جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. الصايغ يكشف عن أكاديمية تدريب إعلامي بحفل دورة رمضان البرامجية لرؤيا
شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس
عاجل
 

بالصور .. الصايغ يكشف عن أكاديمية تدريب إعلامي بحفل دورة رمضان البرامجية لرؤيا

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
كشف مدير عام قناة رؤيا، المهندس فارس الصايغ مساء الأربعاء، عن إطلاق أكاديمية للتدريب الإعلامي ومنصة إبداع، بعد انتهاء الدورة البرامجية لشهر رمضان المبارك.
وقال الصايغ خلال احتفالية إطلاق الدورة البرامجية لشهر رمضان بفندق القصر في عمّان، إن أكاديمية رؤيا للتدريب الإعلامي ومنصة إبداع ستنطلقان بعد انتهاء دورة القناة البرامجية الرمضانية، التي تتضمن برامج شبابية ومسلسلات عديدة.
وجدد التأكيد على أن القناة تسعى لأن تكون شاشة المواطن الأردني الأولى من خلال البرامج المنوعة التي تقدمها.
وستعرض رؤيا خلال شهر رمضان باقة برامجية كوميدية، في مقدمتها برنامج "وطن ع وتر" للفنان عماد فراجين، إضافة لـ"ساعة كوميديا" و"الحب الحب " و"بس يا زلمة".
ومن البرامج المميزة، برنامج ست النكهات الذي تقدمه الشيف ديما حجاوي وتعرض فيه أهم الوصفات والمأكولات، على مدى أيام شهر رمضان.
وعلى صعيد المسلسلات، قال الصايغ، إنه سيتم عرض مسلسل باب الحارة وطوق البنات في جزئه الرابع، إضافة إلى عفاريت عدلي علام.
وعبر الصايغ عن أمله، في أن يجد المشاهد الأردني والعربي من خلال باقة رؤيا البرامجية، ما يلبي طموحه ومبتغاه، مؤكدا على أن " رؤيا " تسعى لأن تكون شاشة المواطن الأردني الأولى.
وفيما يتعلق بتقنية HD على تردد ١١٩٥٧، قال الصايغ إن القناة ستعمل بهذه الميزة في أول أيام شهر رمضان.