جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يرعى مؤتمر السياسات الصحية
شريط الأخبار
"الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين توقيف الزميلين عمر المحارمة والزيناتي اثر شكوى تقدم بها وزير المالية.. والصحفيون يبحثون التصعيد الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا
 

بنك الإسكان يرعى مؤتمر السياسات الصحية


جفرا نيوز- رعى بنك الاسكان مؤتمر السياسات الصحية حول "التأمين الصحي الشامل" برعاية رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة دينار مرعد والذي انعقد في فندق كمبنسكي –البحر الميت في يومي السادس والسابع من أيار الجاري.

وتناول المؤتمر الذي نظمته الجمعية الأردنية للتأمينات الصحية، السبل الكفيلة في دعم التأمين الصحي على المستوى الوطني وإمكانيات الوصول إلى مظلة التأمين الصحي الشامل في الأردن، ودور زيادة التغطية التأمينية على مختلف الأنشطة الاجتماعية.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان "أن أهمية هذا المؤتمر تاتي من مناقشته لموضوع التغطية التأمينية والتي تعتبر من المواضيع بالغة الأهمية على الصعيد الوطني ولها تأثير مباشر على حياة الافراد ونمو وازدهار المجتمعات وأكد ايضاً أن رعاية المؤتمر من قبل البنك تأتي لإيمانه بضرورة دعم كافة الجهود الوطنية الكفيلة برفع سوية القطاع الصحي على مستوى الافراد والمجتمع ككل".