شريط الأخبار
الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية
عاجل
 

خريجوا كلية التمريض في جامعة الزرقاء يؤدون القسم القانوني

جفرا نيوز - احتفلت كلية التمريض في جامعة الزرقاء اليوم الاثنين ، بأداء قسم المهنة للطلبة الخريجين والبالغ عددهم (22) طالبا وطالبة للفصل الدراسي الثاني .
وقال رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الاستاذ الدكتور بسام الحلو"ان التمريض يمثل احدى المهن الاستراتيجية والرئيسية في الرعاية الصحية " مؤكدا ان جامعة الزرقاء ومنذ نشأتها تعمل على تطوير مهنة التمريض وتعزيز المستوى الصحي من خلال البرامج التى تقدمها، كما تعمل على تعليم وتدريب طلبتها لتخريج كوادر مؤهلة وكفؤة قادرة على تحمل المسؤولية".
واكد ان كلية التمريض في جامعة الزرقاء تضم كوادر تدريسية على درجة عالية من ذوي الكفاءة والخبرة.
وعبرت عميدة كلية التمريض الدكتورة منال زينهم، عن اعتزازها بتخريج فوج جديد من الطلبة المؤهلين والمدربين لسوق العمل، ومزودين بالمعرفة والمهارات اللازمة، والقادرين على المنافسة محلياً واقليمياً وعالميا، مؤكدة حرص الكلية على ان تكون مؤسسة أكاديمية وبحثية متميزة في إعداد الممرضين المؤهلين الذين تنطبق عليهم معايير التمريض الوطنية والدولية.
وعبر الطالب معاذ رزق خلال كلمته باسم الطلبة الخريجين ، عن اعتزازه بالجامعة وكلية التمريض ، لتقديم كافة أشكال الدعم لهم، فيما عبرت الطالبة سلسبيل احمد عن شكرها لأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية على جهودهم الدؤوبة في خدمة الطلبة واكسابهم المهارات اللازمة.
وجرى في ختام الحفل الذي حضره أعضاء هيئة التدريس في الكلية وأهالي الطلبة ، أدى الطلبة الخريجين القسم القانوني، لممارسة مهنتهم بصدق وأمانه واخلاص، والمحافظة على أخلاقيات المهنة.