جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة: حديث الملك وضع العالم أمام مسؤولياته
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين
عاجل
 

الطراونة: حديث الملك وضع العالم أمام مسؤولياته

جفرا نيوز- قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن الكلمة التي ألقاها جلالة الملك عبد الله الثاني في الرياض بأعمال القمة العربية الإسلامية الأمريكية، تضع العالم أمام مسؤولياته لإيجاد حل شامل للقضية الفلسطينية كمفتاح لحل أزمات المنطقة.

وأضاف الطراونة في سلسلة تغريدات نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر 'التحديات الأربعة التي تناولها الملك في الرياض تضع العالم أمام مسؤولياته لإيجاد حل شامل للقضية الفلسطينية كمفتاح لحل أزمات المنطقة'.

'تأكيد الملك بالرياض بأننا لن نحيد عن الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس يزيد الأردنيين فخراً بحمل هذه الأمانة نيابة عن العرب والمسلمين' .

'الملك يتصدر دوماً الدفاع عن قيم الإسلام السمحة بقوله في الرياض إن صوت الإسلام السمح هو الأقوى في العالم الإسلامي في السنوات الأخيرة'.