جفرا نيوز : أخبار الأردن | السياحة النيابية تزور مغارة برقش بهدف وضع خطة سياحية متكاملة
شريط الأخبار
الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016
عاجل
 

السياحة النيابية تزور مغارة برقش بهدف وضع خطة سياحية متكاملة

جفرا نيوز - بدعوة من نائب لواء الكورة الدكتور عيسى الخشاشنة زار رئيس اللجنة السياحة والاثار في مجلس النواب النائب المحامي اندريه مراد حواري العزوني ومقرر اللجنة النائب وصفي حداد مناطق اللواء السياحية.

وشاهدا العزوني وحداد فقرات من مهرجان الموروث الشعبي في دير ابي سعيد الذي اشتمل على الاكلات الشعبية الصحية وعلى عرض مسرحي لعرس اردني تقليدي
وزارا برفقة وفد كبير من وزارة السياحة والدفاع المدني مغارة برقش الاثرية وكهف السيد المسيح.

وفي تصريحات للتلفزيون الاردني قال رئيس اللجنة السياحية والاثار النائب العزوني سعدنا بمشاهدة المواقع السياحية في المنطقة واكتشاف القيمة السياحية لمغارة برقش التي وعدت وزارة السياحة بوضع خطة تسويقية لها باعتبارها من وجهة نظري بعد زيارات عديدة لمواقع سياحية تشبهها في العالم من اهم المعالم السياحية التي يمكن جذب السياح لها.

وتأتي زيارة اللجنة السياحية النيابية الى المنطقة ضمن خطة وضعتها اللجنة لزيارة معظم المواقع السياحية في المملكة خلال الاشهر الثلاث المقبلة لمعرفة احتياجاتها وكيفية تسويقها وتطويرها بهدف وضع تصور عملي لخطة سياحية متكاملة.