جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين تطلق برنامج الرياديين الصغار (YES JO) بالتعاون مع "المناصير"" - صور
شريط الأخبار
لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘
عاجل
 

زين تطلق برنامج الرياديين الصغار (YES JO) بالتعاون مع "المناصير"" - صور

جفرا نيوز- تصوير: احمد حمودة

 أطلقت شركة زين وبالتعاون مع مجموعة المناصير برنامج " مجتمع الرياديين الصغار الأردني" (YES JO) بالتزامن مع احتفالات الشركة بالعيد الحادي والسبعين لاستقلال اللمملكة الأردنية الهاشمية.

ويستهدف البرنامج طلاب المدارس الحكومية والخاصة ضمن الفئة العمرية من 8 إلى 16 سنة، ويعمل على تطوير مهاراتهم في مجالات الريادة والمواطنة والمشاركة الإيجابية في المجتمع بالإضافة إلى بناء القدرات وصقل المواهب.

وقام الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة وعدد من الطلبة الرياديين بالإعلان عن برنامج "مجتمع الرياديين الصغار الأردني" (YES JO)، خلال حفل الإطلاق الذي حضره عدد من الطلبة المنتسبين للبرنامج وذويهم، وعدد من القائمين على البرنامج، بالإضافة إلى ممثلي كافة وسائل الإعلام.

وسيتمكّن الطلبة من الانتساب إلى البرنامج من خلال تعبئة الطلبات المتوفرة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة ببرنامج " مجتمع الرياديين الصغار الأردني" التي ستطلقها شركة زين خلال الأسبوع المقبل، كما سيكون بإمكان الطلبة تقديم الطلبات في مقر شركة زين الرئيسي.

وعلى هامش الفعالية، أعرب الهناندة عن سعادته بهذا البرنامج وعلق قائلاً: "نهدف من خلال هذا البرنامج لترويج منظومة الريادة المجتمعية ضمن فئة الطلبة في المدارس الحكومية والخاصة، حيث سيتم إطلاق المرحلة الأولى من البرنامج في مدارس العاصمة عمان ليتم لاحقاً الانتقال للمرحلة التالية التي تشمل كافة المحافظات لتعم المبادرة الطلبة في كافة أنحاء المملكة، كي تندمج فئة الأطفال واليافعين مع المجتمع بشكل فعال ويساهموا بالارتقاء بمستوى الريادة والمواطنة، مضيفاً: كلنا ثقة بأننا سنرى جهود أردنية شابة تقوم بالمساهمة في التطوير والتنمية في كافة المجالات، ونحن بدورنا نقوم بدعم واحتضان هؤلاء الشباب والطلبة الذين يمثلون أصحاب الأفكار الخلّاقة والمتجددة ونستمر بتشجيعهم على الابتكار والإبداع، من خلال منصة زين للابداع (ZINC).