جفرا نيوز : أخبار الأردن | ورشة عمل في عمان الأهلية حول الاتجاهات الحديثة في طرق التدريس والتعليم الجامعي
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
عاجل
 

ورشة عمل في عمان الأهلية حول الاتجاهات الحديثة في طرق التدريس والتعليم الجامعي

جفرا نيوز - برعاية أ.د. صادق حامد رئيس جامعة عمان الأهلية نظمت الجامعة وبالتعاون مع المكتب الوطني "ايراسموس بلس" يوم الخميس الموافق 20-5-2017 ورشة علمية بعنوان "الاتجاهات الحديثة في طرق التدريس والتعليم الجامعي"، قدمها الخبير الأوروبي الدولي البروفيسور دكلان كندي.. و شارك فيها عدد من أعضاء الهيئات التدريسية في الجامعات الأردنية.

حيث ناقش المشاركون خلال الجلسات والدورة التدريبية والمحاضرات عدة محاور منها صياغة مخرجات العملية التعليمية واستخدامها بالطرق الإجرائية بالإضافة إلى الأساليب والطرق العالمية النموذجية المستخدمة لقياس مخرجات التعليم.

كما أكد أ.د. حسن الشلبي عضو فريق خبراء إصلاح التعليم العالي في الأردن وعضو الهيئة التدريسية في الجامعة المنسق والمشرف على الورشة العلمية الأكاديمية، بأن عقد وإقامة مثل هذه الورشات العلمية والأكاديمية تسهم وبشكل هام ومباشر في تطوير البرامج الأكاديمية وتأهيل أعضاء الهيئات التدريسية للمساهمة في رفع مستويات التعليم وتحقيق المعايير الدولية.


وفي نهاية الورشة قدم أ.د. حامد درع الجامعة التذكاري للخبير الدولي.