شريط الأخبار
ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام
عاجل
 

بنك الإسكان يرعى فعاليات المؤتمر والمعرض العربي الدولي للإسمنت الأبيض

جفرا نيوز - رعى بنك الإسكان فعاليات المؤتمر والمعرض العربي الدولي للإسمنت الأبيض ومواد البناء الذي اختتم فعالياته يوم الثلاثاء في 9 أيار في العاصمه عمان برعاية دولة رئيس الوزراء هاني الملقي ونظمته الشركة العربية لصناعة الإسمنت الأبيض، بحضور جمع غفير من المسؤولين والمختصين العرب والأجانب بهذا الخصوص.
وتأتي رعاية بنك الإسكان لهذا المؤتمر بهدف دعم الأنشطة الاقتصادية التي تُسهم في تعزيز النمو الاقتصادي في المملكة، وتعزيز تواجد بنك الإسكان في الفعاليات الكبرى، وإظهار الخدمات التمويلية التي يقدمها البنك لقطاعي "العقارات والتشييد" والصناعية الاستخراجية والتحويلية في ظل النمو الذي تشهده هذه القطاعات.
وحول هذه الرعاية قال مساعد الرئيس التنفيذي الأعمال المصرفية للشركات في بنك الإسكان السيد محمد القريوتي: "يولي بنك الإسكان اهتماماً كبيراً في تعزيز القطاع الصناعي الأردني نظراً للقيمة المضافة التي يدعم بها الاقتصاد الوطني واستحداث فرص العمل، وتأتي هذه الرعاية بهدف إطلاع صناعة الإسمنت ومواد البناء الأردنية والعربية وقطاع التشييد على أحدث التوجهات والتطورات العالمية في هذا القطاع".
 
وناقش المؤتمرعلى مدى يومي 8 و9 أيار مستقبل صناعة الإسمنت والاتجاهات العالمية الحديثة وتجارب استخدام الطاقة البديلة في القطاع ومواضيع أخرى ذات علاقة.