جفرا نيوز : أخبار الأردن | مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة بورت سميث البريطانية
شريط الأخبار
بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس مطالبة بإعادة النظر بـ "مجانية " الافتاء، والدائرة تُفتي بـ 3 لغات الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة
عاجل
 

مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة بورت سميث البريطانية


جفرا نيوز- سعياً لفتح آفاق جديدة في مجال التعاون الأكاديمي والبحثي والتبادل الطلابي بين جامعة عمان الأهلية والجامعات الأجنبية وقعت الجامعة مذكرة تفاهم مع جامعة بورت سميث البريطانية يوم الثلاثاء الموافق 9/5/2017.
وتتضمن مذكرة التفاهم التي وقعها أ.د صادق حامد رئيس جامعة عمان الأهلية ونائب رئيس جامعة بورت سميث الدكتور كريس تشانغ، فتح باب التعاون في تخصص الرسوم المتحركة والتصميم الجرافيكي وتبادل للكادر الأكاديمي وطلبة الجامعة في جميع التخصصات والمجالات العلمية.
ومن الجدير ذكره أن دائرة العلاقات العامة والدولية بصدد ترتيب مجموعة من مذكرات التفاهم مع عدد من الجامعات العربية والأوروبية منها جامعة كانتربيري البريطانية وجامعة كورونا الاسبانية.