جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.. منظمة حمورابي تمنح هديل العابد لقب سفيرة السلام بحقوق الانسان
شريط الأخبار
ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامير حمزة : يجب تصحيح الاداره الفاشلة للقطاع العام ومحاسبة الفاسدين وعدم دفع الوطن للهاوية مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو)
عاجل
 

بالصور.. منظمة حمورابي تمنح هديل العابد لقب سفيرة السلام بحقوق الانسان

جفرا نيوز- تصوير: احمد حمودة
كرمت وزيرة الهجرة والمهجرين العراقية الأسبق باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الانسان الأنسة هديل العابد بمنحها لقب سفيرة السلام من أجل حقوق الانسان .

وقالت واردا، خلال حفل أقامته المنظمة لحقوق الانسان، مساء أمس الاثنين، إن تسمية العابد جاءت نتيجة نشاطها المستمر في رعاية حقوق الإنسان، والحملات الخيرية، والأعمال التطوعية، دعماً للمحتاجين والمهجرين، ولبصماتها الواضحة وتميزها المستمر في رعاية الأطفال والايتام وذوي الإعاقة.

بدورها، أعربت العابد عن شكرها للسفيرة العراقية في عمان صفية السهيل، ورئيسة منظمة حمورابي باسكال وردا، على هذا التكريم الذي منحها لقب السفيرة من أجل حقوق الانسان.

وشكرت سفيرة العراق صفية السهيل المملكة لاستضافته المهجرين العراقيين الذين هجروا من ديارهم بسبب العمليات الإرهابية التي ينفذها تنظيم داعش الإرهابي في بعض مناطق العراق.
وأكدت السهيل، خلال الحفل، ضرورة بذل مزيد من الجهود نحو تمكين المرأة العربية، مشيرة إلى أهمية نشر ثقافة السلام واحترام الرأي والرأي الآخر ونبذ التطرف والإرهاب.