جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. إعلاميات في ضيافة نقابة الصحفيين
شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية
عاجل
 

بالصور .. إعلاميات في ضيافة نقابة الصحفيين

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
استضافت نقابة الصحفيين الأردنيين السبت مجموعة من الصحفيات والإعلاميات في لقاء ودي تعارفي لمناقشة هموم مهنة الصحافة والتوافق على تطوير أذرع النقابة في مقدمتها تجمع للصحفيات والإعلاميات.
وبحضور نقيب الصحفيين راكان السعايدة وعدد من أعضاء المجلس، أكد السعايدة على ضرورة اسناد النقابة بالأفكار والمقترحات المتعلقة بتطوير المهنة وتوسيع مظلة العضوية في النقابة ضمن ضوابط قانونية سيجري العمل على بحثها مطولا.
وكانت عضو مجلس النقابة هبة الصباغ، قد اسست لمجموعة عبر تطبيق الوتس اب وموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، تجمعا للصحفيات والاعلاميات الأردنيات كخطوة اولى عملية لتشكيل ذراع مساندة للنقابة، قالت انها ستكون محط اجتهاد وتطوير قد ترتقي الى نادي أو شبكة مستقبلا بما يتوافق مع خطة مجلس النقابة الجديد وبما ينسجم مع قوانين وانظمة النقابة.
من جهتها، دعت عضو مجلس النقابة هديل غبون الى تقديم المقترحات والتصورات لكل ما يساعد مجلس النقابة في عمله من أجل تطوير المهنة وخدمتها.
وطالبت مشاركات في مداخلات لهن خلال اللقاء المجلس بالعمل على ضبط المهنة ووقف حالة ما وصفوه بالفوضى الاعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ووضع حد لمنتحلي صفة الصحفي والاعلامي.
وأشار أعضاء المجلس الى عزمهم تنظيم لقاءات دورية في مقر النقابة ، مؤكدين حرصهم على ان النقابة هي بوابة مظلة لجميع العاملين في مهنة الصحافة والإعلام.