شريط الأخبار
الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا هذا المنصب ينتظر جمال الصرايرة.. ب"انتظار الإجراءات" العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم
عاجل
 

السياحة النيابية تزور مغارة برقش بهدف وضع خطة سياحية متكاملة

جفرا نيوز - بدعوة من نائب لواء الكورة الدكتور عيسى الخشاشنة زار رئيس اللجنة السياحة والاثار في مجلس النواب النائب المحامي اندريه مراد حواري العزوني ومقرر اللجنة النائب وصفي حداد مناطق اللواء السياحية.

وشاهدا العزوني وحداد فقرات من مهرجان الموروث الشعبي في دير ابي سعيد الذي اشتمل على الاكلات الشعبية الصحية وعلى عرض مسرحي لعرس اردني تقليدي
وزارا برفقة وفد كبير من وزارة السياحة والدفاع المدني مغارة برقش الاثرية وكهف السيد المسيح.

وفي تصريحات للتلفزيون الاردني قال رئيس اللجنة السياحية والاثار النائب العزوني سعدنا بمشاهدة المواقع السياحية في المنطقة واكتشاف القيمة السياحية لمغارة برقش التي وعدت وزارة السياحة بوضع خطة تسويقية لها باعتبارها من وجهة نظري بعد زيارات عديدة لمواقع سياحية تشبهها في العالم من اهم المعالم السياحية التي يمكن جذب السياح لها.

وتأتي زيارة اللجنة السياحية النيابية الى المنطقة ضمن خطة وضعتها اللجنة لزيارة معظم المواقع السياحية في المملكة خلال الاشهر الثلاث المقبلة لمعرفة احتياجاتها وكيفية تسويقها وتطويرها بهدف وضع تصور عملي لخطة سياحية متكاملة.