جفرا نيوز : أخبار الأردن | دورة تدريبية في لغة الصوت في " الشرق الأوسط "
شريط الأخبار
في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا هل يطيح تراجع القطاع العام والاتصالات بالوزيرة شويكة؟ ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
عاجل
 

دورة تدريبية في لغة الصوت في " الشرق الأوسط "

جفرا نيوز  - نظم مركز الإستشارات والتدريب في جامعة الشرق الأوسط دورة تدريبية متقدمة في لغة الصوت بالتعاون مع الخبير في لغة الصوت المدرب عبدالله البغدادي.

وتضمنت الدورة العديد من ورش العمل التفاعلية بواقع 16 ساعة تدريبية وعلى مدار 4 ايام والتي عقدت في مركز التدريب والتطوير الاعلامي في الجامعة، حول التعريف بلغة الصوت ، و التعرف على الية عمل الجهاز الصوتي ، و تدريب المتدربين عمليا في استديوهات و مسارح مجهزة لتطبيق الجزء النظري في الورش ، وتدريبهم حول مفاتيح الالقاء الصوتي و اسرار الصوت والنطق السليم

وشارك في الدورة أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة وجمع من الطلبة وعدد من ممثلي المؤسسات في القطاع الصحي و الاعلامي ومدراء وشخصيات عامة.

وقالت مديرة مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة المشرفة على الدورة تهاني دعيس أن هذه الدورة تؤكد على رؤية و التزام الجامعة نحو المجتمع وخدمة ابناءه انسجاما مع رؤيتها كجامعة جادة ملتزمة و ساعية للتعلم.

وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة .