جفرا نيوز : أخبار الأردن | بحضور الصفدي، السفارة الاردنية في مدريد تحتفل بعيد الاستقلال .. صور
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين
عاجل
 

بحضور الصفدي، السفارة الاردنية في مدريد تحتفل بعيد الاستقلال .. صور

جفرا نيوز - 
اقامت السفارة الاردنية في مدريد حفل استقبال بمناسبة العيد الحادي والسبعين لاستقلال المملكة الاردنية الهاشمية، بحضور وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، وجمع غفير من أبناء الحالية الأردني والمدعوين.

وشهد الحفل، الذي اقيم مساء يوم الثلاثاء الماضي، حضور وزراء خارجية عدد من الدول العربية والاجنبية الصديقة ومندوب امين عام الجامعة العربية، المشاركين والوزير الصفدي في مؤتمر دولي احتضنه العاصمة الإسبانية مدريد، وتزامن مع احتفالات السفارة والجالية الأردنيتين بعيد استقلال الأردن.


و هنأ الصفدي، خلال الحفل، الجالية الأردنية بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين جميعا، مؤكداً على حرص وزارة الخارجية وشؤون بجميع كوادرها على تقديم الخدمة الفضلى للأردنيين في الخارج والتواصل معهم.

  من جانبه، أعرب السفير الأردني في اسبانيا غسان المجالي، في الحفل الذي حضره أيضا عدد من كبار المسؤولين الإسبان والسفراء العرب والاجانب واعضاء السلك الدبلوماسي العربي والاجنبي المعتمدين في اسبانيا، عن ترحيبه بالحضور الكريم، الذين حرصوا على المشاركة بالاحتفال به هذه المناسبه الوطنية، التي يستذكر فيها الأردنيون بكل فخر واعتزاز محطات البناء والعطاء في تاريخ الأردن. 

وعرض السفير المجالي في كلمته للإنجازات التي حفل بها تاريخ الأردن، منذ استقلاله، في مختلف المحافل، وللتطور والازدهار والمكانة الدولية المتقدمة الاي تحققت الأردن بفضل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني، الذي سار على نهج وخطى الهاشميين الأحرار.

وشارك في الحفل، الذي تضمن فقرات منوعة، ممثلون عن قطاع التجارة والاعمال والشركات الاسبانية علاوة على حضور ومشاركة عدد كبير من الجالية الاردنية والطلبة الاردنيين من مختلف انحاء اسبانيا، الذين ثمنوا بدورهم الجهود التي بذلتها السفارة الأردنية لإقامة حفل يليق بعيد استقلال .


وتم، خلال الحفل، عرض مجموعة من الفيديوهات الوثائقية والترويجية للمملكة بالاضافة الى توزيع بروشورات ومنشورات سياحية عن الاردن.