شريط الأخبار
إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" بالاسماء - تنقلات للحكام الاداريين في وزارة الداخلية 380 دينار رسوما لـ " مكرري الحج والعمرة " .. الاوقاف تؤكد و السفارة السعودية تنفي !! الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة
 

خريجوا كلية التمريض في جامعة الزرقاء يؤدون القسم القانوني

جفرا نيوز - احتفلت كلية التمريض في جامعة الزرقاء اليوم الاثنين ، بأداء قسم المهنة للطلبة الخريجين والبالغ عددهم (22) طالبا وطالبة للفصل الدراسي الثاني .
وقال رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الاستاذ الدكتور بسام الحلو"ان التمريض يمثل احدى المهن الاستراتيجية والرئيسية في الرعاية الصحية " مؤكدا ان جامعة الزرقاء ومنذ نشأتها تعمل على تطوير مهنة التمريض وتعزيز المستوى الصحي من خلال البرامج التى تقدمها، كما تعمل على تعليم وتدريب طلبتها لتخريج كوادر مؤهلة وكفؤة قادرة على تحمل المسؤولية".
واكد ان كلية التمريض في جامعة الزرقاء تضم كوادر تدريسية على درجة عالية من ذوي الكفاءة والخبرة.
وعبرت عميدة كلية التمريض الدكتورة منال زينهم، عن اعتزازها بتخريج فوج جديد من الطلبة المؤهلين والمدربين لسوق العمل، ومزودين بالمعرفة والمهارات اللازمة، والقادرين على المنافسة محلياً واقليمياً وعالميا، مؤكدة حرص الكلية على ان تكون مؤسسة أكاديمية وبحثية متميزة في إعداد الممرضين المؤهلين الذين تنطبق عليهم معايير التمريض الوطنية والدولية.
وعبر الطالب معاذ رزق خلال كلمته باسم الطلبة الخريجين ، عن اعتزازه بالجامعة وكلية التمريض ، لتقديم كافة أشكال الدعم لهم، فيما عبرت الطالبة سلسبيل احمد عن شكرها لأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية على جهودهم الدؤوبة في خدمة الطلبة واكسابهم المهارات اللازمة.
وجرى في ختام الحفل الذي حضره أعضاء هيئة التدريس في الكلية وأهالي الطلبة ، أدى الطلبة الخريجين القسم القانوني، لممارسة مهنتهم بصدق وأمانه واخلاص، والمحافظة على أخلاقيات المهنة.