شريط الأخبار
ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة
عاجل
 

بالصور..السعود في مقدمة مستقبلي جثمان الشهيد الكسجي

جفرا نيوز

استقبل رئيس لجنة فلسطين النيايية النائب يحيى السعود ومدير ادارة امن الجسور يزن العوران ظهر اليوم الاحد جثمان الشهيد الاردني محمد الكسجي الذي استشهد بعد ان اطلق عليه جنود الاحتلال الاسرائيلي النار في القدس المحتلة قبل نحو 8 أيام.
وكان في استقبال الجثمان العديد من أفراد واقرباء الشهيد الكسجي.
وعبر السعود عن تثمينه للجهود التي بذهلتها وزارة الخارجية والوزير احمد الصفدي في الافراج عن جثمان الشهيد الكسجي ، ووضع كافة التسهيلات في سبيل وصول جثمانه الطاهر الى جسر الملك حسين والذي يربط الاردن بفلسطين المحتلة.
وتوجه السعود برفقة ذوو الشهيد الى مستشفى البشير وتحديدا الى الطب الشرعي لاتمام كافة الاجراءات وتحضيرا لدفن الجثمان غدا الاثنين في المقبرة الاسلامية بسحاب.