جفرا نيوز : أخبار الأردن | كيا الاردن تفتتح مركزا جديدا لخدمات ما بعد البيع في منطقة ماركا
شريط الأخبار
وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي
عاجل
 

كيا الاردن تفتتح مركزا جديدا لخدمات ما بعد البيع في منطقة ماركا

جفرا نيوز -  أعلنت شركة الوطنية العربية للسيارات وكلاء كيا موتورز في الأردن عن افتتاح مركزها الجديد لخدمات ما بعد البيع والذي يقع في منطقة ماركا الشمالية شرق العاصمة عمان.
وبهذه المناسبة، قال محمد عليان نائب الرئيس في الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن:" يأتي افتتاح هذا المركز الجديد كليا لخدمات ما بعد البيع في إطار سعينا المتواصل للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لزبائننا الكرام من مالكي سيارات كيا بأنواعها وطرازاتها المختلفة والذين نسعى لرضاهم وسلامتهم وراحتهم، وقد كان هدفنا من افتتاح هذا المركز تسهيل الوصول والحصول على خدمات الصيانة وقطع غيار لزبائننا الكرام من سكان عمان الشرقية والمناطق المجاورة وتخفيف عناء التوجه نحو مركز خدمات ما بعد البيع الرئيسي الكائن في منطقة البيادر الصناعية غرب العاصمة عمان."
ويشمل المركز الجديد، والذي يعتبر ثالث مركز لخدمات ما بعد البيع لسيارات كيا على مستوى المملكة خدمات الصيانة والإصلاح ومركزا لبيع قطع الغيار الأصلية.