جفرا نيوز : أخبار الأردن | آفاق تعاون مستقبلية بين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وغرفة تجارة عمان
شريط الأخبار
الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم
عاجل
 

آفاق تعاون مستقبلية بين جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وغرفة تجارة عمان

جفرا نيوز - وقع رئيس جامعة العلوم التطبيقية الخاصة الأستاذ الدكتور محفوظ جودة و غرفة تجارة عمان معالي العين عيسى مراد اتفاقية تعاون في مجال تقديم الدراسات والأبحاث والابداعات والاستشارات العلمية.

حيث رحب معالي العين عيسى مراد بالأستاذ الدكتور محفوظ جودة معرباً عن سعادته التعاون مع جامعة العلوم التطبيقية لما لها من مكانة يشهد لها الجميع ودورها المميز في الحياة الأكاديمية الأردنية.

مؤكداً على ضرورة تفعيل الاتفاقية من خلال البدء في ترجمتها عملياً على مستوى الدراسات الخاصة في إدارة السياسات والدراسات الاقتصادية والأنشطة والندوات و ورشات العمل، وتفعيل دور نتائج مشاريع التخرج وتوجيهها لخدمة السوق الأردني.

من جهته أعرب الأستاذ الدكتور محفوظ جودة عن شكره لغرفة تجارة عمان ممثلة برئيسها وإدارتها على الثقة التي يولونها للجامعة وخريجيها، كما أكد اهتمام الجامعة في تفعيل هذه الاتفاقية بكل بنودها وتشجيع أعضاء هيئة التدريس والطلبة على الاستفادة منها وتقديم ما يمكن لتطوير العلاقة ما بين الجامعة والسوق الأردني.

وأضاف أ.د جودة أن الجامعة لا تتوانى عن تقديم المعرفة والمعلومة وبما تحتاجه غرفة تجارة عمان وأعضائها.

في نهاية حفل التوقيع تبادل رئيس جامعة العلوم التطبيقية ورئيس غرفة تجارة عمان الدروع التذكارية.