شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

بالفيديو .. ملكة جمال الاردن : " الشعب تعبان و شوّهوا صورتي و جمهوري بالملايين "

جفرا نيوز - خاص
تصوير جمال فخيده

* هجمة شرسة لتشويه صورتي قادتها احدى السيدات في الاردن
* صوري مفبركة
* لم اغضب من انتقادات الجمهور وهذا حق لهم
* لن ارشح نفسي للقب ملكة الجمال مرة اخرى
* ساشارك في مسلسلات عربية قريبا
*جمهوري يفوق المليونين
* على الحكومة والنواب وقف غلاء الاسعار وخلق فرص عمل
* السياحة لدينا ينقصها خطة حقيقية وصحيحة للترويج
* احمل شهادة الماجستير في السياحة ولقب سفيرة السلام

بعد الهجمة الكبيرة التي ثارت عليها على وسائل الاعلام المحلية وكمّ الانتقادات الهائل الذي مسّها اثر خروجها عى شاشة احدى المحطات الفضائية العربية ، والذي تسائل فيه المتابعون عن كيفية ظهورها كملكة لجمال الاردن دون سابق انذار ، وبشكل لا يوحي بجمالها ، ردّت ملكة جمال الاردن زينة العلمي عبر جفرا نيوز على كل من انتقدها بالشكر والاحترام لمواقفهم ، كاشفة ان هجمة شرسة قادتها احدى السيدات الاردنيات " التي تعتبر نفسها من قادة الرأي العام" ، للنيل من سمعتها ونجاحها الذي تحقق بوقت قصير كان خلف تشويه صورتها امام جمهورها وانها تعلم من هي وقامت بتوجيه رسائل شكر لها لانها كانت سبب في شهرتها .
العلمي بينت خلال لقاء خاص بجفرا نيوز ان الصور التي تم نشرها وتداولها هي صور مفبركة وخضعت " للفوتوشوب " ، وان خبيرة المكياج في المحطة الفضائية لم توفق ايضا في عملها ، مما اظهرها بشكل لائق ومعكوس عن طبيعتها ، لافتة الى تقديرها وتفهمها لردود الفعل الشعبية ، نافية قيامها باس عمليات تجميل باستثناء تقويم الاسنان .
و حول حصولها على لقب ملكة جمال الاردن ، قالت العلمي انها تقدمت لتلك المسابقة التي اقيمت في عمان وتخطّت كافة الشروط والمتطلبات مما أهلها لنيل اللقب ، مشيرة الى انها لا تفكر بالترشح للجائزة مرة او للمنافسة على اللقب مجددا ، وانها تكتفي بلقبها الجديد كسفير للسلام .
و قالت العلمي ان كثيرا من التحديات واجهتها في طريق نجاحها و صعوبات تخطّتها للوصول الى ما وصلت اليه، سواء كانت تحديات مجتمعية او اقتصادية او غيرها ،لافتة الى ان جمالها كان احد عوائق تقدم مسيرتها وانها خسرت كثيرا بسبب ذلك ، مؤكدة انها تعشق التحدي ولا يوقفها الفشل ، وانها تقوم بتحويل اخفاقاتها الى نجاحات دوما ، لافتة الى رضاها التام عما وصلت اليه وعما تقدمه .
و كشفت لجفرا نيوز انها ستخوض في قادم الايام تجارب فنية من خلال مشاركتها في مسلسل عربي درامي و فيلم كوميدي سيكون من بطولتها ، في تجربة جديدة لاطلاق موهبتها في التمثيل بعد ان تحصلت على دورات وشهادات متخصصة من مصر في هذا المجال ، مؤكدة انها تتوق لبدء التصوير وانها واثقة من نجاحها .
كما وبينت انها تقوم الان على اطلاق اربعة مبادرات تحت اسم " اردن السلام " بدعم من اليونيسيف ، ستكون انطلاقتها من عمان ، ثم دبي ومصر وغيرها من الدول في سعيها لابراز وطنها في ابهى حلّة وذلك ايمانا من عملها وموقعها كسفيرة للسلام .
و وجهت العلمي رسالة للحكومة والنواب تمنت من خلالها عليهم العمل المشترك فيما بينهم لاجل الوطن وتخفيف غلاء الاسعار وخلق فرص جديدة للعمل للحد من البطالة والفقر المنتشر في المملكة ، مشيرة الى ان الشعب الاردني يعشق وطنه وترابه ويستحق الافضل في معيشته .
كما ووجهت رسالة لوزارة السياحة بالعمل على تطوير وانتهاج خطة وطنية ناجعة للترويج سياحيا للاردن ، موضحة ان الاردن لا ينقصه المواقع الاثرية ولا السياحية ولا الخبرات والكفاءات ولا التمويل ، بل ينقصه ادارة ناجحة للملف وخطة ترويجية تلبي رغبات السواح لتستطيع جذبهم واظهار الاردن ومواقعه السياحية حسب المامول ، متطلعة للتعاون المشترك وتقديم خبراتها في هذا المجال خاصة بعد ان تم منحها لقب سفيرة السياحة في مصر الشقيقة .
العلمي اكدت ان لادعم وجدته من الاعلام الاردني او مؤسسات الدولة في اي من نشاطاتها ومبادراتها ، وان كل الدعم الذي تتلقاه اقتصر على جهات وشركات خاصة رغم انها تسعى لخلق مبادرات و اعمال تنعكس ايجابا على الوطن .
و شددت العلمي على حبها للشعب الاردني ولجمهورها المحلي والعربي الذي يفوق المليونين ، مؤكدة لهم انها متسامحة ولا تغضب من نقدهم لها ، ومشيرة الى انها لا تتابع ما ينشر عنها من اساءات او نقد لاذع في وسائل التواصل الاجتماعي حيث تعتبر ذلك الامر حرية تعبير وانها تتقبل كافة الاراء وتحولها الى طاقات ايجابية .
يذكر ان زينة العلمي حاصلة على الشهادة الجامعية الاولى بتخصص السياحة من الجامعة الهاشمية و شهادة الماجستير ايضا ,و تستعد لتقديم الدكتوراه بادارة الطيران، وتحمل لقب سفيرة السلام وسفيرة السياحة لدولة مصر اضافة للقبها كملكة جمال الاردن للعام 2013/2014، وتتفرغ الان لاطلاق مبادراتها الجديدة ولخوض تجربة التمثيل كاول تجربة لها .