جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يرعى فعاليات المؤتمر والمعرض العربي الدولي للإسمنت الأبيض
شريط الأخبار
شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء
عاجل
 

بنك الإسكان يرعى فعاليات المؤتمر والمعرض العربي الدولي للإسمنت الأبيض

جفرا نيوز - رعى بنك الإسكان فعاليات المؤتمر والمعرض العربي الدولي للإسمنت الأبيض ومواد البناء الذي اختتم فعالياته يوم الثلاثاء في 9 أيار في العاصمه عمان برعاية دولة رئيس الوزراء هاني الملقي ونظمته الشركة العربية لصناعة الإسمنت الأبيض، بحضور جمع غفير من المسؤولين والمختصين العرب والأجانب بهذا الخصوص.
وتأتي رعاية بنك الإسكان لهذا المؤتمر بهدف دعم الأنشطة الاقتصادية التي تُسهم في تعزيز النمو الاقتصادي في المملكة، وتعزيز تواجد بنك الإسكان في الفعاليات الكبرى، وإظهار الخدمات التمويلية التي يقدمها البنك لقطاعي "العقارات والتشييد" والصناعية الاستخراجية والتحويلية في ظل النمو الذي تشهده هذه القطاعات.
وحول هذه الرعاية قال مساعد الرئيس التنفيذي الأعمال المصرفية للشركات في بنك الإسكان السيد محمد القريوتي: "يولي بنك الإسكان اهتماماً كبيراً في تعزيز القطاع الصناعي الأردني نظراً للقيمة المضافة التي يدعم بها الاقتصاد الوطني واستحداث فرص العمل، وتأتي هذه الرعاية بهدف إطلاع صناعة الإسمنت ومواد البناء الأردنية والعربية وقطاع التشييد على أحدث التوجهات والتطورات العالمية في هذا القطاع".
 
وناقش المؤتمرعلى مدى يومي 8 و9 أيار مستقبل صناعة الإسمنت والاتجاهات العالمية الحديثة وتجارب استخدام الطاقة البديلة في القطاع ومواضيع أخرى ذات علاقة.