شريط الأخبار
توقيف شاب اردني في مصر و الخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في اسنبطول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الانتربول يزيل اسم عوني مطيع عن قوائمه والنشرة الحمراء الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري
عاجل
 

لبشرة مشرقة وخالية من الشوائب.. جربي هذا المنظف المنزلي البسيط!


تسعى السيدات لتنظيف البشرة وتطهيرها من أجل الحفاظ عليها مشرقة وخالية من الشوائب.
نشر موقع 'بولد سكاي' الهندي طريقة مميزة لاستبدال المنظفات الكيماوية والصناعية للبشرة من خلال منظفات طبيعية يمكن تحضيرها في المنزل لتطهير البشرة بعمق وبأمان.

منظف خل التفاح: هذا المنظف هو واحد من أفضل المكونات التي يمكن أن تفيد البشرة بطرق عدة، حيث يساعد في الحفاظ على مستوى الرقم الهيدورجيني للجلد. ويمكن استخدام هذا المنظف يساعد على علاج حب الشباب والبثور على الجلد ويمنع البشرة من الجفاف.

أما طريقة تحضيره،

ومن أجل صنع هذا المنظف، تحتاجين إلى كوب واحد من خل التفاح وإضافة كوب من الماء إليه، ضعي المزيج في زجاجة ورجيها جيداً قبل الاستخدام.

 

منظف حليب جوز الهند: يمكن صنع منظف حليب جوز الهند للبشرة في المنزل باستخدام حليب جوز الهند لأنه مطهر جيد بسبب خصائصه المضادة للميكروبات والتي يمكن أن تساعد على منع ظهور حب الشباب والبثور على الوجه، كما يمنع انسداد المسام على الوجه.

ولصنع هذا المنظف، خذي كوب واحد من حليب جوز الهند وأضيفي إليه ملعقة واحدة من زيت جوز الهند وملعقة من الألوفيرا واخلطيهم معاً واستخدمي قطعة من القطن لتطبيقه على الوجه.