شريط الأخبار
اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة الببسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين" وزير المياه : اتفاقية الربط الالكتروني مع الامن العام معمول بها منذ سنوات طويلة وصول الاردنيون العالقون في اسطنبول الى مطار الملكة علياء الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة ، وفق أرقى المعايير الدولية ضبط مجموعة من القطع والاحجار الاثرية بمزرعة في محافظة جرش اجواء حارة نهارا ولطيفة ليلا العودة عن قرار رفع أسعار خبز "الحمام" و"القرشلة"
عاجل
 

كيا الاردن تفتتح مركزا جديدا لخدمات ما بعد البيع في منطقة ماركا

جفرا نيوز -  أعلنت شركة الوطنية العربية للسيارات وكلاء كيا موتورز في الأردن عن افتتاح مركزها الجديد لخدمات ما بعد البيع والذي يقع في منطقة ماركا الشمالية شرق العاصمة عمان.
وبهذه المناسبة، قال محمد عليان نائب الرئيس في الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن:" يأتي افتتاح هذا المركز الجديد كليا لخدمات ما بعد البيع في إطار سعينا المتواصل للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لزبائننا الكرام من مالكي سيارات كيا بأنواعها وطرازاتها المختلفة والذين نسعى لرضاهم وسلامتهم وراحتهم، وقد كان هدفنا من افتتاح هذا المركز تسهيل الوصول والحصول على خدمات الصيانة وقطع غيار لزبائننا الكرام من سكان عمان الشرقية والمناطق المجاورة وتخفيف عناء التوجه نحو مركز خدمات ما بعد البيع الرئيسي الكائن في منطقة البيادر الصناعية غرب العاصمة عمان."
ويشمل المركز الجديد، والذي يعتبر ثالث مركز لخدمات ما بعد البيع لسيارات كيا على مستوى المملكة خدمات الصيانة والإصلاح ومركزا لبيع قطع الغيار الأصلية.