جفرا نيوز : أخبار الأردن | ‘‘أورانج‘‘ تحتفل باليوم العالمي للاتصالات وتطلق خدمتين إلكترونيتين
شريط الأخبار
النقد الدولي يتبرأ من تعديلات الضريبة ارتفاع قليل على درجات الحرارة الملقي: رفع نسب ضريبة الدخل ما هو إلا حديث العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم منظومة للموانئ الجديدة بالعقبة تضم 36 رصيفاً أزعور يدعو لإصلاح النظام الضريبي في الأردن قتيل التأديب بالكهرباء: تاريخ أسري حافل بالعنف ضد أطفال العائلة جفرا نيوز تهنئ بالسنة الهجرية الجديدة الامن العام يوفر كرسي كهربائي متحرك للوصول الى مدرسته "أمناء الأردنية" يقر نسبة رسوم أبناء العاملين وفاة خمسيني بحادث تدهور صهريج وقود (صور) يوم مفتوح في الزرقاء لتحسين المخرجات الصحية ترامب للملك : بأنه مقاتل عظيم مجلس محافظة إربد يقر موازنتها بـ23 مليون دينار رسالة الى وزير البيئة من مؤسسة إعمار سحاب الملقي: رفع نسبة الضريبة ماهو إلا أحاديث فلاي جوردن توضح سبب انحراف الطائرة السير : مخـالفة 526 حـافلة مدرسية و الحـملة مستمرة !! بعد نشر "جفرا نيوز"...الشورابة على رأس فريق من امانة عمان لحل مشاكل منطقة منكوبة بعمان مدارس الجودة الأمريكية تستضيف المؤتمر الأول للمدارس الخاصة
عاجل
 

‘‘أورانج‘‘ تحتفل باليوم العالمي للاتصالات وتطلق خدمتين إلكترونيتين

عمّان - أكّدت شركة "أورانج الأردن" مضيها في التحوّل إلى مفهوم "المشغل الرقمي" لتكون خدماتها وتعاملها مع مشتركيها في الخلوي والثابت والانترنت رقميا بالكامل توفيرا للوقت والجهد على المشتركين ولزيادة فاعلية عملياتها، في وقت بدأت فيه كل القطاعات حول العالم بتبني مفاهيم الرقمنة وتقديم الخدمات إلكترونيا. وقالت الشركة إن هذا التحول ينسجم مع استراتيجية الشركة الخمسية Essentials 2020، التي أطلقت في العام 2015، مؤكدة استعدادها عبر بيتها التحتيتة الشاملة للتعاون مع القطاعات الاقتصادية الاخرى لتقديم خدمات إلكترونية في الصحة والتعليم والمالية والخدمات الحكومية.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة في عمان أمس احتفالاً باليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلوماتية، وكشفت Orange فيه عن أحدث خدماتها الإلكترونية، المتمثلة في متجر Orange الإلكتروني "E-Shop" الذي تم تحديثه مؤخراً، وموقع Orange للخدمات الإلكترونية الجديد "Orange E-Care".
ويتميّز متجر Orange الإلكتروني الـE-Shop بأحدث تقنيات التجارة الإلكترونية، التي تتيح للزبائن فرصة الاستمتاع بتجربة تسوّق رقمية ممتعة لا تضاهى، لتشمل مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي يمكن الحصول عليها من أي مكان وبمزايا عديدة، مثل: التواصل الدائم طيلة أيام الأسبوع (24/7)، أسعار مميّزة، جوائز مجانية وعدم الحاجة إلى الانتظار بالدور في المعارض، بالإضافة إلى إمكانية الدفع عند الاستلام. كما يوفر المتجر الذي تم إطلاقه العام 2013 وتم تحديثه مؤخراً خدمة التوصيل المجاني أو إمكانية استلام المشتريات من أي من معارض Orange الأردن. كما يوجد الآن عرض مميّز ولفترة محدودة يتمثل في تقديم جوائز قيّمة مع كل عملية شراء من خلال متجر الـE-Shop.
وكذلك، فإن خدمة الـE-Care الجديدة على مستوى المملكة، تمنح الزبائن من الأفراد والقطاع المؤسسي فرصة الاطلاع على أحدث العروض ودفع فواتيرهم، اضافة او حذف خدمات، ومراجعة باقة الخدمات بسهولة، فضلاً عن الاستفادة من العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى. وتقدم Orange الأردن خدمات خاصة للزبائن من القطاع المؤسسي وذلك بتخصيص حساب خاص لكل مؤسسة يستطيع من خلاله ضابط الارتباط المعني من متابعة تفاصيل حاجات ونشاطات المؤسسة دون الحاجة للتواصل الشخصي مع موظفي الشركة.
وقال الرئيس التفيذي لـOrange الأردن، جيروم هاينك: "كوننا الشركة الرائدة في تقديم تجربة زبائن رقمية، فإننا سعداء بإطلاق خدمتين جديدتين إلكترونياً وهما الـeShop والـeCare، لحياة يومية أكثر سهولة لكافة زبائننا وللعب دور محوري في عملية التحول الرقمي. ويتزامن إطلاق هذه الخدمات الإلكترونية الجديدة مع اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلوماتية، مما يؤكد مدى دعم Orange الأردن لعملية التحول الرقمي من خلال تقديم الخدمات الأكثر تقدماً وتطوراً".
وتعتبر Orange الأردن الشركة الرائدة في تقديم أقوى خدمات الاتصالات كونها تطبّق الخبرة المكتسبة عالمياً للبدء في عملية التحول الرقمي في المملكة والحفاظ عليه. وتتماشى هذه الطموحات مع استراتيجية الشركة الخمسية Essentials 2020، التي أطلقت في العام 2015، والتي تركز على ربط الناس بكل ما هو ضروري بالنسبة لهم. وتعمل الشركة على مدار الساعة لتزويد الناس بأحدث التقنيات وحلول الاتصالات المتكاملة، وتقدم مجموعة واسعة من خدمات الإنترنت، الخلوي والثابت.
وأكدت مديرة ادارة العلامة التجارية والاتصال الخارجي تولين بارتو بان الدراسات والابحاث تظهر الانتشار والنمو في استخدام الانترنت في الاردن والمنطقة والتوجه المتزايد نحو مفاهيم التسوق عبر الانترنت، مشيرة الى ان شركة اورانج ومن اجل مواكبة هذه التطورات قامت بتحديث متجرها الالكتروني e-shop والذي كان تم اطلاقه لاول مرة في العام 2013. واوضحت بارتو بان متجر Orange الإلكتروني الـeShop، يتميز بأحدث تقنيات التجارة الإلكترونية وتصميم سريع الاستجابة يتناسب مع جميع أنواع الأجهزة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة الخلوية والذكية وغيرها، لافتة الى انه قد تم تصميم المتجر لتزويد زبائننا بتجربة تسوّق رقمية ممتعة، لا تضاهى، لتشمل مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات والتي يمكن الحصول عليها من أي مكان ومع عدد من الفوائد، مثل: التواصل الدائم 24 ساعة وخلال جميع أيام الأسبوع، أسعار مميّزة، جوائز مجانية وعدم الحاجة إلى الانتظار بالدور في المعارض، بالإضافة إلى القدرة على الدفع نقداً عند التسليم، كما يوفر المتجر إمكانية استلام المشتريات من معارض Orange.
وقال مدير ادارة العناية بالزبائن لوحدة القطاع المؤسسي في الشركة عبدالله يعقوب ان اطلاق "اورانج" لخدمة E-Care يأتي لتمكين المستخدمين من التحكم بجميع خدماتهم من مكان واحد ولكل سهولة وتطور، لافتا الى انه يمكن استخدام هذه الخدمة كحساب فردي او تابع لشركة للاستفسار عن الرصيد ودفع الفواتير واعطاء الاقتراحات او الشكاوى، اضافة وإلغاء الحزم واشعارات الرسائل واضافة الخطوط سواء كانت انترنت او للخلوي والارضي. وبالنسبة للمشتركين من قطاع الشركات، فالخدمة تمكنهم من متابعة حساباتهم والاستفسار ودفع الفواتير اضافة الى الغاء الخدمات والعديد من الخدمات الالكترونية الاخرى.