جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.. منظمة حمورابي تمنح هديل العابد لقب سفيرة السلام بحقوق الانسان
شريط الأخبار
النقد الدولي يتبرأ من تعديلات الضريبة ارتفاع قليل على درجات الحرارة الملقي: رفع نسب ضريبة الدخل ما هو إلا حديث العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم منظومة للموانئ الجديدة بالعقبة تضم 36 رصيفاً أزعور يدعو لإصلاح النظام الضريبي في الأردن قتيل التأديب بالكهرباء: تاريخ أسري حافل بالعنف ضد أطفال العائلة جفرا نيوز تهنئ بالسنة الهجرية الجديدة الامن العام يوفر كرسي كهربائي متحرك للوصول الى مدرسته "أمناء الأردنية" يقر نسبة رسوم أبناء العاملين وفاة خمسيني بحادث تدهور صهريج وقود (صور) يوم مفتوح في الزرقاء لتحسين المخرجات الصحية ترامب للملك : بأنه مقاتل عظيم مجلس محافظة إربد يقر موازنتها بـ23 مليون دينار رسالة الى وزير البيئة من مؤسسة إعمار سحاب الملقي: رفع نسبة الضريبة ماهو إلا أحاديث فلاي جوردن توضح سبب انحراف الطائرة السير : مخـالفة 526 حـافلة مدرسية و الحـملة مستمرة !! بعد نشر "جفرا نيوز"...الشورابة على رأس فريق من امانة عمان لحل مشاكل منطقة منكوبة بعمان مدارس الجودة الأمريكية تستضيف المؤتمر الأول للمدارس الخاصة
عاجل
 

بالصور.. منظمة حمورابي تمنح هديل العابد لقب سفيرة السلام بحقوق الانسان

جفرا نيوز- تصوير: احمد حمودة
كرمت وزيرة الهجرة والمهجرين العراقية الأسبق باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الانسان الأنسة هديل العابد بمنحها لقب سفيرة السلام من أجل حقوق الانسان .

وقالت واردا، خلال حفل أقامته المنظمة لحقوق الانسان، مساء أمس الاثنين، إن تسمية العابد جاءت نتيجة نشاطها المستمر في رعاية حقوق الإنسان، والحملات الخيرية، والأعمال التطوعية، دعماً للمحتاجين والمهجرين، ولبصماتها الواضحة وتميزها المستمر في رعاية الأطفال والايتام وذوي الإعاقة.

بدورها، أعربت العابد عن شكرها للسفيرة العراقية في عمان صفية السهيل، ورئيسة منظمة حمورابي باسكال وردا، على هذا التكريم الذي منحها لقب السفيرة من أجل حقوق الانسان.

وشكرت سفيرة العراق صفية السهيل المملكة لاستضافته المهجرين العراقيين الذين هجروا من ديارهم بسبب العمليات الإرهابية التي ينفذها تنظيم داعش الإرهابي في بعض مناطق العراق.
وأكدت السهيل، خلال الحفل، ضرورة بذل مزيد من الجهود نحو تمكين المرأة العربية، مشيرة إلى أهمية نشر ثقافة السلام واحترام الرأي والرأي الآخر ونبذ التطرف والإرهاب.