جفرا نيوز : أخبار الأردن | لوكاس : خطيبتي اصبحت مشهورة جدا في الاردن
شريط الأخبار
النقد الدولي يتبرأ من تعديلات الضريبة ارتفاع قليل على درجات الحرارة الملقي: رفع نسب ضريبة الدخل ما هو إلا حديث العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم منظومة للموانئ الجديدة بالعقبة تضم 36 رصيفاً أزعور يدعو لإصلاح النظام الضريبي في الأردن قتيل التأديب بالكهرباء: تاريخ أسري حافل بالعنف ضد أطفال العائلة جفرا نيوز تهنئ بالسنة الهجرية الجديدة الامن العام يوفر كرسي كهربائي متحرك للوصول الى مدرسته "أمناء الأردنية" يقر نسبة رسوم أبناء العاملين وفاة خمسيني بحادث تدهور صهريج وقود (صور) يوم مفتوح في الزرقاء لتحسين المخرجات الصحية ترامب للملك : بأنه مقاتل عظيم مجلس محافظة إربد يقر موازنتها بـ23 مليون دينار رسالة الى وزير البيئة من مؤسسة إعمار سحاب الملقي: رفع نسبة الضريبة ماهو إلا أحاديث فلاي جوردن توضح سبب انحراف الطائرة السير : مخـالفة 526 حـافلة مدرسية و الحـملة مستمرة !! بعد نشر "جفرا نيوز"...الشورابة على رأس فريق من امانة عمان لحل مشاكل منطقة منكوبة بعمان مدارس الجودة الأمريكية تستضيف المؤتمر الأول للمدارس الخاصة
عاجل
 

لوكاس : خطيبتي اصبحت مشهورة جدا في الاردن

جفرا نيوز - رصد

اكد المحترف البولندي في صفوف النادي الفيصلي لوكاس انه لا يفكر مطلقا بترك النادي  ، في اشارة منه الى رفض العروض الاحترافية للعب في تايلند.
وقال البولندي في تصريحات للصحافة البولندية ان الوضع في الاردن مختلف تماما ، مبينا ان كل شي جميل ، النادي الفيصلي ووادي رم والبتراء ومدينة عمان.
وفي اجابة على سؤال ان كان يذهب في جولات سياحية ، اشار لوكاس ان السياح لا يفوزون في البطولات وانه لم يذهب للسياحية.
وفي تعليق على منه على دعم الجماهير له قال : " عندما يحضر في الملعب 20 ألف شخص يُشجعون ويهتفون بإسمك سيكون الأمر عظيم جداً ومختلف تماماً،مضيفا انه يلعب مع فريق لديه مشجعين في جميع ارجاء البلاد.

  واكد اللاعب المهاجم ان أمامنا مع الفيصلي بطولتين مهمتين جداً، بطولة كأس الأندية العربية وتصفيات دوري أبطال آسيا، مشيران ان اللعابين سيبذلون قصارى جهدهم في تلك البطولات.

  وسرد لوكاس قصة حدثت معه وقال : في إحدى المرات أستوقفني رجل أمن وقال إنه يُحبني ويحب النادي الفيصلي، والتقط معي عشرات الصور التذكاري

  وحول حياته الاجتماعية وتواجد خطيبته في كل لقاء يخوضه النادي قال  : خطيبتي أصبحت مشهورة جداً بين جماهير كرة القدم في الأردن، إنه بلد رائع بشعبه وثقافاته وعاداته.