جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة: حديث الملك وضع العالم أمام مسؤولياته
شريط الأخبار
“استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس
 

الطراونة: حديث الملك وضع العالم أمام مسؤولياته

جفرا نيوز- قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن الكلمة التي ألقاها جلالة الملك عبد الله الثاني في الرياض بأعمال القمة العربية الإسلامية الأمريكية، تضع العالم أمام مسؤولياته لإيجاد حل شامل للقضية الفلسطينية كمفتاح لحل أزمات المنطقة.

وأضاف الطراونة في سلسلة تغريدات نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر 'التحديات الأربعة التي تناولها الملك في الرياض تضع العالم أمام مسؤولياته لإيجاد حل شامل للقضية الفلسطينية كمفتاح لحل أزمات المنطقة'.

'تأكيد الملك بالرياض بأننا لن نحيد عن الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس يزيد الأردنيين فخراً بحمل هذه الأمانة نيابة عن العرب والمسلمين' .

'الملك يتصدر دوماً الدفاع عن قيم الإسلام السمحة بقوله في الرياض إن صوت الإسلام السمح هو الأقوى في العالم الإسلامي في السنوات الأخيرة'.