جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. الصايغ يكشف عن أكاديمية تدريب إعلامي بحفل دورة رمضان البرامجية لرؤيا
شريط الأخبار
بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو
عاجل
 

بالصور .. الصايغ يكشف عن أكاديمية تدريب إعلامي بحفل دورة رمضان البرامجية لرؤيا

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
كشف مدير عام قناة رؤيا، المهندس فارس الصايغ مساء الأربعاء، عن إطلاق أكاديمية للتدريب الإعلامي ومنصة إبداع، بعد انتهاء الدورة البرامجية لشهر رمضان المبارك.
وقال الصايغ خلال احتفالية إطلاق الدورة البرامجية لشهر رمضان بفندق القصر في عمّان، إن أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي ومنصة إبداع ستنطلقان بعد انتهاء دورة القناة البرامجية الرمضانية، التي تتضمن برامج شبابية ومسلسلات عديدة.
وجدد التأكيد على أن القناة تسعى لأن تكون شاشة المواطن الأردني الأولى من خلال البرامج المنوعة التي تقدمها.
وستعرض رؤيا خلال شهر رمضان باقة برامجية كوميدية، في مقدمتها برنامج "وطن ع وتر" للفنان عماد فراجين، إضافة لـ"ساعة كوميديا" و"الحب الحب " و"بس يا زلمة".
ومن البرامج المميزة، برنامج ست النكهات الذي تقدمه الشيف ديما حجاوي وتعرض فيه أهم الوصفات والمأكولات، على مدى أيام شهر رمضان.
وعلى صعيد المسلسلات، قال الصايغ، إنه سيتم عرض مسلسل باب الحارة وطوق البنات في جزئه الرابع، إضافة إلى عفاريت عدلي علام.
وعبر الصايغ عن أمله، في أن يجد المشاهد الأردني والعربي من خلال باقة رؤيا البرامجية، ما يلبي طموحه ومبتغاه، مؤكدا على أن " رؤيا " تسعى لأن تكون شاشة المواطن الأردني الأولى.
وفيما يتعلق بتقنية HD على تردد ١١٩٥٧، قال الصايغ إن القناة ستعمل بهذه الميزة في أول أيام شهر رمضان.