جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يقدم الرعاية الذهبية للمؤتمر العربي للمقاولات والاستثمار العقاري والمصارف
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

بنك الإسكان يقدم الرعاية الذهبية للمؤتمر العربي للمقاولات والاستثمار العقاري والمصارف

جفرا نيوز - قدّم بنك الإسكان رعايته عن الفئة الذهبية للمؤتمر العربي للمقاولات والاستثمار العقاري والمصارف والذي انعقد في عمّان خلال الفترة 2-3 أيار الحالي تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وبتنظيم من اتحاد المقاولين العرب وجمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني ووزارة الأشغال العامة والإسكان.

وقد حضر حفل الافتتاح نيابة عن الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان السيد محمد القريوتي مساعد الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال المصرفية للشركات والذي تسلم بدوره الدرع التكريمي في نهاية الحفل، وأشار القريوتي: "إلى أن بنك الإسكان يلعب دوراً مهماً في مجال تمويل قطاعي المقاولات والاستثمار العقاري حيث يستحوذان على اهتمام مباشر من إدارات البنك المختلفة لدورهما الحيوي في مجال النمو الاقتصادي، ويحظى كل من قطاعي المقاولات والاستثمار العقاري ببرامج تمويلية خاصة ومميزة يقدمها البنك لدورهما في تشييد البنى التحتية الضرورية للتنمية الشاملة".

وناقشت فعاليات المؤتمر الرؤى المستقبلية لقطاع الإسكان والمقاولات في العالم العربي، والتوافق مع القطاع البنكي وشركات التأمين وتحديات الإنفاق على مشاريع البنى التحتية في المنطقة ودور البنوك في تمويل شركات المقاولات وتلك العاملة في قطاع الطاقة المتجددة ومشاريع القطاعين العام والخاص.

وشارك في المؤتمر ممثلين عن عدد كبير من البنوك العربية وشركات الطاقة المتجددة وشركات التأمين العالمية والشركات العاملة في قطاع الاسكان، إضافة إلى ممثلي الاتحاد الدولي للمقاولين واتحاد المقاولين العرب.

ويشار إلى أن رعاية بنك الإسكان للمؤتمر تأتي ضمن مساعي البنك الدائمة في دعم مختلف القطاعات والأنشطة الاقتصادية المحلية، ودور هذا المؤتمر في الخروج بتوصيات تدعم قطاعي المقاولات والاستثمار العقاري على المستوى المحلي والعربي.