جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. حشود كبيرة لمؤازرة رامي الشواورة لمقعد نقيب المحاميين
شريط الأخبار
في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا هل يطيح تراجع القطاع العام والاتصالات بالوزيرة شويكة؟ ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
عاجل
 

بالصور والفيديو .. حشود كبيرة لمؤازرة رامي الشواورة لمقعد نقيب المحاميين

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
 

 شدد المحامي رامي الشواورة المرشح لموقع نقيب المحامين على ان مهنة المحاماة مهنة حرة مستقلة لا سلطان عليها سوى الهيئة العامة ، رافضا قبول الدعم الخارجي لانه يعتبر انتقاصا للنقابة ، مؤكدا انه سيقاتل لان تكون النقابة حرة مستقلة ، المساعدة القضائية المجانية فقط محصورة للنقابة ولن يسمح لاحد ان يحارب المحامون بارزاقهم.


واعدا بجملة من التغيرات سوف تطال نقابة المحامين من شأنها ان تصب بمصلحة الاعضاء والنقابة ، داعيا زملاءه المحامين  التوجه الى صناديق الاقتراع لفرز مجلس نقابي قادر على تنفيذ رؤاهم ومطالبهم .


واضاف  ان هناك العديد من القضايا سوف يتم مناقشتها والعمل على تعديلها من اهمها التامين الصحي والتقاعد والعمل على انشاء نادي للمحامين يعود بالدخل على خزينة النقابة والحد الادنى لأجور الترافع التي لم يحددها اي مجلس نقابي سابق .



وشدد على ان النقابة تمثل المحامين ولا تمثل اي شخص او اي حزب كان وان صندوق الاقتراع سوف يفرز من يستطيع تحمل المسؤولية من خلال انتخابات نزيها وشفافة . 


و حيّا الشواورة فلسطين العربية والاسرى المضربين مشيرا الى انها كشفت تخاذل العرب خاصة و نحن نواكب ذكرى النكبة 



و اكد انه سيقدم حال نجاحه مشروعا ممتدا لخمسة عشر سنة قادما وهي لبناء فروع وتنمية الافرع للنقابة في كافة المحافظات واندية للمحامين متخصصة للمؤتمرات والاحتفالات وبها جانب استثماري وحضاري يعكس دور ومكانة المحامين .

وقال ان المرشح الذي يبني برنامجه على الكذب والاتهام فهو فاشل ، مشددا على انه لن يقزّم انجاز احد ولن يكون هجوميا على احد .

و شدد على وجوب ارساء اسس لمعهد تدريب المحامين الذي اصبح واقعا قانونيا ، واعدا بذات الوقت بافتتاح المعهد راس العام 2017 ابى من ابى و شاء من شاء