جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو..الحباشنة يتحدث عن عوض الله والكردي ويستمر بمهاجمة الملقي ومجلس النواب
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

بالفيديو..الحباشنة يتحدث عن عوض الله والكردي ويستمر بمهاجمة الملقي ومجلس النواب

جفرا نيوز 
لقاء و حوار : سليمان الحراسيس و شادي الزيناتي
تصوير : جمال فخيده
جدد النائب صداح الحباشنة التأكيد على انه يقف في صف المعارضة جراء التغول الحكومي على اداء مجلس النواب والشعب في جانب الاسعار.
وقال الحباشنة في لقاء خاص أجرته "جفرا نيوز" مع النائب انه لا يتحرك في البرلمان على أسس حزبية او حراكية وسياسية ، بل من مبدأ الوقوف مع المواطن في وجه السياسات الحكومية الجبائية،على حد قوله.
ودافع الحباشنة عن اسلوب المعارضة الذي يستخدمه في وجه رئيس الوزراء هاني الملقي والوزراء تحت قبة البرلمان ، مبينا ان الهجوم عليه يأتي لوقوفه مع الشارع الاردني قائلا : انا اتكلم من قلبي.
وكما هو معروف عنه ، استمر الحباشنة خلال اللقاء الخوض في انتقاد سياسية رئيس الوزراء هاني الملقي،ومهاجمة انحدار مستوى الحريات في الاردن.
واكد الحباشنة ان علاقته الشخصية مع النائب مصلح الطراونة ما زالت جيدة.
وفي حال عرض عليه تسلم احدى الحقائب الحكومية ، اقسم الحباشنة انه لن يقبل الدخول في حكومة تنتهج سياسات اقتصادية تستهدف المواطنين الفقراء.


وحول ظهوره في فيديو بمنطقة المزار بمحافظة الكرك يقف بجانب عدد من المعتصمين وترديده لـ"والله لاطيركم كلكم" ، بين الحباشئنة انه يقصد من "يضرب اي من المتظاهرين السلميين".
وعلق الحباشنة على استعراض مجلس النواب لإنجازاته خلال الدورة العادية الاولى قائلا : "هل الانجازات تكون بالتنفيعات وسفر النواب بـ 250 الف دينار ؟ ام اتفاقية الغاز ؟ ام المناهج المشوهة ؟ ، ام رفع الاسعار ؟،نافياً ان يكون هناك اي انجاز يسجل لمجلس النواب ، وداعيا لحله.
واجاب الحباشنة على سؤال شادي الزيناتي حول موقفه في حال عودة رئيس الوزراء الاسبق عون الخصاونة.
وأجاب الحباشنة عن سؤال أخر للزميل سليمان الحراسيس عن رأيه في بعض الشخصيات الاقتصادية والسياسية الاردنية من ابرزهم ،عون الخصاونة ، فيصل الفايز محمد المومني،عبدالله النسور، باسم عوض الله ،وليد الكردي،ومحمد الذنيبات، وشركات حكومية هي : الملكية الاردنية وشركة مناجم الفوسفات وصندوق استثمار الضمان الاجتماعي.
وعرض خلال اللقاء بعض الفيديوهات للنائب الحباشنة اشتملت على ابرز مواقفه في مجلس النواب ، من ابرزها مشادة كلامية مع وزير الاوقاف وائل عربيات ، وحديثه عن احداث الكرك ، ومهاجمة رئيس الوزراء هاني الملقي.
وحول اللجان النيابية في احداث الكرك ولجنة متابعة توصيات مجلس النواب فيما يخص الموازنة ، ظهر الحباشنة في مستاءا بطريقته الخاصة من جميع اللجان المشكلة.