شريط الأخبار
حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك
 

بالصور .. إعلاميات في ضيافة نقابة الصحفيين

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
استضافت نقابة الصحفيين الأردنيين السبت مجموعة من الصحفيات والإعلاميات في لقاء ودي تعارفي لمناقشة هموم مهنة الصحافة والتوافق على تطوير أذرع النقابة في مقدمتها تجمع للصحفيات والإعلاميات.
وبحضور نقيب الصحفيين راكان السعايدة وعدد من أعضاء المجلس، أكد السعايدة على ضرورة اسناد النقابة بالأفكار والمقترحات المتعلقة بتطوير المهنة وتوسيع مظلة العضوية في النقابة ضمن ضوابط قانونية سيجري العمل على بحثها مطولا.
وكانت عضو مجلس النقابة هبة الصباغ، قد اسست لمجموعة عبر تطبيق الوتس اب وموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، تجمعا للصحفيات والاعلاميات الأردنيات كخطوة اولى عملية لتشكيل ذراع مساندة للنقابة، قالت انها ستكون محط اجتهاد وتطوير قد ترتقي الى نادي أو شبكة مستقبلا بما يتوافق مع خطة مجلس النقابة الجديد وبما ينسجم مع قوانين وانظمة النقابة.
من جهتها، دعت عضو مجلس النقابة هديل غبون الى تقديم المقترحات والتصورات لكل ما يساعد مجلس النقابة في عمله من أجل تطوير المهنة وخدمتها.
وطالبت مشاركات في مداخلات لهن خلال اللقاء المجلس بالعمل على ضبط المهنة ووقف حالة ما وصفوه بالفوضى الاعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ووضع حد لمنتحلي صفة الصحفي والاعلامي.
وأشار أعضاء المجلس الى عزمهم تنظيم لقاءات دورية في مقر النقابة ، مؤكدين حرصهم على ان النقابة هي بوابة مظلة لجميع العاملين في مهنة الصحافة والإعلام.