جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة عن انجازات "النواب" : "فشل ومنح ثقة وصرف ربع مليون على السفرات" !
شريط الأخبار
ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية اشادة واسعة بردع الخرابشة لفتاة زعمت "تحرش" رجل امن بها ومطالبات بالتحقيق معها محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي وفاة حفيد ’أحمد ياسين‘ في عمان الشرطي الذي أدان سيارة الملك مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله وفيات الثلاثاء 21/11/2017 توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش
عاجل
 

الحباشنة عن انجازات "النواب" : "فشل ومنح ثقة وصرف ربع مليون على السفرات" !

جفرا نيوز - رصد

استغرب النائب صداح الحباشنة ما أطلق عليه "تباهي" بعض النواب بإنجازات مجلس النواب في الوقت الذي منح مجلس النواب الحكومة الثقة ، واصفا الاخيرة بـ"حكومة الجباية".
وبين الحباشنة في منشور على "فيسبوك" ان لجنة استقصاء الحقائق في احداث الكرك الارهابية قد فشلت في تقديم تقريرها الى المجلس ، اضافة الى فشل لجنة متابعة توصيات النواب على الموازنة العامة ايضا بتقديم تقريرها.
وسرد الحباشنة مجموعة من القضايا التي أسهم مجلس النواب في تمريرها.

وتاليا نص ما نشره  النائب الحباشنة :

تقييمي كنائب لأداء مجلس النواب بعد انتهاء أول دورة عادية

استغرب من بعض النواب ممن يدافعون ويتباهون بإنجازات مجلس النواب واقول لهم الأفضل لنا عدم الخوض في هذا الموضوع فمن اهم انجازات المجلس ما يلي:
١- منح الثقة لحكومة الملقي(حكومة الجباية) التي اساءت لكل مواطن اردني واثقلت كاهله وذلك عن طريق رفع الأسعار بطريقة خيالية مما ادى الى سحق الشعب الأردني وافقاره فأغلب الأردنيين الآن اصبحوا تحت خط الفقر
٢- صرف ربع مليون دينار على سفرات ومياومات النواب واغلب هذه السفرات لا داعي لها فهي مجرد تنفيعات لبعض النواب فقط.
٣- فشل اللجنة البرلمانية لتقصي الحقائق فيما يخص الحادث الأرهابي في الكرك حيث لم تقدم تقريرها إلى المجلس لحد الآن ولا نيه لها لتقديم هذا التقرير.
٤- حياكة المؤامرات بين الحكومة وبعض النواب على تهريب النصاب خاصة في الجلسات الرقابية وذلك لعدم تمكين بعض النواب من محاسبة الملقي خاصة فيما يتعلق بعملية رفع الأسعار.
٥- شراء الملقي لسيارة بقيمة ١٢٠ الف دينار دون محاسبته.
٦- تعيين الملقي لأبناء الذوات دون محاسبته.
٧- رفع حكومة الملقي لرواتب كبار الموظفين دون محاسبته
٨- توقيع الملقي لأتفاقية الغاز(اتفاقية العار) مع الكيان الصهيوني طبعا الغاز المسروق من الشعب الفلسطيني.
٩- كما قام بعض النواب بتكريم حكومة الجباية وشكرها على انجازاتها المتمثلة برفع الضرائب والأسعار التي افقرت المواطن الاردني وذلك عن طريق اقامة الولائم لحكومة الملقي.
١٠- عدم تقديم اللجنة النيابية لمتابعة الأسعار تقريرها إلى مجلس النواب لمعرفة مقدار المبالغ المالية التي حصلت عليها الحكومة نتيجة عملية رفع الأسعار حيث يتوقع أن الارتفاع تجاوز ال٣ مليار دينار وليس فقط 450 مليون دينار .
هذا ملخص لأهم انجازات مجلس النواب الثامن عشر في دورته العادية الأولى واترك لكم حرية التعليق
والله والي التوفيق
النائب صداح أحمد الحباشنه


 
< script> window.speakol_pid = 886