جفرا نيوز : أخبار الأردن | السياحة النيابية تزور مغارة برقش بهدف وضع خطة سياحية متكاملة
شريط الأخبار
السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تشغيل كاميرات الرادار وقطع الاشارات في اربد " الجمعة " الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة اردوغان: سنستمر بالوقوف مع الاردن والملك عبدالله الثاني حامي المقدسات في القدس -فيديو إستحداث ( 5 ) مواقع غوص طبيعية جديدة في المتنزه البحري ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! رداً على ترامب .. أردني يطلق اسم " قدس " على مولودته العمل الاسلامي مستنكرا : قرار " الجنائية " ظالم و يستهدف الاردن الملك يترأس الوفد الأردني بالقمة الإسلامية في تركيا المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب
عاجل
 

السياحة النيابية تزور مغارة برقش بهدف وضع خطة سياحية متكاملة

جفرا نيوز - بدعوة من نائب لواء الكورة الدكتور عيسى الخشاشنة زار رئيس اللجنة السياحة والاثار في مجلس النواب النائب المحامي اندريه مراد حواري العزوني ومقرر اللجنة النائب وصفي حداد مناطق اللواء السياحية.

وشاهدا العزوني وحداد فقرات من مهرجان الموروث الشعبي في دير ابي سعيد الذي اشتمل على الاكلات الشعبية الصحية وعلى عرض مسرحي لعرس اردني تقليدي
وزارا برفقة وفد كبير من وزارة السياحة والدفاع المدني مغارة برقش الاثرية وكهف السيد المسيح.

وفي تصريحات للتلفزيون الاردني قال رئيس اللجنة السياحية والاثار النائب العزوني سعدنا بمشاهدة المواقع السياحية في المنطقة واكتشاف القيمة السياحية لمغارة برقش التي وعدت وزارة السياحة بوضع خطة تسويقية لها باعتبارها من وجهة نظري بعد زيارات عديدة لمواقع سياحية تشبهها في العالم من اهم المعالم السياحية التي يمكن جذب السياح لها.

وتأتي زيارة اللجنة السياحية النيابية الى المنطقة ضمن خطة وضعتها اللجنة لزيارة معظم المواقع السياحية في المملكة خلال الاشهر الثلاث المقبلة لمعرفة احتياجاتها وكيفية تسويقها وتطويرها بهدف وضع تصور عملي لخطة سياحية متكاملة.