القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الثلاثاء-2017-05-23 | 02:34 pm

بنك الإسكان يرعى فعاليات المؤتمر والمعرض العربي الدولي للإسمنت الأبيض

بنك الإسكان يرعى فعاليات المؤتمر والمعرض العربي الدولي للإسمنت الأبيض

جفرا نيوز - رعى بنك الإسكان فعاليات المؤتمر والمعرض العربي الدولي للإسمنت الأبيض ومواد البناء الذي اختتم فعالياته يوم الثلاثاء في 9 أيار في العاصمه عمان برعاية دولة رئيس الوزراء هاني الملقي ونظمته الشركة العربية لصناعة الإسمنت الأبيض، بحضور جمع غفير من المسؤولين والمختصين العرب والأجانب بهذا الخصوص.
وتأتي رعاية بنك الإسكان لهذا المؤتمر بهدف دعم الأنشطة الاقتصادية التي تُسهم في تعزيز النمو الاقتصادي في المملكة، وتعزيز تواجد بنك الإسكان في الفعاليات الكبرى، وإظهار الخدمات التمويلية التي يقدمها البنك لقطاعي "العقارات والتشييد" والصناعية الاستخراجية والتحويلية في ظل النمو الذي تشهده هذه القطاعات.
وحول هذه الرعاية قال مساعد الرئيس التنفيذي الأعمال المصرفية للشركات في بنك الإسكان السيد محمد القريوتي: "يولي بنك الإسكان اهتماماً كبيراً في تعزيز القطاع الصناعي الأردني نظراً للقيمة المضافة التي يدعم بها الاقتصاد الوطني واستحداث فرص العمل، وتأتي هذه الرعاية بهدف إطلاع صناعة الإسمنت ومواد البناء الأردنية والعربية وقطاع التشييد على أحدث التوجهات والتطورات العالمية في هذا القطاع".
 
وناقش المؤتمرعلى مدى يومي 8 و9 أيار مستقبل صناعة الإسمنت والاتجاهات العالمية الحديثة وتجارب استخدام الطاقة البديلة في القطاع ومواضيع أخرى ذات علاقة.