جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين تطلق برنامج الرياديين الصغار (YES JO) بالتعاون مع "المناصير"" - صور
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

زين تطلق برنامج الرياديين الصغار (YES JO) بالتعاون مع "المناصير"" - صور

جفرا نيوز- تصوير: احمد حمودة

 أطلقت شركة زين وبالتعاون مع مجموعة المناصير برنامج " مجتمع الرياديين الصغار الأردني" (YES JO) بالتزامن مع احتفالات الشركة بالعيد الحادي والسبعين لاستقلال اللمملكة الأردنية الهاشمية.

ويستهدف البرنامج طلاب المدارس الحكومية والخاصة ضمن الفئة العمرية من 8 إلى 16 سنة، ويعمل على تطوير مهاراتهم في مجالات الريادة والمواطنة والمشاركة الإيجابية في المجتمع بالإضافة إلى بناء القدرات وصقل المواهب.

وقام الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة وعدد من الطلبة الرياديين بالإعلان عن برنامج "مجتمع الرياديين الصغار الأردني" (YES JO)، خلال حفل الإطلاق الذي حضره عدد من الطلبة المنتسبين للبرنامج وذويهم، وعدد من القائمين على البرنامج، بالإضافة إلى ممثلي كافة وسائل الإعلام.

وسيتمكّن الطلبة من الانتساب إلى البرنامج من خلال تعبئة الطلبات المتوفرة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة ببرنامج " مجتمع الرياديين الصغار الأردني" التي ستطلقها شركة زين خلال الأسبوع المقبل، كما سيكون بإمكان الطلبة تقديم الطلبات في مقر شركة زين الرئيسي.

وعلى هامش الفعالية، أعرب الهناندة عن سعادته بهذا البرنامج وعلق قائلاً: "نهدف من خلال هذا البرنامج لترويج منظومة الريادة المجتمعية ضمن فئة الطلبة في المدارس الحكومية والخاصة، حيث سيتم إطلاق المرحلة الأولى من البرنامج في مدارس العاصمة عمان ليتم لاحقاً الانتقال للمرحلة التالية التي تشمل كافة المحافظات لتعم المبادرة الطلبة في كافة أنحاء المملكة، كي تندمج فئة الأطفال واليافعين مع المجتمع بشكل فعال ويساهموا بالارتقاء بمستوى الريادة والمواطنة، مضيفاً: كلنا ثقة بأننا سنرى جهود أردنية شابة تقوم بالمساهمة في التطوير والتنمية في كافة المجالات، ونحن بدورنا نقوم بدعم واحتضان هؤلاء الشباب والطلبة الذين يمثلون أصحاب الأفكار الخلّاقة والمتجددة ونستمر بتشجيعهم على الابتكار والإبداع، من خلال منصة زين للابداع (ZINC).