شريط الأخبار
اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة الببسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين" وزير المياه : اتفاقية الربط الالكتروني مع الامن العام معمول بها منذ سنوات طويلة وصول الاردنيون العالقون في اسطنبول الى مطار الملكة علياء الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة ، وفق أرقى المعايير الدولية ضبط مجموعة من القطع والاحجار الاثرية بمزرعة في محافظة جرش اجواء حارة نهارا ولطيفة ليلا العودة عن قرار رفع أسعار خبز "الحمام" و"القرشلة"
عاجل
 

شركة دالاس للسياحة والسفر تجهز للمواطنين مفاجآت صيفية كبيرة

جفرا نيوز - صرح رئيس دائرة الجودة لشركة دالاس للسياحه والسفر غزوان شنانه بان الشركة تستعد لطرح مفاجآت كبيرة للمواطنين خلال فترة الصيف بالتعاون مع طيران فلاي جوردن.

وقال شنانه أننا نقوم بتحضير المفاجآت لتكون جاهزة خلال فترة الصيف ليستفيد منها اكبر عدد من المواطنين.

وأكد أننا حريصون منذ أكثر من عشرين عاما ان نلبي طموحات المواطنين واصبح المواطن يثق ثقة تامة بالشركة لاننا فروعنا متواجده بجميع الدول التي نعمل معها ولا يمكن ان يشعر المسافر بانه لوحده بل نحن معه وعلى مسافة واحدة وهو اينما اتجه سيكون معنا بامان ولا سيما ايضا في جوانب الأسعار والخدمات التنافسية بالوقت ذاته، مشيرا إلى أن هذه الحملات والمفاجآت التي تنفذها الشركة بشكل مدروس وبالتشاركية مع الجميع بهدف الوصول إلى متطلبات المواطن لافتا إلى الثقة الكبيرة التي تحظى بها شركة دالاس من المواطنين لتاريخها الحافل بالعطاء وشعارها الأساسي بأن « السياحة حق للجميع».

وأكد شنانه أن حملات هذا الصيف ستكون ناجحة وقوية، سيشعر بها المواطن بالتغيير، كما سيتم تيسير رحلات بشكل يومي إلى عدة مناطق سياحية من أبرزها شرم الشيخ واسطنبول وانطاليا ومارمريس وطربزون وإلى جورجيا مدينة باتومي وبعض دول التي تقع على شاطئ البحر الأسود، بالإضافة إلى دول جديدة سيتم الإفصاح عنها من خلال الحملة الصيفية.