جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. إعلاميات في ضيافة نقابة الصحفيين
شريط الأخبار
ملحس يرد على نبيل غيشان "الاقتصادي الاجتماعي" يستبعد زميلات.. الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور المسلماني : منظمو المؤتمر الصهيوني لا يمثلون إلا أنفسهم م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان
عاجل
 

بالصور .. إعلاميات في ضيافة نقابة الصحفيين

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
استضافت نقابة الصحفيين الأردنيين السبت مجموعة من الصحفيات والإعلاميات في لقاء ودي تعارفي لمناقشة هموم مهنة الصحافة والتوافق على تطوير أذرع النقابة في مقدمتها تجمع للصحفيات والإعلاميات.
وبحضور نقيب الصحفيين راكان السعايدة وعدد من أعضاء المجلس، أكد السعايدة على ضرورة اسناد النقابة بالأفكار والمقترحات المتعلقة بتطوير المهنة وتوسيع مظلة العضوية في النقابة ضمن ضوابط قانونية سيجري العمل على بحثها مطولا.
وكانت عضو مجلس النقابة هبة الصباغ، قد اسست لمجموعة عبر تطبيق الوتس اب وموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، تجمعا للصحفيات والاعلاميات الأردنيات كخطوة اولى عملية لتشكيل ذراع مساندة للنقابة، قالت انها ستكون محط اجتهاد وتطوير قد ترتقي الى نادي أو شبكة مستقبلا بما يتوافق مع خطة مجلس النقابة الجديد وبما ينسجم مع قوانين وانظمة النقابة.
من جهتها، دعت عضو مجلس النقابة هديل غبون الى تقديم المقترحات والتصورات لكل ما يساعد مجلس النقابة في عمله من أجل تطوير المهنة وخدمتها.
وطالبت مشاركات في مداخلات لهن خلال اللقاء المجلس بالعمل على ضبط المهنة ووقف حالة ما وصفوه بالفوضى الاعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ووضع حد لمنتحلي صفة الصحفي والاعلامي.
وأشار أعضاء المجلس الى عزمهم تنظيم لقاءات دورية في مقر النقابة ، مؤكدين حرصهم على ان النقابة هي بوابة مظلة لجميع العاملين في مهنة الصحافة والإعلام.