جفرا نيوز : أخبار الأردن | نخبة من الكفاءات الوطنية تنضم لمجلس إدارة طيران فلاي جوردن
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

نخبة من الكفاءات الوطنية تنضم لمجلس إدارة طيران فلاي جوردن

جفرا نيوز - ضمت شركة طيران فلاي جوردن مجموعة من الشخصيات الوطنية المرموقة إلى مجلس إدارة الشركة وذلك في إطار الخطة التنفيذية الجديدة التي تتبعها الشركة لتطوير وتحسين جودة خدماتها ووجهاتها خلال المرحلة المستقبلية.

وضم مجلس الإدارة المستثمر في قطاع الطيران والسياحة النائب السابق أمجد المسلماني رئيسا لهيئة المديرين وكلا من النائب مجحم الصقور والنائب الدكتور نصار القيسي، والنائب معتز أبو رمان والسيد حسام الخريسات نائب رئيس هيئة المدرين والمدير التنفيذي الاقليمي لمبيعات الملكية الاردنية لمنطقة الاردن والعراق والمشرق العربي السابق والكابتن باسل عبيدات مدير عام شركة فلاي جوردن و رجل الأعمال والمستثمر في قطاع الحج والعمرة عبد الباسط روبين.

وبهذه المناسبة رحب سعادة أمجد المسلماني، رئيس هيئة المديرين بالاعضاء الجدد، مؤكدا أن وجود هذه النخبة المتميزة من الكفاءات الوطنية وأصحاب الخبرة والباع الطويل في القطاعات الاقتصادية تعد إضافة نوعية متميزة إلى شركة فلاي جوردن التي تعتز دائما بكونها صرح وطني يعمل لأجل الوطن وابنائه وينهض بجهوداهم وخبراتهم.

وأكد المسلماني أن الشركة ماضية في تحديث خططها وبرامجها وخدماتها، كما انها تستعين دائما بآراء واقتراحات مجلس إدارتها الذي يشكل المطبخ الأول للقرارات والخطط التنفيذية في المرحلة المقبلة.