جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب ابو السيد : هل يزور سفيرنا في الكيان الصهيوني الاسرى ويتابع قضاياهم ؟..وثائق
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

النائب ابو السيد : هل يزور سفيرنا في الكيان الصهيوني الاسرى ويتابع قضاياهم ؟..وثائق

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

استنادا الى احكام المادة (96) من الدستور وعملا بأحكام المادة (125) من النظام الداخلي لمجلس النواب وجه النائب ابراهيم ابو السيد سؤالين نيابيين الى الحكومة ، يتعلقان بدور وزير الخارجية وشؤون المغتربين بخصوص الاسرى الاردنيين لدى الكيان الصهيوني، وما هي الواجبات الموكلة للسفير الاردني في تل أبيب لمتابعة قضاياهم والاطمئنان عليهم.

وتضمن السؤال الثاني ، مطالبة ابو السيد ببيان أسباب زيادة رواتب الفئة العليا بواقع 220 دينارا ، وعدم زيادة الفئات الاخرى من موظفي الحكومة ، والكشف عن حقيقة وجود بند في الموازنة العامة بشان العلاوة.