جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة عن انجازات "النواب" : "فشل ومنح ثقة وصرف ربع مليون على السفرات" !
شريط الأخبار
النقد الدولي يتبرأ من تعديلات الضريبة ارتفاع قليل على درجات الحرارة الملقي: رفع نسب ضريبة الدخل ما هو إلا حديث العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم منظومة للموانئ الجديدة بالعقبة تضم 36 رصيفاً أزعور يدعو لإصلاح النظام الضريبي في الأردن قتيل التأديب بالكهرباء: تاريخ أسري حافل بالعنف ضد أطفال العائلة جفرا نيوز تهنئ بالسنة الهجرية الجديدة الامن العام يوفر كرسي كهربائي متحرك للوصول الى مدرسته "أمناء الأردنية" يقر نسبة رسوم أبناء العاملين وفاة خمسيني بحادث تدهور صهريج وقود (صور) يوم مفتوح في الزرقاء لتحسين المخرجات الصحية ترامب للملك : بأنه مقاتل عظيم مجلس محافظة إربد يقر موازنتها بـ23 مليون دينار رسالة الى وزير البيئة من مؤسسة إعمار سحاب الملقي: رفع نسبة الضريبة ماهو إلا أحاديث فلاي جوردن توضح سبب انحراف الطائرة السير : مخـالفة 526 حـافلة مدرسية و الحـملة مستمرة !! بعد نشر "جفرا نيوز"...الشورابة على رأس فريق من امانة عمان لحل مشاكل منطقة منكوبة بعمان مدارس الجودة الأمريكية تستضيف المؤتمر الأول للمدارس الخاصة
عاجل
 

الحباشنة عن انجازات "النواب" : "فشل ومنح ثقة وصرف ربع مليون على السفرات" !

جفرا نيوز - رصد

استغرب النائب صداح الحباشنة ما أطلق عليه "تباهي" بعض النواب بإنجازات مجلس النواب في الوقت الذي منح مجلس النواب الحكومة الثقة ، واصفا الاخيرة بـ"حكومة الجباية".
وبين الحباشنة في منشور على "فيسبوك" ان لجنة استقصاء الحقائق في احداث الكرك الارهابية قد فشلت في تقديم تقريرها الى المجلس ، اضافة الى فشل لجنة متابعة توصيات النواب على الموازنة العامة ايضا بتقديم تقريرها.
وسرد الحباشنة مجموعة من القضايا التي أسهم مجلس النواب في تمريرها.

وتاليا نص ما نشره  النائب الحباشنة :

تقييمي كنائب لأداء مجلس النواب بعد انتهاء أول دورة عادية

استغرب من بعض النواب ممن يدافعون ويتباهون بإنجازات مجلس النواب واقول لهم الأفضل لنا عدم الخوض في هذا الموضوع فمن اهم انجازات المجلس ما يلي:
١- منح الثقة لحكومة الملقي(حكومة الجباية) التي اساءت لكل مواطن اردني واثقلت كاهله وذلك عن طريق رفع الأسعار بطريقة خيالية مما ادى الى سحق الشعب الأردني وافقاره فأغلب الأردنيين الآن اصبحوا تحت خط الفقر
٢- صرف ربع مليون دينار على سفرات ومياومات النواب واغلب هذه السفرات لا داعي لها فهي مجرد تنفيعات لبعض النواب فقط.
٣- فشل اللجنة البرلمانية لتقصي الحقائق فيما يخص الحادث الأرهابي في الكرك حيث لم تقدم تقريرها إلى المجلس لحد الآن ولا نيه لها لتقديم هذا التقرير.
٤- حياكة المؤامرات بين الحكومة وبعض النواب على تهريب النصاب خاصة في الجلسات الرقابية وذلك لعدم تمكين بعض النواب من محاسبة الملقي خاصة فيما يتعلق بعملية رفع الأسعار.
٥- شراء الملقي لسيارة بقيمة ١٢٠ الف دينار دون محاسبته.
٦- تعيين الملقي لأبناء الذوات دون محاسبته.
٧- رفع حكومة الملقي لرواتب كبار الموظفين دون محاسبته
٨- توقيع الملقي لأتفاقية الغاز(اتفاقية العار) مع الكيان الصهيوني طبعا الغاز المسروق من الشعب الفلسطيني.
٩- كما قام بعض النواب بتكريم حكومة الجباية وشكرها على انجازاتها المتمثلة برفع الضرائب والأسعار التي افقرت المواطن الاردني وذلك عن طريق اقامة الولائم لحكومة الملقي.
١٠- عدم تقديم اللجنة النيابية لمتابعة الأسعار تقريرها إلى مجلس النواب لمعرفة مقدار المبالغ المالية التي حصلت عليها الحكومة نتيجة عملية رفع الأسعار حيث يتوقع أن الارتفاع تجاوز ال٣ مليار دينار وليس فقط 450 مليون دينار .
هذا ملخص لأهم انجازات مجلس النواب الثامن عشر في دورته العادية الأولى واترك لكم حرية التعليق
والله والي التوفيق
النائب صداح أحمد الحباشنه