جفرا نيوز : أخبار الأردن | شركة دالاس للسياحة والسفر تجهز للمواطنين مفاجآت صيفية كبيرة
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

شركة دالاس للسياحة والسفر تجهز للمواطنين مفاجآت صيفية كبيرة

جفرا نيوز - صرح رئيس دائرة الجودة لشركة دالاس للسياحه والسفر غزوان شنانه بان الشركة تستعد لطرح مفاجآت كبيرة للمواطنين خلال فترة الصيف بالتعاون مع طيران فلاي جوردن.

وقال شنانه أننا نقوم بتحضير المفاجآت لتكون جاهزة خلال فترة الصيف ليستفيد منها اكبر عدد من المواطنين.

وأكد أننا حريصون منذ أكثر من عشرين عاما ان نلبي طموحات المواطنين واصبح المواطن يثق ثقة تامة بالشركة لاننا فروعنا متواجده بجميع الدول التي نعمل معها ولا يمكن ان يشعر المسافر بانه لوحده بل نحن معه وعلى مسافة واحدة وهو اينما اتجه سيكون معنا بامان ولا سيما ايضا في جوانب الأسعار والخدمات التنافسية بالوقت ذاته، مشيرا إلى أن هذه الحملات والمفاجآت التي تنفذها الشركة بشكل مدروس وبالتشاركية مع الجميع بهدف الوصول إلى متطلبات المواطن لافتا إلى الثقة الكبيرة التي تحظى بها شركة دالاس من المواطنين لتاريخها الحافل بالعطاء وشعارها الأساسي بأن « السياحة حق للجميع».

وأكد شنانه أن حملات هذا الصيف ستكون ناجحة وقوية، سيشعر بها المواطن بالتغيير، كما سيتم تيسير رحلات بشكل يومي إلى عدة مناطق سياحية من أبرزها شرم الشيخ واسطنبول وانطاليا ومارمريس وطربزون وإلى جورجيا مدينة باتومي وبعض دول التي تقع على شاطئ البحر الأسود، بالإضافة إلى دول جديدة سيتم الإفصاح عنها من خلال الحملة الصيفية.