شريط الأخبار
توجيهات بإلغاء إجراء حجز تحفظي على المركبات لتسديد ذمم المياه بالفيديو .. سيارة تقتحم سوبرماركت خلف المختار مول الرزاز يرعى اعمال المؤتمر التنموي الثالث للأوقاف "الوقف تنمية مستدامة" حملة مرورية على "تظليل المركبات" السبت القادم 1000 وظيفة للاردنيين في قطر خلال شهرين ومنصة الكترونية مشتركة لتقديم الطلبات مطالبات باحالة مشاريع بحدائق الملك عبدالله في اربد لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد الطراونة : لجنة للتحقيق في ضبط زرعات واجهزة طبية سنية "اسرائيلية" الامن العام : "الحجز تحفظي" وليس لمركبات غير المسددين لفواتير المياه نقل رافعة ضخمة تزن 450 طنا الى الميناء الجديد في العقبة بكوادر فنية اردنية الحواتمة : قوات الدرك تسعى للوصول بمرتباتها إلى أقصى درجات الجاهزية البدنية منح صلاحيات للأمن العام بالحجز على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه القبض على شخص قام بسرقة ١٨ الف دينار من احد مطاعم الزرقاء الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا حظر النشر بقضية شركة الاسراء للاستثمار والتمويل الاسلامي تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن
عاجل
 

بحضور الصفدي، السفارة الاردنية في مدريد تحتفل بعيد الاستقلال .. صور

جفرا نيوز - 
اقامت السفارة الاردنية في مدريد حفل استقبال بمناسبة العيد الحادي والسبعين لاستقلال المملكة الاردنية الهاشمية، بحضور وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، وجمع غفير من أبناء الحالية الأردني والمدعوين.

وشهد الحفل، الذي اقيم مساء يوم الثلاثاء الماضي، حضور وزراء خارجية عدد من الدول العربية والاجنبية الصديقة ومندوب امين عام الجامعة العربية، المشاركين والوزير الصفدي في مؤتمر دولي احتضنه العاصمة الإسبانية مدريد، وتزامن مع احتفالات السفارة والجالية الأردنيتين بعيد استقلال الأردن.


و هنأ الصفدي، خلال الحفل، الجالية الأردنية بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين جميعا، مؤكداً على حرص وزارة الخارجية وشؤون بجميع كوادرها على تقديم الخدمة الفضلى للأردنيين في الخارج والتواصل معهم.

  من جانبه، أعرب السفير الأردني في اسبانيا غسان المجالي، في الحفل الذي حضره أيضا عدد من كبار المسؤولين الإسبان والسفراء العرب والاجانب واعضاء السلك الدبلوماسي العربي والاجنبي المعتمدين في اسبانيا، عن ترحيبه بالحضور الكريم، الذين حرصوا على المشاركة بالاحتفال به هذه المناسبه الوطنية، التي يستذكر فيها الأردنيون بكل فخر واعتزاز محطات البناء والعطاء في تاريخ الأردن. 

وعرض السفير المجالي في كلمته للإنجازات التي حفل بها تاريخ الأردن، منذ استقلاله، في مختلف المحافل، وللتطور والازدهار والمكانة الدولية المتقدمة الاي تحققت الأردن بفضل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني، الذي سار على نهج وخطى الهاشميين الأحرار.

وشارك في الحفل، الذي تضمن فقرات منوعة، ممثلون عن قطاع التجارة والاعمال والشركات الاسبانية علاوة على حضور ومشاركة عدد كبير من الجالية الاردنية والطلبة الاردنيين من مختلف انحاء اسبانيا، الذين ثمنوا بدورهم الجهود التي بذلتها السفارة الأردنية لإقامة حفل يليق بعيد استقلال .


وتم، خلال الحفل، عرض مجموعة من الفيديوهات الوثائقية والترويجية للمملكة بالاضافة الى توزيع بروشورات ومنشورات سياحية عن الاردن.