جفرا نيوز : أخبار الأردن | بحضور الصفدي، السفارة الاردنية في مدريد تحتفل بعيد الاستقلال .. صور
شريط الأخبار
اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا شركات الاتصالات : لا نيّة لرفع أسعار الخدمات ضبط شخصا انتحل صفة طبيب اسنان ونقابة الاسنان تطالب باشد العقوبات المعشر : إقرار "الضريبة" بصيغته النهائية من صلاحيات مجلس الأمة استثمار إيجابية و تفاؤل الملك لتجاوز الصعاب التي يمر فيها الأردن عمل الطفيلة: مصنع بصيرا خال من حشرة "البق" المعشر: صندوق النقد طلب ان يوافق مجلس النواب على صيغة "الضريبة" الحالية "المالية": صرف الرواتب يبدأ الأحد "مياه اليرموك" توقف التزويد المائي عن محافظات الشمال 9 إصابات بحادثي سير منفصلين بعمان والبلقاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة شخص ينتحل صفة طبيب أسنان ويدير عيادة بأوراق مزورة حصر أصول مباني المؤسسات الحكومية لنقلها الى الخزينة الرزاز: يجب الوصول لشبكة نقل تعفي الشباب من قروض السيارات "قانون الضريبة" .. الحكومة لم تنجح في حوار أبناء 6 محافظات تعديلات (ضريبة الدخل) إلى النواب الأسبوع المقبل كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي
عاجل
 

بحضور الصفدي، السفارة الاردنية في مدريد تحتفل بعيد الاستقلال .. صور

جفرا نيوز - 
اقامت السفارة الاردنية في مدريد حفل استقبال بمناسبة العيد الحادي والسبعين لاستقلال المملكة الاردنية الهاشمية، بحضور وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، وجمع غفير من أبناء الحالية الأردني والمدعوين.

وشهد الحفل، الذي اقيم مساء يوم الثلاثاء الماضي، حضور وزراء خارجية عدد من الدول العربية والاجنبية الصديقة ومندوب امين عام الجامعة العربية، المشاركين والوزير الصفدي في مؤتمر دولي احتضنه العاصمة الإسبانية مدريد، وتزامن مع احتفالات السفارة والجالية الأردنيتين بعيد استقلال الأردن.


و هنأ الصفدي، خلال الحفل، الجالية الأردنية بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين جميعا، مؤكداً على حرص وزارة الخارجية وشؤون بجميع كوادرها على تقديم الخدمة الفضلى للأردنيين في الخارج والتواصل معهم.

  من جانبه، أعرب السفير الأردني في اسبانيا غسان المجالي، في الحفل الذي حضره أيضا عدد من كبار المسؤولين الإسبان والسفراء العرب والاجانب واعضاء السلك الدبلوماسي العربي والاجنبي المعتمدين في اسبانيا، عن ترحيبه بالحضور الكريم، الذين حرصوا على المشاركة بالاحتفال به هذه المناسبه الوطنية، التي يستذكر فيها الأردنيون بكل فخر واعتزاز محطات البناء والعطاء في تاريخ الأردن. 

وعرض السفير المجالي في كلمته للإنجازات التي حفل بها تاريخ الأردن، منذ استقلاله، في مختلف المحافل، وللتطور والازدهار والمكانة الدولية المتقدمة الاي تحققت الأردن بفضل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني، الذي سار على نهج وخطى الهاشميين الأحرار.

وشارك في الحفل، الذي تضمن فقرات منوعة، ممثلون عن قطاع التجارة والاعمال والشركات الاسبانية علاوة على حضور ومشاركة عدد كبير من الجالية الاردنية والطلبة الاردنيين من مختلف انحاء اسبانيا، الذين ثمنوا بدورهم الجهود التي بذلتها السفارة الأردنية لإقامة حفل يليق بعيد استقلال .


وتم، خلال الحفل، عرض مجموعة من الفيديوهات الوثائقية والترويجية للمملكة بالاضافة الى توزيع بروشورات ومنشورات سياحية عن الاردن.