شريط الأخبار
الأربعاء 22 آب عيد الأضحى فلكياَ الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق
عاجل
 

ورشة عمل في عمان الأهلية حول الاتجاهات الحديثة في طرق التدريس والتعليم الجامعي

جفرا نيوز - برعاية أ.د. صادق حامد رئيس جامعة عمان الأهلية نظمت الجامعة وبالتعاون مع المكتب الوطني "ايراسموس بلس" يوم الخميس الموافق 20-5-2017 ورشة علمية بعنوان "الاتجاهات الحديثة في طرق التدريس والتعليم الجامعي"، قدمها الخبير الأوروبي الدولي البروفيسور دكلان كندي.. و شارك فيها عدد من أعضاء الهيئات التدريسية في الجامعات الأردنية.

حيث ناقش المشاركون خلال الجلسات والدورة التدريبية والمحاضرات عدة محاور منها صياغة مخرجات العملية التعليمية واستخدامها بالطرق الإجرائية بالإضافة إلى الأساليب والطرق العالمية النموذجية المستخدمة لقياس مخرجات التعليم.

كما أكد أ.د. حسن الشلبي عضو فريق خبراء إصلاح التعليم العالي في الأردن وعضو الهيئة التدريسية في الجامعة المنسق والمشرف على الورشة العلمية الأكاديمية، بأن عقد وإقامة مثل هذه الورشات العلمية والأكاديمية تسهم وبشكل هام ومباشر في تطوير البرامج الأكاديمية وتأهيل أعضاء الهيئات التدريسية للمساهمة في رفع مستويات التعليم وتحقيق المعايير الدولية.


وفي نهاية الورشة قدم أ.د. حامد درع الجامعة التذكاري للخبير الدولي.