شريط الأخبار
الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق" الأربعاء 22 آب عيد الأضحى فلكياَ
عاجل
 

الشرق العربي للتأمين ترعى المؤتمر الدولي السادس للتأمين (مؤتمر العقبة 2017)

جفرا نيوز - تفخر شركة gig | الشرق العربي للتأمين بأن تكون أحد الرعاة الرئيسيين للمؤتمر الدولي السادس للتأمين (العقبة 2017 ) الذي أقيم في مدينة العقبة خلال الفترة مابين 15-17/5/2017 بفندق الإنتركونتيننتال – العقبة، والمنظم من قبل الإتحاد الأردني لشركات التأمين بالتعاون مع الإتحاد العام العربي للتأمين، بمشاركة دولية ومحلية واسعة لعدد من ممثلي شركات التأمين، وبحضور نخبة من المحاضرين وخبراء من السوق المحلي والإقليمي والدولي من المتخصّصين في قضايا التأمين.

استهدف المؤتمر مشاركة القيادات الإدارية والفنية العاملين في شركات التأمين وإعادة التأمين ووكلاء التأمين والعاملين في كافة المؤسسات الاقتصادية الرسمية والخاصة. وقد ناقش المؤتمر مواضيع التأمين البحري والنقل بالإضافة إلى أبرز المستجدات في قطاع التأمين بمختلف المجالات من العنف السياسي والمخاطر الإلكترونية وإدارة المخاطر المؤسسية ، ومن هنا تأتي اهمية المؤتمر من حيث إلقاء الضوء على كل جديد ومستحدث في مجال التأمين من خلال توفير منصة للمعنيين في صناعة التأمين لتبادل الأفكار والأراء حول المخاطر والتحديات الجديدة التي تواجه هذه الصناعة.

حضر المؤتمر ممثلا لشركة الشرق العربي للتأمين كل من السادة يزن خصاونة – مدير تنفيذي أول، وطارق عماري – مدير تنفيذي، وخالد غانم - نائب مدير تنفيذي، وعدنان أبو الهيجاء – نائب مدير تنفيذي، وسيمون الشامي - نائب مدير، وكرم عواملة – مساعد مدير ،ومزيد إبداح – مدير فرع العقبة ، وطارق أبو فارس – ضابط أول، ومحمود محرم – ضابط.

وقد ترأس السيد عدنان أبو الهيجاء، نائب مدير تنفيذي لدائرة إدارة المخاطر المؤسسية الجلسة الرابعة من جلسات النقاش التي عقدت خلال المؤتمر تحت عنوان (إدارة المخاطر المؤسسية – نظرة مستقبلية) بمشاركة السيد فاسيلس كاتسيبس مدير عام AM Best الشرق الأوسط.

يذكر أن شركة الشرق العربي للتأمين قد استضافت الحضور لحفل عشاء في اليوم الثالث من المؤتمر حيث افتتحه السيد طارق عماري - مدير تنفيذي- بكلمة ترحيبية بالحضور الكريم.

وقد قام الإتحاد الاردني بتكريم شركة gig | الشرق العربي للتأمين كونها أحد أهم الرعاة الرسميين للمؤتمر وشكرهم على إنجاح المؤتمر، حيث استلم السيد خالد غانم – نائب مدير تنفيذي للتأمين البحري – الجائزة نيابة عن الشركة.