شريط الأخبار
الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا هذا المنصب ينتظر جمال الصرايرة.. ب"انتظار الإجراءات" العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم
عاجل
 

اللواء الفقية يصدر تعليمات : معاملة جديدة تضمن هيبة المعلم - وثيقة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

أوعز مدير الامن العام اللواء احمد الفقيه الى مديريات الامن العام كافة بعدم ايقاف اي معلم مطلوب بقضية لدى اي جهة امنية او قضائية او المراكز الامنية الا من خلال التنسيق مع مديرية التربية والتعليم في منطقة المعلم المطلوب هاتفيا او خطيا.

وأمر الفقيه بعد اجتماعه بأعضاء كتلة الاصلاح النيابية بحل الاشكاليات داخل المركز الامني في القضايا البسطية والتي يكون فيها التنازل عن الحق الشخصي من الطرفين ، وان يتم معاملة المعلم بشل لائق واحترام وما يضمن المحافظة على هيبته.
ويوضح كتاب الايعاز الذي حصلت عليه "جفرا نيوز" ان على مدير المركز الامني عدم اتخاذ التبعات وتفاقم المشكلة بعد تكفيل المعلم في القضايا البسيطة.

وتاليا صورة عن الوثيقة.