جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.. منظمة حمورابي تمنح هديل العابد لقب سفيرة السلام بحقوق الانسان
شريط الأخبار
" نشاط وزاري " يحاول ترويج رفع الأسعار بالقطعة والموجة ستطال “ الطحين” !! أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

بالصور.. منظمة حمورابي تمنح هديل العابد لقب سفيرة السلام بحقوق الانسان

جفرا نيوز- تصوير: احمد حمودة
كرمت وزيرة الهجرة والمهجرين العراقية الأسبق باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الانسان الأنسة هديل العابد بمنحها لقب سفيرة السلام من أجل حقوق الانسان .

وقالت واردا، خلال حفل أقامته المنظمة لحقوق الانسان، مساء أمس الاثنين، إن تسمية العابد جاءت نتيجة نشاطها المستمر في رعاية حقوق الإنسان، والحملات الخيرية، والأعمال التطوعية، دعماً للمحتاجين والمهجرين، ولبصماتها الواضحة وتميزها المستمر في رعاية الأطفال والايتام وذوي الإعاقة.

بدورها، أعربت العابد عن شكرها للسفيرة العراقية في عمان صفية السهيل، ورئيسة منظمة حمورابي باسكال وردا، على هذا التكريم الذي منحها لقب السفيرة من أجل حقوق الانسان.

وشكرت سفيرة العراق صفية السهيل المملكة لاستضافته المهجرين العراقيين الذين هجروا من ديارهم بسبب العمليات الإرهابية التي ينفذها تنظيم داعش الإرهابي في بعض مناطق العراق.
وأكدت السهيل، خلال الحفل، ضرورة بذل مزيد من الجهود نحو تمكين المرأة العربية، مشيرة إلى أهمية نشر ثقافة السلام واحترام الرأي والرأي الآخر ونبذ التطرف والإرهاب.