جفرا نيوز : أخبار الأردن | خريجوا كلية التمريض في جامعة الزرقاء يؤدون القسم القانوني
شريط الأخبار
"الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين توقيف الزميلين عمر المحارمة والزيناتي اثر شكوى تقدم بها وزير المالية.. والصحفيون يبحثون التصعيد الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا
 

خريجوا كلية التمريض في جامعة الزرقاء يؤدون القسم القانوني

جفرا نيوز - احتفلت كلية التمريض في جامعة الزرقاء اليوم الاثنين ، بأداء قسم المهنة للطلبة الخريجين والبالغ عددهم (22) طالبا وطالبة للفصل الدراسي الثاني .
وقال رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الاستاذ الدكتور بسام الحلو"ان التمريض يمثل احدى المهن الاستراتيجية والرئيسية في الرعاية الصحية " مؤكدا ان جامعة الزرقاء ومنذ نشأتها تعمل على تطوير مهنة التمريض وتعزيز المستوى الصحي من خلال البرامج التى تقدمها، كما تعمل على تعليم وتدريب طلبتها لتخريج كوادر مؤهلة وكفؤة قادرة على تحمل المسؤولية".
واكد ان كلية التمريض في جامعة الزرقاء تضم كوادر تدريسية على درجة عالية من ذوي الكفاءة والخبرة.
وعبرت عميدة كلية التمريض الدكتورة منال زينهم، عن اعتزازها بتخريج فوج جديد من الطلبة المؤهلين والمدربين لسوق العمل، ومزودين بالمعرفة والمهارات اللازمة، والقادرين على المنافسة محلياً واقليمياً وعالميا، مؤكدة حرص الكلية على ان تكون مؤسسة أكاديمية وبحثية متميزة في إعداد الممرضين المؤهلين الذين تنطبق عليهم معايير التمريض الوطنية والدولية.
وعبر الطالب معاذ رزق خلال كلمته باسم الطلبة الخريجين ، عن اعتزازه بالجامعة وكلية التمريض ، لتقديم كافة أشكال الدعم لهم، فيما عبرت الطالبة سلسبيل احمد عن شكرها لأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية على جهودهم الدؤوبة في خدمة الطلبة واكسابهم المهارات اللازمة.
وجرى في ختام الحفل الذي حضره أعضاء هيئة التدريس في الكلية وأهالي الطلبة ، أدى الطلبة الخريجين القسم القانوني، لممارسة مهنتهم بصدق وأمانه واخلاص، والمحافظة على أخلاقيات المهنة.