جفرا نيوز : أخبار الأردن | قوات التحالف تقصف قوات موالية للنظام السوري بالقرب من الحدود الاردنية
شريط الأخبار
وفاة عشريني بصعقة كهربائيه في المقابلين نقل 300 أسير فلسطيني مضرب للمستشفيات السبت.. ارتفاع بدرجات الحرارة مدعي "أمن الدولة" يتهم مجموعة مسلحة بالإرهاب والمخدرات "الجمارك": إجراءات جديدة لرخص إدخال السيارات الأجنبية الصفدي: نقف مع مصر الملك: تآخوا في رمضان داعش يهدد بـ"حرب شاملة" على الغرب في رمضان غدا السبت اول ايام شهر رمضان المبارك العثور على لقيط في سحاب دهس 6 أشخاص بسبب خلاف الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا السعودييون بعمّان يحتفلون بعيد الاستقلال ال 71 في مطار الملكة علياء الدولي مواطنون يهددون بحرق ابنائهم امام الديوان الملكي بعد انذار بهدم منازلهم الملك: الاحتفال بالاستقلال ملأني بالفخر والسعادة السعودية: السبت اول ايام شهر رمضان اربد: 19 اصابة بحادث تصادم 27 مركبة - صور العمل : لم نلزم القطاع الخاص بتحديد ساعات العمل في رمضان الملك والملكة يحضران الاحتفال الرسمي بعيد الاستقلال (صور) البسطات تتسبب بمشاجرة مسلحة في مخيم البقعة
عاجل
 

قوات التحالف تقصف قوات موالية للنظام السوري بالقرب من الحدود الاردنية

جفرا نيوز- أعلن مسؤول في وزارة الدفاع الأميركية، أن طائرات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة، قصفت الخميس، قافلة لفصيل تدعمه الحكومة السورية، بينما كانت متجهة إلى حامية نائية للتحالف قرب الحدود الأردنية.

وأوضح مسؤول بالمعارضة أن طائرات التحالف دمرت قافلة لفصيل مدعوم من الجيش السوري وإيران متجهة صوب قاعدة التنف بجنوب سوريا.

وقال المسؤول طالبا عدم الكشف عن هويته لوكالة فرانس برس إن 'قافلة كانت على الطريق لم تستجب للتحذيرات من عدم الاقتراب من قوات التحالف في التنف'. وأضاف 'وفي النهاية وجهت ضربة إلى طليعتها'.

ومن جانبه قال مصدر حكومي إن الأردن لم يكن طرفا في الضربة الأميركية التي استهدفت القافلة المسلحة الموالية للنظام السوري.

ويتألف الرتل من أربع دبابات، و12 شاحنة بعضها محمل بمضادات طيران.

وصرح ضباط في قوات السورية الحكومية لصحيفة 'إزفستيا' الروسية، الأربعاء، أن النظام يسعى للسيطرة على الطريق وصولا إلى الحدود مع العراق.

لكن الطريق ينتهي في القسم السوري عند منطقة التنف، وهي التي اتخذها التحالف الدولي معسكرا لتدريب الجيش الحر، ومنطلقا للعمليات العسكرية ضد تنظيم داعش.