شريط الأخبار
ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام
عاجل
 

مذكرة تفاهم بين "زين" و"إنقاذ الطفل"

عمان - وقّعت شركة زين مذكرة تفاهم مع جمعية إنقاذ الطفل، الرائدة بمجال حماية حقوق الطفل والتي تُعنى بالعمل الإنساني الذي يستهدف جميع أطفال الوطن وذلك من خلال توفير بيئة صالحة تعزز نموهم وترعى حقوقهم بالتعليم والحماية والصحة وتحسين المستوى المعيشي، بحيث تقوم زين بموجبها بتقديم حلول الاتصالات المتكاملة وخدمات الإنترنت المتطورة للجمعية ولكافة موظفي الجمعية لمدة 3 سنوات.
ووقع الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة والمديرة التنفيذية لجمعية إنقاذ الطفل رانية مالكي، مذكرة التفاهم في منصة زين للإبداع (ZINC)، حيث يأتي توقيع المذكرة كخطوة لبدء الشراكة بين الطرفين، وليتسنى لموظفي الجمعية الاستفادة من الخدمات النوعية التي تقدمها شركة زين، وما توفّره من عروض تتيح لهم الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها عبر شبكتها المتطورة، إذ تقدم زين كافة احتياجات الجمعية وموظفيها من الخدمات المتكاملة التي توفر أحدث تقنيات الإنترنت وخدمات الاتصالات، كما ستقوم زين بموجب المذكرة برعاية ودعم الفعاليات التي تقيمها الجمعية.
كما ستقوم زين بموجب المذكرة بتقديم خدمات مالية من خلال المحفظة المالية المتنقلة "زين كاش" بشكل مجاني ليتمكن موظفي الجمعية من الاستفادة من باقة خدمات "زين كاش" ولتوفر لهم وسيلة مريحة وآمنة للقيام بمعاملات الدفع والمدفوعات الشهرية التي تساهم في توفير الجهد والوقت عليهم، حيث بإمكانهم استخدام الهاتف المحمول لتسديد الفواتير، وتحويل الأموال محلياً وإعادة شحن الخطوط المدفوعة مسبقاً، بالإضافة إلى العديد من المزايا والخدمات الأخرى كدفع المشتريات والتسوق الالكتروني وتسديد الاشتراكات أو القروض الصغيرة والدفع لخدمة المواقف في أي وقت ومن أي مكان.
وعن توقيع المذكرة، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة "تحرص زين على مد جسور التعاون مع المؤسسات الوطنية الرائدة، لتعمل زين من خلال شراكاتها على تقديم خدماتها المتطورة إلى كافة العاملين في هذه المؤسسات، إذ أن هذه الإتفاقية تعد نموذجاً للتواصل بين القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني الذي تعتبر جمعية انقاذ الطفل من أبرز هيئاته من حيث الخدمات التي توفرها للمجتمع المحلي ودورها الكبير الذي تسعى من خلاله للمساهمة في تمكين الطفل والحفاظ على حقوقه والارتقاء بمستوى خدمات الرعاية والخدمات التعليمية والصحية".
وجدير بالذكر أن جمعية إنقاذ الطفل، والتي تترأس مجلس إداراتها صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت طلال، تدعم حق الأطفال في الحصول على تعليم جيد، ولتأمين بداية صحية وغذائية جيدة للأطفال والرضع، وتوفير الحماية للأطفال الأكثر عُرضة للأذى، وتساهم الجمعية أيضاً في تحسين ظروف المعيشة للأسر المستضعفة، وتخفيض مخاطر الحماية التي يتعرض لها الأطفال. بالإضافة إلى المساهمة بتعزيز التشريعات الوطنية والآليات المتعلقة بحماية حقوق الطفل وإيجاد بيئة تضمن حقه في البقاء والحماية والنماء والمشاركة.