جفرا نيوز : أخبار الأردن | مجموعة مراكز تاج .. الرواد في زراعة الشعر في الاردن
شريط الأخبار
تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي "
 

مجموعة مراكز تاج .. الرواد في زراعة الشعر في الاردن

جفرا نيوز - تضم مجموعة مراكز تاج للتجميل قسم زراعة الشعر بادارة الدكتور نبيل صوان، الذي كان أول من أدخل زراعة الشعر إلى الأردن ويساعده كادر طبي متميز ذو الخبرة والكفاءة العالية. حيث كانت تجرى عملية زراعة الشعر بداية بواسطة (جراحة FUT) ثم أصبحت الآن تجرى بواسطة الطريقة الحديثة (الإقتطاف FUE) بدون ألم.
تتم عملية الإقتطاف الحديثة من خلال حلاقة الشعر في المنطقة المانحة من الخلف وجوانب الرأس وتجرى تحت البنج الموضعي وتستغرق ما بين 5 – 6 ساعات كحد أقصى. تجرى عملية الإقتطاف على ثلاثة مراحل: تبدأ المرحلة الأولى باقتطاف الوحدات بالعدد الذي تم تقديره لزراعة منطقة الصلع بالكامل، ثم تأتي المرحلة الثانية فيتم بها عمل فتحات أو قنوات في منطقة الصلع حسب عدد الوحدات التي تم اقتطافها، وفي المرحلة الثالثة يتم زراعة الوحدات داخل الفتحات. يبدأ الشعر المزوع بالنمو ابتداءا من الشهر الثالث بعد العملية ويكتمل نموه في حدود السنة. أما عن الوحدات فتحتوي على عدد من البصيلات حسب كثافة الشعر، وقد تحتوي الوحدة على شعرة أو أكثر كما وقد تصل إلى خمسة شعرات حسب كثافة الشعر. هذا ويتم اعطاء المريض بعد الانتهاء من العملية التعليمات اللازمة للعناية والاعتناء بالوحدات المزوعة اضافة الى الأدوية اللازمة والفعالة لمساعدة الوحدات المزوعة والحد من تساقط الشعر الموجود. كما ويعطى المريض جلسة بلازما PRP مجانية عند اليوم العاشر بعد العملية اضافةً الى امكانية حجز جلسات أخرى وذلك حسب الحالة.
هذا ومن الحالات التي نختص بمعالجتها: زراعة الشعر، الحاجب، اللحية والشارب، آثار الحروق والندب في الراس والوجه بالإضافة إلى تكثيف الشعر الخفيف وكافة العمليات الصغرى التي تجرى تحت البنج الموضعي، علما بأن الاستشارة مجانية.
والجدير بالذكر أن مركز تاج هو أحد سلسلة مجموعة تاج التي تهتم بجمال المرأة، فهو مركز متخصص ومتكامل يتضمن أربعة أقسام تحت سقف واحد. حيث تقدم المراكز عدة خدمات منها خدمات الصالون، عيادة تجميل الأسنان، عيادة الجلدية والليزر، قسم زراعة الشعر إضافة إلى قسم التدليك والعناية بالجسم. هذا وتقدم باقي سلسلة المراكز عدة خدمات إضافية وتشمل الطب الصيني والعلاج الطبيعي والتأهيل إضافة الى غيرها العديد.
للمزيد من المعلومات يرجى التواصل على الارقام:
065560891
0777555201
www.tajblc.com
instagram: taj_beauty_lounge_and_clinic
https://www.facebook.com/Tajbeautyandclinic