جفرا نيوز : أخبار الأردن | ‘‘زين‘‘ تطلق برنامج مجتمع الرياديين الصغار ‘‘YES JO‘‘
شريط الأخبار
جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة
عاجل
 

‘‘زين‘‘ تطلق برنامج مجتمع الرياديين الصغار ‘‘YES JO‘‘

عمان- أطلقت شركة زين وبالتعاون مع مجموعة المناصير برنامج "مجتمع الرياديين الصغار الأردني" (YES JO) بالتزامن مع احتفالات الشركة بالعيد الحادي والسبعين لاستقلال اللمملكة.
ويستهدف البرنامج طلاب المدارس الحكومية والخاصة ضمن الفئة العمرية من 8 إلى 16 سنة، ويعمل على تطوير مهاراتهم في مجالات الريادة والمواطنة والمشاركة الإيجابية في المجتمع بالإضافة إلى بناء القدرات وصقل المواهب.
وقام الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة وعدد من الطلبة الرياديين بالإعلان عن برنامج "مجتمع الرياديين الصغار الأردني" (YES JO)، خلال حفل الإطلاق الذي حضره عدد من الطلبة المنتسبين للبرنامج وذويهم، وعدد من القائمين على البرنامج، بالإضافة إلى ممثلي كافة وسائل الإعلام.
وسيتمكّن الطلبة من الانتساب إلى البرنامج من خلال تعبئة الطلبات المتوفرة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة ببرنامج " مجتمع الرياديين الصغار الأردني" التي ستطلقها شركة زين خلال الأسبوع المقبل، كما سيكون بإمكان الطلبة تقديم الطلبات في مقر شركة زين الرئيسي.
وعلى هامش الفعالية، أعرب الهناندة عن سعادته بهذا البرنامج وعلق قائلاً: "نهدف من خلال هذا البرنامج لترويج منظومة الريادة المجتمعية ضمن فئة الطلبة في المدارس الحكومية والخاصة، حيث سيتم إطلاق المرحلة الأولى من البرنامج في مدارس العاصمة عمان ليتم لاحقاً الانتقال للمرحلة التالية التي تشمل كافة المحافظات لتعم المبادرة الطلبة في كافة أنحاء المملكة، كي تندمج فئة الأطفال واليافعين مع المجتمع بشكل فعال ويساهموا بالارتقاء بمستوى الريادة والمواطنة، مضيفاً: كلنا ثقة بأننا سنرى جهود أردنية شابة تقوم بالمساهمة في التطوير والتنمية في كافة المجالات، ونحن بدورنا نقوم بدعم واحتضان هؤلاء الشباب والطلبة الذين يمثلون أصحاب الأفكار الخلّاقة والمتجددة ونستمر بتشجيعهم على الابتكار والإبداع، من خلال منصة زين للابداع (ZINC).
توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع "ماستركارد"
وقّعت شركة زين اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة "ماستركارد"، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الدفع، وذلك على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي استضافته الأردن مؤخراً. وسيتم بموجب هذه الاتفاقية تمكين خدمات الدفع الرقمي في الأردن، من خلال إتاحة استخدام خدمة "زين كاش" بالتعاون مع التقنيات والخدمات التي توفرها "ماستركارد" وذلك بهدف توسيع مظلّة الميّزات التي تقدّمها "زين كاش" لمشتركيها ولإثراء تجربتهم.
ووقّع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة، والمستشار العام لشركة "ماستركارد" تيموثي ميرفي، وذلك بحضور محافظ البنك المركزي الأردني الدكتور زياد فريز.
وبموجب الرخصة الممنوحة لها من البنك المركزي الاردني، حصلت زين على صلاحية إصدار بطاقات " ماستركارد " المدفوعة مسبقاً والمرتبطة بالمحفظة النقالة "زين كاش" لتوفر للمشتركين ميزة الحصول على البطاقة والاستفادة منها محلياً وعالمياً من خلال شبكة تزيد عن خمسين مليون نقطة بيع تقبل فيها البطاقات التي تحمل شعار ماستركارد بالإضافة الى إمكانية التسوق بها عبر الإنترنت واستخدامها على شبكة الصراف الآلي.
وعقب توقيع الاتفاقية، علق الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة قائلاً: "نحن سعداء بشراكتنا الاستراتيجية مع شركة عريقة ورائدة في مجال الدفع الالكتروني مثل "ماستركارد"، إذ تدأب زين على تقديم أحدث وأفضل الخدمات لمشتركيها كما تحرص على توفير الميزات التي تسهّل على المشتركين معاملاتهم اليومية، وتأتي هذه الشراكة في إطار تعزيز منظومة الدفع الإلكتروني ولتمكن زين من توسيع نطاق خدماتها الخاصة بـ"زين كاش"، ولتثري تجربة المشتركين وتؤمن لهم طريقة دفع عبر الهاتف غير مسبوقة في المملكة والتي تتسم بالسرعة والسهولة والأمان."
وأضاف: "نسعى لأن تكون "زين كاش" خدمة متكاملة، حيث يعكس إطلاقها حرصنا على توفير كافة الحلول المتطورة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمشتركينا، فقد اعتاد مشتركونا على أن يكونوا دائماً في طليعة المستخدمين لكل ما يواكب أحدث التقنيات العالمية، وذلك لتسهيل معاملاتهم اليومية في شتى المجالات، لذا تصب شراكتنا الاستراتيجية مع ماستركارد في المساهمة في تحقيق الغاية من "زين كاش" وتوفير منظومة الدفع الالكتروني لكافة المواطنين."
من ناحيته، قال باسل التل، مدير عام ماستركارد في المملكة العربية السعودية والمشرق العربي: "يعد تعاوننا مع زين خطوة استراتيجية مهمة من شأنها تعزيز قطاع المدفوعات الإلكترونية في المملكة. تدرك ماستركارد مدى الحاجة الى ابتكار حلول آمنة تلبي تطلعات العملاء المتزايدة وترتقي بتجربة الدفع إلى آفاق جديدة. ونحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة مرموقة بمكانة زين والتي تأتي ضمن جهودنا الدؤوبة لتقديم حلول مالية مبتكرة للدفع عبر الأجهزة المحمولة وتعكس رؤيتنا المتمثلة بضرورة تمهيد الطريق أمام كافة أطياف المجتمع للوصول إلى الخدمات المالية."