جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.. مهرجان كان السينمائي 2017 يجمع نجوم العالم على سجادته الحمراء
شريط الأخبار
النقد الدولي يتبرأ من تعديلات الضريبة ارتفاع قليل على درجات الحرارة الملقي: رفع نسب ضريبة الدخل ما هو إلا حديث العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم منظومة للموانئ الجديدة بالعقبة تضم 36 رصيفاً أزعور يدعو لإصلاح النظام الضريبي في الأردن قتيل التأديب بالكهرباء: تاريخ أسري حافل بالعنف ضد أطفال العائلة جفرا نيوز تهنئ بالسنة الهجرية الجديدة الامن العام يوفر كرسي كهربائي متحرك للوصول الى مدرسته "أمناء الأردنية" يقر نسبة رسوم أبناء العاملين وفاة خمسيني بحادث تدهور صهريج وقود (صور) يوم مفتوح في الزرقاء لتحسين المخرجات الصحية ترامب للملك : بأنه مقاتل عظيم مجلس محافظة إربد يقر موازنتها بـ23 مليون دينار رسالة الى وزير البيئة من مؤسسة إعمار سحاب الملقي: رفع نسبة الضريبة ماهو إلا أحاديث فلاي جوردن توضح سبب انحراف الطائرة السير : مخـالفة 526 حـافلة مدرسية و الحـملة مستمرة !! بعد نشر "جفرا نيوز"...الشورابة على رأس فريق من امانة عمان لحل مشاكل منطقة منكوبة بعمان مدارس الجودة الأمريكية تستضيف المؤتمر الأول للمدارس الخاصة
عاجل
 

بالصور.. مهرجان كان السينمائي 2017 يجمع نجوم العالم على سجادته الحمراء

إجتمع أهم مشاهير العالم اليوم للمشاركة في إنطلاق الحفل الأهم على صعيد العالم، وهو مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 70. مدينة كان الفرنسية التي بدأت منذ أشهر الإستعداد لهذه الليلة فنياً وأمنياً، تلألأت سماؤها بنجوم هوليوود وبوليوود الذين تمختروا على السجادة الحمراء وسط نخبة من المصورين وأهل المجتمع.

وخلال المهرجان الذي تستمر فعالياته من 17 حتى 28 أيار- مايو، سيتم عرض عشرات الأفلام في مختلف الأقسام، من بينها 19 فيلماً سوف تتنافس على أبرز جوائز المهرجان، ومنها جائزة السعفة الذهبية لأفضل فيلم.

ومن أجل الإحتفال بالذكرى الـ 70 للمهرجان، سوف يتم ترصيع جائزة السعفة الذهبية بـ167 ماسة.

وقد استهل المهرجان فعالياته بعرض فيلم للمخرج أرناود دسبلشين بعنوان "أشباح إسماعيل"، وتدور قصته حول ممثل تتعقد حياته عقب ظهور حبيبته القديمة. ويقوم ببطولة الفيلم ماريون كوتيار ولويس جاريل وماثيو أمالريك.

يشار الى أن مدينة كان فرضت إجراءات أمنية مشددة قبل وخلال المهرجان، تفادياً لأي عمل تخريبي أو إرهابي.