شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

فراعنة يلتقي قادة حماس في بيروت

جفرا نيوز - بمبادرة حمساوية إستقبل قادة حركة حماس في بيروت النائب السابق والكاتب السياسي حمادة فراعنة بمناسبة صدور وثيقة المبادئ والسياسات العامة التي أعلنتها حركة حماس وكانت موضع نقاش وحوار على أثر ما كتبه الفراعنة بعنوان " قراءة سياسية لوثيقة حماس " .

وقد إستقبل علي بركة مفوض وممثل الحركة في لبنان بحضور الدكتور سامي أبو زهري الناطق بلسان حماس الذي وصل بيروت قادماً من غزة عبر القاهرة ، والدكتور مصطفى اللداوي للكاتب فراعنة .

وقد جرى اللقاء على هامش مؤتمر العدالة لفلسطين الذي عقد في بيروت بدعوة من الأمانة العامة للمؤتمر القومي العربي الذي حضره مئات من الشخصيات العربية والدولية وممثلي فصائل المقاومة الفلسطينية .