شريط الأخبار
المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد نضال الفراعنة يكتب: هذا هو الملك الملقي يعود من "الألم" بـ "الأمل" وعينه على "ملفات كثيرة" 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم رغم الرفض الشعبي ومطالبات النواب بـ "الترجمة" الحكومة تحيل انبوب الغاز على "فجر" وتبدأ بالاستملاك انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الصفدي مديرا للاذاعة .. وعربيات لبرامج التلفزيون الملك يلتقي الرئيس النمساوي والاميرة مارغريتا الضريبه: السبت دوام لتقديم الاقرارات وتسديد الارصدة الفيصلي يرفض المشاركة في البطولة العربية احتجاجا !! الحمود يكرم الوكيل فايزة محمد هويمل بسبب "مسنّ" 1.1 مليار دولار صفقة بيع حصص في "مجموعة المطار"
 

بالفيديو..الحباشنة يتحدث عن عوض الله والكردي ويستمر بمهاجمة الملقي ومجلس النواب

جفرا نيوز 
لقاء و حوار : سليمان الحراسيس و شادي الزيناتي
تصوير : جمال فخيده
جدد النائب صداح الحباشنة التأكيد على انه يقف في صف المعارضة جراء التغول الحكومي على اداء مجلس النواب والشعب في جانب الاسعار.
وقال الحباشنة في لقاء خاص أجرته "جفرا نيوز" مع النائب انه لا يتحرك في البرلمان على أسس حزبية او حراكية وسياسية ، بل من مبدأ الوقوف مع المواطن في وجه السياسات الحكومية الجبائية،على حد قوله.
ودافع الحباشنة عن اسلوب المعارضة الذي يستخدمه في وجه رئيس الوزراء هاني الملقي والوزراء تحت قبة البرلمان ، مبينا ان الهجوم عليه يأتي لوقوفه مع الشارع الاردني قائلا : انا اتكلم من قلبي.
وكما هو معروف عنه ، استمر الحباشنة خلال اللقاء الخوض في انتقاد سياسية رئيس الوزراء هاني الملقي،ومهاجمة انحدار مستوى الحريات في الاردن.
واكد الحباشنة ان علاقته الشخصية مع النائب مصلح الطراونة ما زالت جيدة.
وفي حال عرض عليه تسلم احدى الحقائب الحكومية ، اقسم الحباشنة انه لن يقبل الدخول في حكومة تنتهج سياسات اقتصادية تستهدف المواطنين الفقراء.


وحول ظهوره في فيديو بمنطقة المزار بمحافظة الكرك يقف بجانب عدد من المعتصمين وترديده لـ"والله لاطيركم كلكم" ، بين الحباشئنة انه يقصد من "يضرب اي من المتظاهرين السلميين".
وعلق الحباشنة على استعراض مجلس النواب لإنجازاته خلال الدورة العادية الاولى قائلا : "هل الانجازات تكون بالتنفيعات وسفر النواب بـ 250 الف دينار ؟ ام اتفاقية الغاز ؟ ام المناهج المشوهة ؟ ، ام رفع الاسعار ؟،نافياً ان يكون هناك اي انجاز يسجل لمجلس النواب ، وداعيا لحله.
واجاب الحباشنة على سؤال شادي الزيناتي حول موقفه في حال عودة رئيس الوزراء الاسبق عون الخصاونة.
وأجاب الحباشنة عن سؤال أخر للزميل سليمان الحراسيس عن رأيه في بعض الشخصيات الاقتصادية والسياسية الاردنية من ابرزهم ،عون الخصاونة ، فيصل الفايز محمد المومني،عبدالله النسور، باسم عوض الله ،وليد الكردي،ومحمد الذنيبات، وشركات حكومية هي : الملكية الاردنية وشركة مناجم الفوسفات وصندوق استثمار الضمان الاجتماعي.
وعرض خلال اللقاء بعض الفيديوهات للنائب الحباشنة اشتملت على ابرز مواقفه في مجلس النواب ، من ابرزها مشادة كلامية مع وزير الاوقاف وائل عربيات ، وحديثه عن احداث الكرك ، ومهاجمة رئيس الوزراء هاني الملقي.
وحول اللجان النيابية في احداث الكرك ولجنة متابعة توصيات مجلس النواب فيما يخص الموازنة ، ظهر الحباشنة في مستاءا بطريقته الخاصة من جميع اللجان المشكلة.