جفرا نيوز : أخبار الأردن | "الضريبة" تحجز على أموال "البريد الاردني"
شريط الأخبار
النقد الدولي يتبرأ من تعديلات الضريبة ارتفاع قليل على درجات الحرارة الملقي: رفع نسب ضريبة الدخل ما هو إلا حديث العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم منظومة للموانئ الجديدة بالعقبة تضم 36 رصيفاً أزعور يدعو لإصلاح النظام الضريبي في الأردن قتيل التأديب بالكهرباء: تاريخ أسري حافل بالعنف ضد أطفال العائلة جفرا نيوز تهنئ بالسنة الهجرية الجديدة الامن العام يوفر كرسي كهربائي متحرك للوصول الى مدرسته "أمناء الأردنية" يقر نسبة رسوم أبناء العاملين وفاة خمسيني بحادث تدهور صهريج وقود (صور) يوم مفتوح في الزرقاء لتحسين المخرجات الصحية ترامب للملك : بأنه مقاتل عظيم مجلس محافظة إربد يقر موازنتها بـ23 مليون دينار رسالة الى وزير البيئة من مؤسسة إعمار سحاب الملقي: رفع نسبة الضريبة ماهو إلا أحاديث فلاي جوردن توضح سبب انحراف الطائرة السير : مخـالفة 526 حـافلة مدرسية و الحـملة مستمرة !! بعد نشر "جفرا نيوز"...الشورابة على رأس فريق من امانة عمان لحل مشاكل منطقة منكوبة بعمان مدارس الجودة الأمريكية تستضيف المؤتمر الأول للمدارس الخاصة
عاجل
 

"الضريبة" تحجز على أموال "البريد الاردني"

جفرا نيوز


حجزت دائرة الضريبة العامة على أموال شركة البريد الاردني بحسب الناطق الإعلامي بإسم البريد زهير العزة.

وقال العزة  إن الضريبة قامت بالحجز على أموال البريد بسبب أموال متراكمة كـ "ضريبة مبيعات" برغم الاتفاق المسبق بأن يقوم البريد بالتسديد بعد ان يتحصّل على اموال من وزارة المالية.

واوضح أنه بكون البريد الاردني، يقدم خدمة دفع فواتير الكهرباء والمياه في مكاتبه، فإنه قد ترتب على حجز الأموال في البنوك انقطاع الكهرباء والمياه عن بعض المواطنين وذلك لعدم امكانية ارسال هذه الأموال للشركات.

واشار العزة إلى أن مواطنين قدموا شكاوى لدى البريد لانقطاع الكهرباء عنهم لعدم وصول الفواتير المسددة للشركات، مؤكداً أن اموال المواطنين موجودة في البنوك ولكن تم الحجز عليها.

وأكد ان الشركة لا تستطيع دفع رواتب للموظفين في نهاية الشهر لقرابة 1200 موظف، مشيرا الى انه لم يتقدم أحد من اي جهة بحلول لإنهاء الازمة.

وأكد انه لم يصل البريد الاردني اي كتاب رسمي يتضمن انه سيتم الحجز والتحفظ على اموال البريد الاردني، ولكن جرى العلم بذلك عقب ايقاف الاموال من البنوك المحلية.