جفرا نيوز : أخبار الأردن | شركة دالاس للسياحة والسفر تجهز للمواطنين مفاجآت صيفية كبيرة
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

شركة دالاس للسياحة والسفر تجهز للمواطنين مفاجآت صيفية كبيرة

جفرا نيوز - صرح رئيس دائرة الجودة لشركة دالاس للسياحه والسفر غزوان شنانه بان الشركة تستعد لطرح مفاجآت كبيرة للمواطنين خلال فترة الصيف بالتعاون مع طيران فلاي جوردن.

وقال شنانه أننا نقوم بتحضير المفاجآت لتكون جاهزة خلال فترة الصيف ليستفيد منها اكبر عدد من المواطنين.

وأكد أننا حريصون منذ أكثر من عشرين عاما ان نلبي طموحات المواطنين واصبح المواطن يثق ثقة تامة بالشركة لاننا فروعنا متواجده بجميع الدول التي نعمل معها ولا يمكن ان يشعر المسافر بانه لوحده بل نحن معه وعلى مسافة واحدة وهو اينما اتجه سيكون معنا بامان ولا سيما ايضا في جوانب الأسعار والخدمات التنافسية بالوقت ذاته، مشيرا إلى أن هذه الحملات والمفاجآت التي تنفذها الشركة بشكل مدروس وبالتشاركية مع الجميع بهدف الوصول إلى متطلبات المواطن لافتا إلى الثقة الكبيرة التي تحظى بها شركة دالاس من المواطنين لتاريخها الحافل بالعطاء وشعارها الأساسي بأن « السياحة حق للجميع».

وأكد شنانه أن حملات هذا الصيف ستكون ناجحة وقوية، سيشعر بها المواطن بالتغيير، كما سيتم تيسير رحلات بشكل يومي إلى عدة مناطق سياحية من أبرزها شرم الشيخ واسطنبول وانطاليا ومارمريس وطربزون وإلى جورجيا مدينة باتومي وبعض دول التي تقع على شاطئ البحر الأسود، بالإضافة إلى دول جديدة سيتم الإفصاح عنها من خلال الحملة الصيفية.