جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو..الحباشنة يتحدث عن عوض الله والكردي ويستمر بمهاجمة الملقي ومجلس النواب
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

بالفيديو..الحباشنة يتحدث عن عوض الله والكردي ويستمر بمهاجمة الملقي ومجلس النواب

جفرا نيوز 
لقاء و حوار : سليمان الحراسيس و شادي الزيناتي
تصوير : جمال فخيده
جدد النائب صداح الحباشنة التأكيد على انه يقف في صف المعارضة جراء التغول الحكومي على اداء مجلس النواب والشعب في جانب الاسعار.
وقال الحباشنة في لقاء خاص أجرته "جفرا نيوز" مع النائب انه لا يتحرك في البرلمان على أسس حزبية او حراكية وسياسية ، بل من مبدأ الوقوف مع المواطن في وجه السياسات الحكومية الجبائية،على حد قوله.
ودافع الحباشنة عن اسلوب المعارضة الذي يستخدمه في وجه رئيس الوزراء هاني الملقي والوزراء تحت قبة البرلمان ، مبينا ان الهجوم عليه يأتي لوقوفه مع الشارع الاردني قائلا : انا اتكلم من قلبي.
وكما هو معروف عنه ، استمر الحباشنة خلال اللقاء الخوض في انتقاد سياسية رئيس الوزراء هاني الملقي،ومهاجمة انحدار مستوى الحريات في الاردن.
واكد الحباشنة ان علاقته الشخصية مع النائب مصلح الطراونة ما زالت جيدة.
وفي حال عرض عليه تسلم احدى الحقائب الحكومية ، اقسم الحباشنة انه لن يقبل الدخول في حكومة تنتهج سياسات اقتصادية تستهدف المواطنين الفقراء.


وحول ظهوره في فيديو بمنطقة المزار بمحافظة الكرك يقف بجانب عدد من المعتصمين وترديده لـ"والله لاطيركم كلكم" ، بين الحباشئنة انه يقصد من "يضرب اي من المتظاهرين السلميين".
وعلق الحباشنة على استعراض مجلس النواب لإنجازاته خلال الدورة العادية الاولى قائلا : "هل الانجازات تكون بالتنفيعات وسفر النواب بـ 250 الف دينار ؟ ام اتفاقية الغاز ؟ ام المناهج المشوهة ؟ ، ام رفع الاسعار ؟،نافياً ان يكون هناك اي انجاز يسجل لمجلس النواب ، وداعيا لحله.
واجاب الحباشنة على سؤال شادي الزيناتي حول موقفه في حال عودة رئيس الوزراء الاسبق عون الخصاونة.
وأجاب الحباشنة عن سؤال أخر للزميل سليمان الحراسيس عن رأيه في بعض الشخصيات الاقتصادية والسياسية الاردنية من ابرزهم ،عون الخصاونة ، فيصل الفايز محمد المومني،عبدالله النسور، باسم عوض الله ،وليد الكردي،ومحمد الذنيبات، وشركات حكومية هي : الملكية الاردنية وشركة مناجم الفوسفات وصندوق استثمار الضمان الاجتماعي.
وعرض خلال اللقاء بعض الفيديوهات للنائب الحباشنة اشتملت على ابرز مواقفه في مجلس النواب ، من ابرزها مشادة كلامية مع وزير الاوقاف وائل عربيات ، وحديثه عن احداث الكرك ، ومهاجمة رئيس الوزراء هاني الملقي.
وحول اللجان النيابية في احداث الكرك ولجنة متابعة توصيات مجلس النواب فيما يخص الموازنة ، ظهر الحباشنة في مستاءا بطريقته الخاصة من جميع اللجان المشكلة.