جفرا نيوز : أخبار الأردن | اللواء الفقية يصدر تعليمات : معاملة جديدة تضمن هيبة المعلم - وثيقة
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

اللواء الفقية يصدر تعليمات : معاملة جديدة تضمن هيبة المعلم - وثيقة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

أوعز مدير الامن العام اللواء احمد الفقيه الى مديريات الامن العام كافة بعدم ايقاف اي معلم مطلوب بقضية لدى اي جهة امنية او قضائية او المراكز الامنية الا من خلال التنسيق مع مديرية التربية والتعليم في منطقة المعلم المطلوب هاتفيا او خطيا.

وأمر الفقيه بعد اجتماعه بأعضاء كتلة الاصلاح النيابية بحل الاشكاليات داخل المركز الامني في القضايا البسطية والتي يكون فيها التنازل عن الحق الشخصي من الطرفين ، وان يتم معاملة المعلم بشل لائق واحترام وما يضمن المحافظة على هيبته.
ويوضح كتاب الايعاز الذي حصلت عليه "جفرا نيوز" ان على مدير المركز الامني عدم اتخاذ التبعات وتفاقم المشكلة بعد تكفيل المعلم في القضايا البسيطة.

وتاليا صورة عن الوثيقة.