شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات
عاجل
 

بالصور .. الصايغ يكشف عن أكاديمية تدريب إعلامي بحفل دورة رمضان البرامجية لرؤيا

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
كشف مدير عام قناة رؤيا، المهندس فارس الصايغ مساء الأربعاء، عن إطلاق أكاديمية للتدريب الإعلامي ومنصة إبداع، بعد انتهاء الدورة البرامجية لشهر رمضان المبارك.
وقال الصايغ خلال احتفالية إطلاق الدورة البرامجية لشهر رمضان بفندق القصر في عمّان، إن أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي ومنصة إبداع ستنطلقان بعد انتهاء دورة القناة البرامجية الرمضانية، التي تتضمن برامج شبابية ومسلسلات عديدة.
وجدد التأكيد على أن القناة تسعى لأن تكون شاشة المواطن الأردني الأولى من خلال البرامج المنوعة التي تقدمها.
وستعرض رؤيا خلال شهر رمضان باقة برامجية كوميدية، في مقدمتها برنامج "وطن ع وتر" للفنان عماد فراجين، إضافة لـ"ساعة كوميديا" و"الحب الحب " و"بس يا زلمة".
ومن البرامج المميزة، برنامج ست النكهات الذي تقدمه الشيف ديما حجاوي وتعرض فيه أهم الوصفات والمأكولات، على مدى أيام شهر رمضان.
وعلى صعيد المسلسلات، قال الصايغ، إنه سيتم عرض مسلسل باب الحارة وطوق البنات في جزئه الرابع، إضافة إلى عفاريت عدلي علام.
وعبر الصايغ عن أمله، في أن يجد المشاهد الأردني والعربي من خلال باقة رؤيا البرامجية، ما يلبي طموحه ومبتغاه، مؤكدا على أن " رؤيا " تسعى لأن تكون شاشة المواطن الأردني الأولى.
وفيما يتعلق بتقنية HD على تردد ١١٩٥٧، قال الصايغ إن القناة ستعمل بهذه الميزة في أول أيام شهر رمضان.