جفرا نيوز : أخبار الأردن | عطية مشيدا بهتاف جماهير النادي الفيصلي لـ فلسطين : ضربا للإقليمية واغاظة العدو
شريط الأخبار
الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ "قناة فوكس نيوز" اليوم 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين
عاجل
 

عطية مشيدا بهتاف جماهير النادي الفيصلي لـ فلسطين : ضربا للإقليمية واغاظة العدو

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اشاد النائب خليل عطية بهتاف جماهيرالنادي الفيصلي لفلسطين والاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني خلال مباراة فريقهم مع نادي الوحدات.
وقال عطية : ان هتاف الجماهير أثلج صدور كل ملإحبي الاردن وفلسطين،مضيفا ان ذلك يعد ضربا للأقليمية واغاظة العد الصهيوني.
وتابع : "ذلك يؤكد على ان الاردن وفلسطين رئتان لجسد واحد ينبض بحبهما القلب"،واصفا كل من يحاول التفريق بينهما بـ"العدو الذي يحاول تفريق قوتهما والذي لا يريد لهما ان يعيشا بأمان وكرامة.