جفرا نيوز : أخبار الأردن | اللواء الفقية يصدر تعليمات : معاملة جديدة تضمن هيبة المعلم - وثيقة
شريط الأخبار
41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله
عاجل
 

اللواء الفقية يصدر تعليمات : معاملة جديدة تضمن هيبة المعلم - وثيقة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

أوعز مدير الامن العام اللواء احمد الفقيه الى مديريات الامن العام كافة بعدم ايقاف اي معلم مطلوب بقضية لدى اي جهة امنية او قضائية او المراكز الامنية الا من خلال التنسيق مع مديرية التربية والتعليم في منطقة المعلم المطلوب هاتفيا او خطيا.

وأمر الفقيه بعد اجتماعه بأعضاء كتلة الاصلاح النيابية بحل الاشكاليات داخل المركز الامني في القضايا البسطية والتي يكون فيها التنازل عن الحق الشخصي من الطرفين ، وان يتم معاملة المعلم بشل لائق واحترام وما يضمن المحافظة على هيبته.
ويوضح كتاب الايعاز الذي حصلت عليه "جفرا نيوز" ان على مدير المركز الامني عدم اتخاذ التبعات وتفاقم المشكلة بعد تكفيل المعلم في القضايا البسيطة.

وتاليا صورة عن الوثيقة.