جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. ملكة جمال الاردن : " الشعب تعبان و شوّهوا صورتي و جمهوري بالملايين "
شريط الأخبار
الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول
عاجل
 

بالفيديو .. ملكة جمال الاردن : " الشعب تعبان و شوّهوا صورتي و جمهوري بالملايين "

جفرا نيوز - خاص
تصوير جمال فخيده

* هجمة شرسة لتشويه صورتي قادتها احدى السيدات في الاردن
* صوري مفبركة
* لم اغضب من انتقادات الجمهور وهذا حق لهم
* لن ارشح نفسي للقب ملكة الجمال مرة اخرى
* ساشارك في مسلسلات عربية قريبا
*جمهوري يفوق المليونين
* على الحكومة والنواب وقف غلاء الاسعار وخلق فرص عمل
* السياحة لدينا ينقصها خطة حقيقية وصحيحة للترويج
* احمل شهادة الماجستير في السياحة ولقب سفيرة السلام

بعد الهجمة الكبيرة التي ثارت عليها على وسائل الاعلام المحلية وكمّ الانتقادات الهائل الذي مسّها اثر خروجها عى شاشة احدى المحطات الفضائية العربية ، والذي تسائل فيه المتابعون عن كيفية ظهورها كملكة لجمال الاردن دون سابق انذار ، وبشكل لا يوحي بجمالها ، ردّت ملكة جمال الاردن زينة العلمي عبر جفرا نيوز على كل من انتقدها بالشكر والاحترام لمواقفهم ، كاشفة ان هجمة شرسة قادتها احدى السيدات الاردنيات " التي تعتبر نفسها من قادة الرأي العام" ، للنيل من سمعتها ونجاحها الذي تحقق بوقت قصير كان خلف تشويه صورتها امام جمهورها وانها تعلم من هي وقامت بتوجيه رسائل شكر لها لانها كانت سبب في شهرتها .
العلمي بينت خلال لقاء خاص بجفرا نيوز ان الصور التي تم نشرها وتداولها هي صور مفبركة وخضعت " للفوتوشوب " ، وان خبيرة المكياج في المحطة الفضائية لم توفق ايضا في عملها ، مما اظهرها بشكل لائق ومعكوس عن طبيعتها ، لافتة الى تقديرها وتفهمها لردود الفعل الشعبية ، نافية قيامها باس عمليات تجميل باستثناء تقويم الاسنان .
و حول حصولها على لقب ملكة جمال الاردن ، قالت العلمي انها تقدمت لتلك المسابقة التي اقيمت في عمان وتخطّت كافة الشروط والمتطلبات مما أهلها لنيل اللقب ، مشيرة الى انها لا تفكر بالترشح للجائزة مرة او للمنافسة على اللقب مجددا ، وانها تكتفي بلقبها الجديد كسفير للسلام .
و قالت العلمي ان كثيرا من التحديات واجهتها في طريق نجاحها و صعوبات تخطّتها للوصول الى ما وصلت اليه، سواء كانت تحديات مجتمعية او اقتصادية او غيرها ،لافتة الى ان جمالها كان احد عوائق تقدم مسيرتها وانها خسرت كثيرا بسبب ذلك ، مؤكدة انها تعشق التحدي ولا يوقفها الفشل ، وانها تقوم بتحويل اخفاقاتها الى نجاحات دوما ، لافتة الى رضاها التام عما وصلت اليه وعما تقدمه .
و كشفت لجفرا نيوز انها ستخوض في قادم الايام تجارب فنية من خلال مشاركتها في مسلسل عربي درامي و فيلم كوميدي سيكون من بطولتها ، في تجربة جديدة لاطلاق موهبتها في التمثيل بعد ان تحصلت على دورات وشهادات متخصصة من مصر في هذا المجال ، مؤكدة انها تتوق لبدء التصوير وانها واثقة من نجاحها .
كما وبينت انها تقوم الان على اطلاق اربعة مبادرات تحت اسم " اردن السلام " بدعم من اليونيسيف ، ستكون انطلاقتها من عمان ، ثم دبي ومصر وغيرها من الدول في سعيها لابراز وطنها في ابهى حلّة وذلك ايمانا من عملها وموقعها كسفيرة للسلام .
و وجهت العلمي رسالة للحكومة والنواب تمنت من خلالها عليهم العمل المشترك فيما بينهم لاجل الوطن وتخفيف غلاء الاسعار وخلق فرص جديدة للعمل للحد من البطالة والفقر المنتشر في المملكة ، مشيرة الى ان الشعب الاردني يعشق وطنه وترابه ويستحق الافضل في معيشته .
كما ووجهت رسالة لوزارة السياحة بالعمل على تطوير وانتهاج خطة وطنية ناجعة للترويج سياحيا للاردن ، موضحة ان الاردن لا ينقصه المواقع الاثرية ولا السياحية ولا الخبرات والكفاءات ولا التمويل ، بل ينقصه ادارة ناجحة للملف وخطة ترويجية تلبي رغبات السواح لتستطيع جذبهم واظهار الاردن ومواقعه السياحية حسب المامول ، متطلعة للتعاون المشترك وتقديم خبراتها في هذا المجال خاصة بعد ان تم منحها لقب سفيرة السياحة في مصر الشقيقة .
العلمي اكدت ان لادعم وجدته من الاعلام الاردني او مؤسسات الدولة في اي من نشاطاتها ومبادراتها ، وان كل الدعم الذي تتلقاه اقتصر على جهات وشركات خاصة رغم انها تسعى لخلق مبادرات و اعمال تنعكس ايجابا على الوطن .
و شددت العلمي على حبها للشعب الاردني ولجمهورها المحلي والعربي الذي يفوق المليونين ، مؤكدة لهم انها متسامحة ولا تغضب من نقدهم لها ، ومشيرة الى انها لا تتابع ما ينشر عنها من اساءات او نقد لاذع في وسائل التواصل الاجتماعي حيث تعتبر ذلك الامر حرية تعبير وانها تتقبل كافة الاراء وتحولها الى طاقات ايجابية .
يذكر ان زينة العلمي حاصلة على الشهادة الجامعية الاولى بتخصص السياحة من الجامعة الهاشمية و شهادة الماجستير ايضا ,و تستعد لتقديم الدكتوراه بادارة الطيران، وتحمل لقب سفيرة السلام وسفيرة السياحة لدولة مصر اضافة للقبها كملكة جمال الاردن للعام 2013/2014، وتتفرغ الان لاطلاق مبادراتها الجديدة ولخوض تجربة التمثيل كاول تجربة لها .