جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يرعى مؤتمر السياسات الصحية
شريط الأخبار
توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً
 

بنك الإسكان يرعى مؤتمر السياسات الصحية


جفرا نيوز- رعى بنك الاسكان مؤتمر السياسات الصحية حول "التأمين الصحي الشامل" برعاية رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة دينار مرعد والذي انعقد في فندق كمبنسكي –البحر الميت في يومي السادس والسابع من أيار الجاري.

وتناول المؤتمر الذي نظمته الجمعية الأردنية للتأمينات الصحية، السبل الكفيلة في دعم التأمين الصحي على المستوى الوطني وإمكانيات الوصول إلى مظلة التأمين الصحي الشامل في الأردن، ودور زيادة التغطية التأمينية على مختلف الأنشطة الاجتماعية.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان "أن أهمية هذا المؤتمر تاتي من مناقشته لموضوع التغطية التأمينية والتي تعتبر من المواضيع بالغة الأهمية على الصعيد الوطني ولها تأثير مباشر على حياة الافراد ونمو وازدهار المجتمعات وأكد ايضاً أن رعاية المؤتمر من قبل البنك تأتي لإيمانه بضرورة دعم كافة الجهود الوطنية الكفيلة برفع سوية القطاع الصحي على مستوى الافراد والمجتمع ككل".