شريط الأخبار
إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" بالاسماء - تنقلات للحكام الاداريين في وزارة الداخلية 380 دينار رسوما لـ " مكرري الحج والعمرة " .. الاوقاف تؤكد و السفارة السعودية تنفي !! الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة
 

بنك الإسكان يرعى مؤتمر السياسات الصحية


جفرا نيوز- رعى بنك الاسكان مؤتمر السياسات الصحية حول "التأمين الصحي الشامل" برعاية رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة دينار مرعد والذي انعقد في فندق كمبنسكي –البحر الميت في يومي السادس والسابع من أيار الجاري.

وتناول المؤتمر الذي نظمته الجمعية الأردنية للتأمينات الصحية، السبل الكفيلة في دعم التأمين الصحي على المستوى الوطني وإمكانيات الوصول إلى مظلة التأمين الصحي الشامل في الأردن، ودور زيادة التغطية التأمينية على مختلف الأنشطة الاجتماعية.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان "أن أهمية هذا المؤتمر تاتي من مناقشته لموضوع التغطية التأمينية والتي تعتبر من المواضيع بالغة الأهمية على الصعيد الوطني ولها تأثير مباشر على حياة الافراد ونمو وازدهار المجتمعات وأكد ايضاً أن رعاية المؤتمر من قبل البنك تأتي لإيمانه بضرورة دعم كافة الجهود الوطنية الكفيلة برفع سوية القطاع الصحي على مستوى الافراد والمجتمع ككل".