جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشواربة يضع حجر الأساس لمشروعي أبراج عبدون والبوابة الذهبية
شريط الأخبار
الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من أمير قطر مسؤولون كبار يتابعون بإهتمام الاستعدادت لمهرجان جرش سلسلة درامية ثلاثية لابو سماقة في رمضان "توزيع الكهرباء" تهنئ الطفايلة بقرب حلول شهر رمضان وتلوح بفصل التيار الكهربائي جت الناقل الرسمي لمهرجان جرش - داخليا – تنقلات في ضريبة الدخل والمبيعات - اسماء " الشيوعي " يقيم ندوة سياسية بمناسبة عيد الاستقلال الاخوان المسلمين والتطبيع مع اسرائيل الملك يوجه بالاستمرار بتقديم مساعدات مالية لـ 30 ألف أسرة عفيفة اقفال عشرات المركبات في اربد دوام المدارس في رمضان التاسعة والنصف صباحا اعتصام عمالي حاشد امام مقر شركة الفوسفات الاربعاء مجالس المحافظات ليست برلمانات وبلا سلطة تشريعية أو تنفيذية متهمو خلية الكرك الارهابية ينفون التهم المسندة اليهم "المستقلة " تطلق خدمة الاستعلام عن الدائرة الانتخابية مفكرة الاثنين قوات روسية قرب حدودنا عصابة تتكاتف على أردني بالكويت وزير الداخلية يوجه بتكفيل طلبة "البوليتيكنك" الملكة تتسلم جائزة في فرنسا تقديراً لدورها الانساني
عاجل
 

الشواربة يضع حجر الأساس لمشروعي أبراج عبدون والبوابة الذهبية

جفرا نيوز- 
وضع رئيس لجنة أمانة عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة ، حجر الأساس لمشروعي أبراج عبدون والبوابة الذهبية بكلفة 90 مليون دينار .

ويشتمل مشروع ' أبراج عبدون ' وتبلغ كلفته حوالي 50 مليون دينار .على برجين ، يتكون كل برج من 15 طابقا بمجموع مساحة لكامل المشروع 45 ألف متر مربع . وهي أبراج سكنية .

ويوجد تحت كل برج قاعدة تحتوي على خدمات المشروع والمواقف والقسم التجاري ، وكل طابق يحتوي على 8 شقق سكنية وتتراوح مساحة كل شقة بين 70 و 100 متر تقريبا ،ذات حجم متوسط وصغير .

وتتراوح المدة الزمنية لإنجاز المشروع الممول داخليا من سنتين الى ثلاث سنوات تقريبا .

كما وضع الشواربه حجر الأساس لمشروع ' البوابة الذهبية ' في منطقة أم أذينة بكلفة (40 ) مليون دينار .

وقال الشواربة أن وضع حجر الأساس لهذين المشروعين الكبيرين يؤكد على البيئة الاستثمارية الجاذبة التي تتمتع بها مدينة عمان للاستثمار لافتا أن الأمانة تتبع سياسة تبسيط الإجراءات وتذليل التحديات أمام المستثمرين وتسريع انجاز معاملاتهم.

وبين الشواربة أن هذه المشاريع تضيف التميز لمدينة عمان وتعزز قابليتها للحياة والديمومة والاستمرار وتلبية متطلبات المواطن والزائر والسائح والمستثمر بتقديم أنماط مختلفة من السكن والتسوق والترفيه وخلق فرص عمل تنعش الواقع الاقتصادي . ويقع مشروع البوابة الذهبية في منطقة أم أذينة أحد أحياء منطقة زهران وسط العاصمة ويتميز بقربه من أشهر معالم المنطقة .

ويشتمل المشروع على عدة طوابق وثلاث أقبية تحتوي على مجموعة من المحال التجارية والسوبر ماركت والمطاعم والترسات الخارجية بمساحات مختلف ،ومواقف مخصصة للسيارات بمعدل ( 140 ) موقفا.

بترا