شريط الأخبار
ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال
عاجل
 

بحضور الصفدي، السفارة الاردنية في مدريد تحتفل بعيد الاستقلال .. صور

جفرا نيوز - 
اقامت السفارة الاردنية في مدريد حفل استقبال بمناسبة العيد الحادي والسبعين لاستقلال المملكة الاردنية الهاشمية، بحضور وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، وجمع غفير من أبناء الحالية الأردني والمدعوين.

وشهد الحفل، الذي اقيم مساء يوم الثلاثاء الماضي، حضور وزراء خارجية عدد من الدول العربية والاجنبية الصديقة ومندوب امين عام الجامعة العربية، المشاركين والوزير الصفدي في مؤتمر دولي احتضنه العاصمة الإسبانية مدريد، وتزامن مع احتفالات السفارة والجالية الأردنيتين بعيد استقلال الأردن.


و هنأ الصفدي، خلال الحفل، الجالية الأردنية بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين جميعا، مؤكداً على حرص وزارة الخارجية وشؤون بجميع كوادرها على تقديم الخدمة الفضلى للأردنيين في الخارج والتواصل معهم.

  من جانبه، أعرب السفير الأردني في اسبانيا غسان المجالي، في الحفل الذي حضره أيضا عدد من كبار المسؤولين الإسبان والسفراء العرب والاجانب واعضاء السلك الدبلوماسي العربي والاجنبي المعتمدين في اسبانيا، عن ترحيبه بالحضور الكريم، الذين حرصوا على المشاركة بالاحتفال به هذه المناسبه الوطنية، التي يستذكر فيها الأردنيون بكل فخر واعتزاز محطات البناء والعطاء في تاريخ الأردن. 

وعرض السفير المجالي في كلمته للإنجازات التي حفل بها تاريخ الأردن، منذ استقلاله، في مختلف المحافل، وللتطور والازدهار والمكانة الدولية المتقدمة الاي تحققت الأردن بفضل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني، الذي سار على نهج وخطى الهاشميين الأحرار.

وشارك في الحفل، الذي تضمن فقرات منوعة، ممثلون عن قطاع التجارة والاعمال والشركات الاسبانية علاوة على حضور ومشاركة عدد كبير من الجالية الاردنية والطلبة الاردنيين من مختلف انحاء اسبانيا، الذين ثمنوا بدورهم الجهود التي بذلتها السفارة الأردنية لإقامة حفل يليق بعيد استقلال .


وتم، خلال الحفل، عرض مجموعة من الفيديوهات الوثائقية والترويجية للمملكة بالاضافة الى توزيع بروشورات ومنشورات سياحية عن الاردن.