جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يقدم الرعاية الذهبية للمؤتمر العربي للمقاولات والاستثمار العقاري والمصارف
شريط الأخبار
انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل
 

بنك الإسكان يقدم الرعاية الذهبية للمؤتمر العربي للمقاولات والاستثمار العقاري والمصارف

جفرا نيوز - قدّم بنك الإسكان رعايته عن الفئة الذهبية للمؤتمر العربي للمقاولات والاستثمار العقاري والمصارف والذي انعقد في عمّان خلال الفترة 2-3 أيار الحالي تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وبتنظيم من اتحاد المقاولين العرب وجمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني ووزارة الأشغال العامة والإسكان.

وقد حضر حفل الافتتاح نيابة عن الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان السيد محمد القريوتي مساعد الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال المصرفية للشركات والذي تسلم بدوره الدرع التكريمي في نهاية الحفل، وأشار القريوتي: "إلى أن بنك الإسكان يلعب دوراً مهماً في مجال تمويل قطاعي المقاولات والاستثمار العقاري حيث يستحوذان على اهتمام مباشر من إدارات البنك المختلفة لدورهما الحيوي في مجال النمو الاقتصادي، ويحظى كل من قطاعي المقاولات والاستثمار العقاري ببرامج تمويلية خاصة ومميزة يقدمها البنك لدورهما في تشييد البنى التحتية الضرورية للتنمية الشاملة".

وناقشت فعاليات المؤتمر الرؤى المستقبلية لقطاع الإسكان والمقاولات في العالم العربي، والتوافق مع القطاع البنكي وشركات التأمين وتحديات الإنفاق على مشاريع البنى التحتية في المنطقة ودور البنوك في تمويل شركات المقاولات وتلك العاملة في قطاع الطاقة المتجددة ومشاريع القطاعين العام والخاص.

وشارك في المؤتمر ممثلين عن عدد كبير من البنوك العربية وشركات الطاقة المتجددة وشركات التأمين العالمية والشركات العاملة في قطاع الاسكان، إضافة إلى ممثلي الاتحاد الدولي للمقاولين واتحاد المقاولين العرب.

ويشار إلى أن رعاية بنك الإسكان للمؤتمر تأتي ضمن مساعي البنك الدائمة في دعم مختلف القطاعات والأنشطة الاقتصادية المحلية، ودور هذا المؤتمر في الخروج بتوصيات تدعم قطاعي المقاولات والاستثمار العقاري على المستوى المحلي والعربي.