جفرا نيوز : أخبار الأردن | ورشة عمل في عمان الأهلية حول الاتجاهات الحديثة في طرق التدريس والتعليم الجامعي
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

ورشة عمل في عمان الأهلية حول الاتجاهات الحديثة في طرق التدريس والتعليم الجامعي

جفرا نيوز - برعاية أ.د. صادق حامد رئيس جامعة عمان الأهلية نظمت الجامعة وبالتعاون مع المكتب الوطني "ايراسموس بلس" يوم الخميس الموافق 20-5-2017 ورشة علمية بعنوان "الاتجاهات الحديثة في طرق التدريس والتعليم الجامعي"، قدمها الخبير الأوروبي الدولي البروفيسور دكلان كندي.. و شارك فيها عدد من أعضاء الهيئات التدريسية في الجامعات الأردنية.

حيث ناقش المشاركون خلال الجلسات والدورة التدريبية والمحاضرات عدة محاور منها صياغة مخرجات العملية التعليمية واستخدامها بالطرق الإجرائية بالإضافة إلى الأساليب والطرق العالمية النموذجية المستخدمة لقياس مخرجات التعليم.

كما أكد أ.د. حسن الشلبي عضو فريق خبراء إصلاح التعليم العالي في الأردن وعضو الهيئة التدريسية في الجامعة المنسق والمشرف على الورشة العلمية الأكاديمية، بأن عقد وإقامة مثل هذه الورشات العلمية والأكاديمية تسهم وبشكل هام ومباشر في تطوير البرامج الأكاديمية وتأهيل أعضاء الهيئات التدريسية للمساهمة في رفع مستويات التعليم وتحقيق المعايير الدولية.


وفي نهاية الورشة قدم أ.د. حامد درع الجامعة التذكاري للخبير الدولي.