جفرا نيوز : أخبار الأردن | البرلمانية الاردنية الاوروبية : يجب حماية القدس والوصاية الهاشمية فيها
شريط الأخبار
سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير دينار تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر
 

البرلمانية الاردنية الاوروبية : يجب حماية القدس والوصاية الهاشمية فيها

جفرا نيوز

اصدرت لجنة الصداقة البرلمانية الاردنية مع البرلمان الاوروبي بيانا عبرت فيه عن قلقها البالغ تجاه اي اتفاقيات او معاهدات تتم في المنطقة دون ان تتضمن حلا عادلا للقضية الفلسطينية ، مؤكدين على ان على المجتمع الدولي النظر واعتبار القضية الفلسطينية هي الجوهرية والمركزية في المنطقة واي حل دون اعطاء الشعب الفلسطيني لحقوقه سيزيد في التوتر والتطرف في المملكة .

وطالب البيان بحماية القدس من اي اعتداء يطال الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية فيها .


وجاء البيان على خلفية الاجتماع الذي عقد اليوم بين اللجنتين في دار مجلس النواب والذي ترأسه النائب خالد البكار رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الاردنية الاوروبية .


و تاليا نص البيان كما وصل جفرا نيوز :