جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.. منظمة حمورابي تمنح هديل العابد لقب سفيرة السلام بحقوق الانسان
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

بالصور.. منظمة حمورابي تمنح هديل العابد لقب سفيرة السلام بحقوق الانسان

جفرا نيوز- تصوير: احمد حمودة
كرمت وزيرة الهجرة والمهجرين العراقية الأسبق باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الانسان الأنسة هديل العابد بمنحها لقب سفيرة السلام من أجل حقوق الانسان .

وقالت واردا، خلال حفل أقامته المنظمة لحقوق الانسان، مساء أمس الاثنين، إن تسمية العابد جاءت نتيجة نشاطها المستمر في رعاية حقوق الإنسان، والحملات الخيرية، والأعمال التطوعية، دعماً للمحتاجين والمهجرين، ولبصماتها الواضحة وتميزها المستمر في رعاية الأطفال والايتام وذوي الإعاقة.

بدورها، أعربت العابد عن شكرها للسفيرة العراقية في عمان صفية السهيل، ورئيسة منظمة حمورابي باسكال وردا، على هذا التكريم الذي منحها لقب السفيرة من أجل حقوق الانسان.

وشكرت سفيرة العراق صفية السهيل المملكة لاستضافته المهجرين العراقيين الذين هجروا من ديارهم بسبب العمليات الإرهابية التي ينفذها تنظيم داعش الإرهابي في بعض مناطق العراق.
وأكدت السهيل، خلال الحفل، ضرورة بذل مزيد من الجهود نحو تمكين المرأة العربية، مشيرة إلى أهمية نشر ثقافة السلام واحترام الرأي والرأي الآخر ونبذ التطرف والإرهاب.