شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

بحضور الصفدي، السفارة الاردنية في مدريد تحتفل بعيد الاستقلال .. صور

جفرا نيوز - 
اقامت السفارة الاردنية في مدريد حفل استقبال بمناسبة العيد الحادي والسبعين لاستقلال المملكة الاردنية الهاشمية، بحضور وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، وجمع غفير من أبناء الحالية الأردني والمدعوين.

وشهد الحفل، الذي اقيم مساء يوم الثلاثاء الماضي، حضور وزراء خارجية عدد من الدول العربية والاجنبية الصديقة ومندوب امين عام الجامعة العربية، المشاركين والوزير الصفدي في مؤتمر دولي احتضنه العاصمة الإسبانية مدريد، وتزامن مع احتفالات السفارة والجالية الأردنيتين بعيد استقلال الأردن.


و هنأ الصفدي، خلال الحفل، الجالية الأردنية بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين جميعا، مؤكداً على حرص وزارة الخارجية وشؤون بجميع كوادرها على تقديم الخدمة الفضلى للأردنيين في الخارج والتواصل معهم.

  من جانبه، أعرب السفير الأردني في اسبانيا غسان المجالي، في الحفل الذي حضره أيضا عدد من كبار المسؤولين الإسبان والسفراء العرب والاجانب واعضاء السلك الدبلوماسي العربي والاجنبي المعتمدين في اسبانيا، عن ترحيبه بالحضور الكريم، الذين حرصوا على المشاركة بالاحتفال به هذه المناسبه الوطنية، التي يستذكر فيها الأردنيون بكل فخر واعتزاز محطات البناء والعطاء في تاريخ الأردن. 

وعرض السفير المجالي في كلمته للإنجازات التي حفل بها تاريخ الأردن، منذ استقلاله، في مختلف المحافل، وللتطور والازدهار والمكانة الدولية المتقدمة الاي تحققت الأردن بفضل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني، الذي سار على نهج وخطى الهاشميين الأحرار.

وشارك في الحفل، الذي تضمن فقرات منوعة، ممثلون عن قطاع التجارة والاعمال والشركات الاسبانية علاوة على حضور ومشاركة عدد كبير من الجالية الاردنية والطلبة الاردنيين من مختلف انحاء اسبانيا، الذين ثمنوا بدورهم الجهود التي بذلتها السفارة الأردنية لإقامة حفل يليق بعيد استقلال .


وتم، خلال الحفل، عرض مجموعة من الفيديوهات الوثائقية والترويجية للمملكة بالاضافة الى توزيع بروشورات ومنشورات سياحية عن الاردن.