتقديم درع الجامعة التكريمي للدكتور عليان.