جفرا نيوز : أخبار الأردن | المجالي : الذنيبات " بلاخم ويمارس الدكتاتورية " على عمال الفوسفات
شريط الأخبار
ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية اشادة واسعة بردع الخرابشة لفتاة زعمت "تحرش" رجل امن بها ومطالبات بالتحقيق معها محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي وفاة حفيد ’أحمد ياسين‘ في عمان الشرطي الذي أدان سيارة الملك مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله وفيات الثلاثاء 21/11/2017 توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش
عاجل
 

المجالي : الذنيبات " بلاخم ويمارس الدكتاتورية " على عمال الفوسفات

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

وصف النائب حازم المجالي قرارات رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات محمد الذنيبات بنقل عدد كبير من عمال مناجم الشركة في الطفيلة والكرك ومعان الى العقبة بـ"الملاخمة".
وقال : الذنيبات بلاخم ! ، على حد وصفه.

واكد المجالي في حديث مع "جفرا نيوز" ان الذنيبات يمارس سياسية دكتاتورية ظالمة بحق العمال ، ويدفع بهم الى تقديم استقالاتهم،كاشفا عن خلافات كبيرة دبت في الشركة اثر تعيين الذنيبات على رأسها ، ومبينا، ان اعضاء مجلس الادارة على خلاف كبير وحاد مع الذنيبات.

وبين المجالي ان الذنيبات مساهم في الشركة بنحو 6 مليون دينار ، وفي حال استمر في تنفيذ سياسته الادارية الحالية فإن الشركة في طريقها الى الهاوية.

الجدير بالذكر ان العمال المنقولين يتعزمون اقامة اعتصام حاشد الاحد امام منجم الشيدية.
 
 
< script> window.speakol_pid = 886