جفرا نيوز : أخبار الأردن | د. ماهر الحوراني يرعى حفل مدارس الجامعة الثانوية بتخريج كوكبة من طلبتها .. صور
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

د. ماهر الحوراني يرعى حفل مدارس الجامعة الثانوية بتخريج كوكبة من طلبتها .. صور

جفرا نيوز - برعاية عطوفة الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين احتفلت مدارس الجامعة الثانوية بتخريج كوكبة جديدة من طلبتها يوم السبت 6 أيار الحالي في مجمع الارينا الرياضي الثقافي بجامعة عمان الاهلية بحضور
السيدة نادية الحوراني المشرف العام على المدارس والسيدة رولا فاخوري ومدراء ومديرات مدارس الجامعة بفروعها المختلفة (نوال حيمور ، أحمد صبحا، رنا زهر، إيمان العمايرة ، خلود عايش ، حنان البوريني ) ووسط حضور جماهري حاشد من اهالي وذوي الطلاب والطالبات والمدعويين .
وقد بدىء الحفل بالسلام الملكي ومن ثم تلاوة عطرة من القرآن الكريم ثم الوقوف دقيقة صمت احتراما واجلالا لروح المؤسس الدكتور أحمد الحوراني .
ثم القت مديرة مدارس الجامعة السيدة رنا زهر كلمة الاحتفال لهذا العام واثنت فيها على جهود الدكتور ماهرالحوراني في دعم و تطوير المدارس وشكرت اعضاء الهيئة التدريسية على جهودهم مع طلاب الثانوية العامة مهنئة الخريجات والخريجين وذويهم ومتمنية لهم مستقبلا زاهرا . بعدها قام الدكتور الحوراني بتسليم الشهادات للخريجين والخريجات الذين تم تقديمهم لتسلم شهاداتهم من قبل (هيفاء ملاك وعامر حماد وهدى بني ارشيد).
كما قام الدكتور الحوراني بتكريم الطلبة الأوائل ثم تسليم الدروع التكريمية لكل من السيدة خلود عايش والسيد عبادة الحوراني .
و قد زين الحفل دخول مواكب الخريجين واعضاء الهيئة التدريسية وتألق كورال مدارس الجامعة الأولى بقيادة الفنانة قمر بدوان وفقرة مقدمة من طالبات مدارس الجامعة الثانية واختتم الحفل على نغمات الموسيقى وفرحة الطلاب والأهالي . كما تم تسليم الراية من قبل طلبة التوجيهي لطلبة اول الثانوي متمنين عليهم الحفاظ على العهد.
وكانت قد قدم للحفل الطالبة زينة خريسات والطالب محمد الجعفري .