شريط الأخبار
المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد نضال الفراعنة يكتب: هذا هو الملك الملقي يعود من "الألم" بـ "الأمل" وعينه على "ملفات كثيرة" 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم رغم الرفض الشعبي ومطالبات النواب بـ "الترجمة" الحكومة تحيل انبوب الغاز على "فجر" وتبدأ بالاستملاك انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الصفدي مديرا للاذاعة .. وعربيات لبرامج التلفزيون الملك يلتقي الرئيس النمساوي والاميرة مارغريتا الضريبه: السبت دوام لتقديم الاقرارات وتسديد الارصدة الفيصلي يرفض المشاركة في البطولة العربية احتجاجا !! الحمود يكرم الوكيل فايزة محمد هويمل بسبب "مسنّ" 1.1 مليار دولار صفقة بيع حصص في "مجموعة المطار"
 

الطراونة: حديث الملك وضع العالم أمام مسؤولياته

جفرا نيوز- قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن الكلمة التي ألقاها جلالة الملك عبد الله الثاني في الرياض بأعمال القمة العربية الإسلامية الأمريكية، تضع العالم أمام مسؤولياته لإيجاد حل شامل للقضية الفلسطينية كمفتاح لحل أزمات المنطقة.

وأضاف الطراونة في سلسلة تغريدات نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر 'التحديات الأربعة التي تناولها الملك في الرياض تضع العالم أمام مسؤولياته لإيجاد حل شامل للقضية الفلسطينية كمفتاح لحل أزمات المنطقة'.

'تأكيد الملك بالرياض بأننا لن نحيد عن الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس يزيد الأردنيين فخراً بحمل هذه الأمانة نيابة عن العرب والمسلمين' .

'الملك يتصدر دوماً الدفاع عن قيم الإسلام السمحة بقوله في الرياض إن صوت الإسلام السمح هو الأقوى في العالم الإسلامي في السنوات الأخيرة'.