شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

بنك الإسكان يرعى مؤتمر آفاق الأردن الاقتصادي التاسع


بعنوان " الريادة وأثرها على الاقتصاد"


جفرا نيوز - رعى بنك الإسكان مؤتمر آفاق الأردن الاقتصادي التاسع الذي انعقد هذا العام تحت عنوان: "الريادة وأثرها على الاقتصاد", والذي نظمته مؤسسة آفاق للإعلام وتنظيم المعارض، بمشاركة عدد من القيادات الاقتصادية والخبراء المحليين والعرب وبرعاية ذهبية من بنك الإسكان.

وحظي المؤتمر برعاية رسمية من دولة رئيس الوزراء وافتتحه بالنيابة عنه معالي وزير الصناعة والتجارة السيد يعرب القضاة، وتناول المؤتمر دور مؤسسات التمويل والجهات المانحة في دعم المشروعات الريادية، والريادة في مجال تكنولوجيا المعلومات والطاقة، والتشريعات والقوانين وأثرها على المشروعات الريادية، إضافة إلى دور المرأة العربية في المشروعات الريادية.

وصرح مساعد الرئيس التنفيذي - الأعمال المصرفية للشركات لبنك الإسكان السيد محمد القريوتي "إن أهمية المؤتمر تأتي من تركيز البنك على المشروعات الريادية التي باتت تشكل ركناً أساسياً في الاقتصاد الوطني، ولتسليط الضوء على النجاحات التي تحققت وتحولت معها المشروعات الريادية إلى مشروعات كبرى".

وأضاف القريوتي، أن تناول المشروعات الريادية في هذا الوقت يكتسب أهمية كبرى خصوصاً مع ارتفاع معدلات البطالة، والتي تستدعي توفير فرصٍ اقتصاديةٍ جديدةٍ لفئة الشباب، حيث حقق العديد من الرياديين الأردنيين الشباب قصص نجاح مهمة على مستوى المنطقة.