جفرا نيوز : أخبار الأردن | آفاق تعاون مستقبلية بين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وغرفة تجارة عمان
شريط الأخبار
قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي "دعم الخبز "مرتبط بدخل الاسرة وليس بما تملكه من عقارات وسيارات و أكثر من ٥ مليون سيتلقون الدعم اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية
 

آفاق تعاون مستقبلية بين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وغرفة تجارة عمان

جفرا نيوز - وقع رئيس جامعة العلوم التطبيقية الخاصة الأستاذ الدكتور محفوظ جودة و غرفة تجارة عمان معالي العين عيسى مراد اتفاقية تعاون في مجال تقديم الدراسات والأبحاث والابداعات والاستشارات العلمية.

حيث رحب معالي العين عيسى مراد بالأستاذ الدكتور محفوظ جودة معرباً عن سعادته التعاون مع جامعة العلوم التطبيقية لما لها من مكانة يشهد لها الجميع ودورها المميز في الحياة الأكاديمية الأردنية.

مؤكداً على ضرورة تفعيل الاتفاقية من خلال البدء في ترجمتها عملياً على مستوى الدراسات الخاصة في إدارة السياسات والدراسات الاقتصادية والأنشطة والندوات و ورشات العمل، وتفعيل دور نتائج مشاريع التخرج وتوجيهها لخدمة السوق الأردني.

من جهته أعرب الأستاذ الدكتور محفوظ جودة عن شكره لغرفة تجارة عمان ممثلة برئيسها وإدارتها على الثقة التي يولونها للجامعة وخريجيها، كما أكد اهتمام الجامعة في تفعيل هذه الاتفاقية بكل بنودها وتشجيع أعضاء هيئة التدريس والطلبة على الاستفادة منها وتقديم ما يمكن لتطوير العلاقة ما بين الجامعة والسوق الأردني.

وأضاف أ.د جودة أن الجامعة لا تتوانى عن تقديم المعرفة والمعلومة وبما تحتاجه غرفة تجارة عمان وأعضائها.

في نهاية حفل التوقيع تبادل رئيس جامعة العلوم التطبيقية ورئيس غرفة تجارة عمان الدروع التذكارية.