جفرا نيوز : أخبار الأردن | نخبة من الكفاءات الوطنية تنضم لمجلس إدارة طيران فلاي جوردن
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

نخبة من الكفاءات الوطنية تنضم لمجلس إدارة طيران فلاي جوردن

جفرا نيوز - ضمت شركة طيران فلاي جوردن مجموعة من الشخصيات الوطنية المرموقة إلى مجلس إدارة الشركة وذلك في إطار الخطة التنفيذية الجديدة التي تتبعها الشركة لتطوير وتحسين جودة خدماتها ووجهاتها خلال المرحلة المستقبلية.

وضم مجلس الإدارة المستثمر في قطاع الطيران والسياحة النائب السابق أمجد المسلماني رئيسا لهيئة المديرين وكلا من النائب مجحم الصقور والنائب الدكتور نصار القيسي، والنائب معتز أبو رمان والسيد حسام الخريسات نائب رئيس هيئة المدرين والمدير التنفيذي الاقليمي لمبيعات الملكية الاردنية لمنطقة الاردن والعراق والمشرق العربي السابق والكابتن باسل عبيدات مدير عام شركة فلاي جوردن و رجل الأعمال والمستثمر في قطاع الحج والعمرة عبد الباسط روبين.

وبهذه المناسبة رحب سعادة أمجد المسلماني، رئيس هيئة المديرين بالاعضاء الجدد، مؤكدا أن وجود هذه النخبة المتميزة من الكفاءات الوطنية وأصحاب الخبرة والباع الطويل في القطاعات الاقتصادية تعد إضافة نوعية متميزة إلى شركة فلاي جوردن التي تعتز دائما بكونها صرح وطني يعمل لأجل الوطن وابنائه وينهض بجهوداهم وخبراتهم.

وأكد المسلماني أن الشركة ماضية في تحديث خططها وبرامجها وخدماتها، كما انها تستعين دائما بآراء واقتراحات مجلس إدارتها الذي يشكل المطبخ الأول للقرارات والخطط التنفيذية في المرحلة المقبلة.