جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. حشود كبيرة لمؤازرة رامي الشواورة لمقعد نقيب المحاميين
شريط الأخبار
النقد الدولي يتبرأ من تعديلات الضريبة ارتفاع قليل على درجات الحرارة الملقي: رفع نسب ضريبة الدخل ما هو إلا حديث العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم منظومة للموانئ الجديدة بالعقبة تضم 36 رصيفاً أزعور يدعو لإصلاح النظام الضريبي في الأردن قتيل التأديب بالكهرباء: تاريخ أسري حافل بالعنف ضد أطفال العائلة جفرا نيوز تهنئ بالسنة الهجرية الجديدة الامن العام يوفر كرسي كهربائي متحرك للوصول الى مدرسته "أمناء الأردنية" يقر نسبة رسوم أبناء العاملين وفاة خمسيني بحادث تدهور صهريج وقود (صور) يوم مفتوح في الزرقاء لتحسين المخرجات الصحية ترامب للملك : بأنه مقاتل عظيم مجلس محافظة إربد يقر موازنتها بـ23 مليون دينار رسالة الى وزير البيئة من مؤسسة إعمار سحاب الملقي: رفع نسبة الضريبة ماهو إلا أحاديث فلاي جوردن توضح سبب انحراف الطائرة السير : مخـالفة 526 حـافلة مدرسية و الحـملة مستمرة !! بعد نشر "جفرا نيوز"...الشورابة على رأس فريق من امانة عمان لحل مشاكل منطقة منكوبة بعمان مدارس الجودة الأمريكية تستضيف المؤتمر الأول للمدارس الخاصة
عاجل
 

بالصور والفيديو .. حشود كبيرة لمؤازرة رامي الشواورة لمقعد نقيب المحاميين

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
 

 شدد المحامي رامي الشواورة المرشح لموقع نقيب المحامين على ان مهنة المحاماة مهنة حرة مستقلة لا سلطان عليها سوى الهيئة العامة ، رافضا قبول الدعم الخارجي لانه يعتبر انتقاصا للنقابة ، مؤكدا انه سيقاتل لان تكون النقابة حرة مستقلة ، المساعدة القضائية المجانية فقط محصورة للنقابة ولن يسمح لاحد ان يحارب المحامون بارزاقهم.


واعدا بجملة من التغيرات سوف تطال نقابة المحامين من شأنها ان تصب بمصلحة الاعضاء والنقابة ، داعيا زملاءه المحامين  التوجه الى صناديق الاقتراع لفرز مجلس نقابي قادر على تنفيذ رؤاهم ومطالبهم .


واضاف  ان هناك العديد من القضايا سوف يتم مناقشتها والعمل على تعديلها من اهمها التامين الصحي والتقاعد والعمل على انشاء نادي للمحامين يعود بالدخل على خزينة النقابة والحد الادنى لأجور الترافع التي لم يحددها اي مجلس نقابي سابق .



وشدد على ان النقابة تمثل المحامين ولا تمثل اي شخص او اي حزب كان وان صندوق الاقتراع سوف يفرز من يستطيع تحمل المسؤولية من خلال انتخابات نزيها وشفافة . 


و حيّا الشواورة فلسطين العربية والاسرى المضربين مشيرا الى انها كشفت تخاذل العرب خاصة و نحن نواكب ذكرى النكبة 



و اكد انه سيقدم حال نجاحه مشروعا ممتدا لخمسة عشر سنة قادما وهي لبناء فروع وتنمية الافرع للنقابة في كافة المحافظات واندية للمحامين متخصصة للمؤتمرات والاحتفالات وبها جانب استثماري وحضاري يعكس دور ومكانة المحامين .

وقال ان المرشح الذي يبني برنامجه على الكذب والاتهام فهو فاشل ، مشددا على انه لن يقزّم انجاز احد ولن يكون هجوميا على احد .

و شدد على وجوب ارساء اسس لمعهد تدريب المحامين الذي اصبح واقعا قانونيا ، واعدا بذات الوقت بافتتاح المعهد راس العام 2017 ابى من ابى و شاء من شاء