شريط الأخبار
النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف
عاجل
 

بنك الإسكان يقدم الرعاية الذهبية للمؤتمر العربي للمقاولات والاستثمار العقاري والمصارف

جفرا نيوز - قدّم بنك الإسكان رعايته عن الفئة الذهبية للمؤتمر العربي للمقاولات والاستثمار العقاري والمصارف والذي انعقد في عمّان خلال الفترة 2-3 أيار الحالي تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وبتنظيم من اتحاد المقاولين العرب وجمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني ووزارة الأشغال العامة والإسكان.

وقد حضر حفل الافتتاح نيابة عن الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان السيد محمد القريوتي مساعد الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال المصرفية للشركات والذي تسلم بدوره الدرع التكريمي في نهاية الحفل، وأشار القريوتي: "إلى أن بنك الإسكان يلعب دوراً مهماً في مجال تمويل قطاعي المقاولات والاستثمار العقاري حيث يستحوذان على اهتمام مباشر من إدارات البنك المختلفة لدورهما الحيوي في مجال النمو الاقتصادي، ويحظى كل من قطاعي المقاولات والاستثمار العقاري ببرامج تمويلية خاصة ومميزة يقدمها البنك لدورهما في تشييد البنى التحتية الضرورية للتنمية الشاملة".

وناقشت فعاليات المؤتمر الرؤى المستقبلية لقطاع الإسكان والمقاولات في العالم العربي، والتوافق مع القطاع البنكي وشركات التأمين وتحديات الإنفاق على مشاريع البنى التحتية في المنطقة ودور البنوك في تمويل شركات المقاولات وتلك العاملة في قطاع الطاقة المتجددة ومشاريع القطاعين العام والخاص.

وشارك في المؤتمر ممثلين عن عدد كبير من البنوك العربية وشركات الطاقة المتجددة وشركات التأمين العالمية والشركات العاملة في قطاع الاسكان، إضافة إلى ممثلي الاتحاد الدولي للمقاولين واتحاد المقاولين العرب.

ويشار إلى أن رعاية بنك الإسكان للمؤتمر تأتي ضمن مساعي البنك الدائمة في دعم مختلف القطاعات والأنشطة الاقتصادية المحلية، ودور هذا المؤتمر في الخروج بتوصيات تدعم قطاعي المقاولات والاستثمار العقاري على المستوى المحلي والعربي.