جفرا نيوز : أخبار الأردن | لبشرة مشرقة وخالية من الشوائب.. جربي هذا المنظف المنزلي البسيط!
شريط الأخبار
بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط
عاجل
 

لبشرة مشرقة وخالية من الشوائب.. جربي هذا المنظف المنزلي البسيط!


تسعى السيدات لتنظيف البشرة وتطهيرها من أجل الحفاظ عليها مشرقة وخالية من الشوائب.
نشر موقع 'بولد سكاي' الهندي طريقة مميزة لاستبدال المنظفات الكيماوية والصناعية للبشرة من خلال منظفات طبيعية يمكن تحضيرها في المنزل لتطهير البشرة بعمق وبأمان.

منظف خل التفاح: هذا المنظف هو واحد من أفضل المكونات التي يمكن أن تفيد البشرة بطرق عدة، حيث يساعد في الحفاظ على مستوى الرقم الهيدورجيني للجلد. ويمكن استخدام هذا المنظف يساعد على علاج حب الشباب والبثور على الجلد ويمنع البشرة من الجفاف.

أما طريقة تحضيره،

ومن أجل صنع هذا المنظف، تحتاجين إلى كوب واحد من خل التفاح وإضافة كوب من الماء إليه، ضعي المزيج في زجاجة ورجيها جيداً قبل الاستخدام.

 

منظف حليب جوز الهند: يمكن صنع منظف حليب جوز الهند للبشرة في المنزل باستخدام حليب جوز الهند لأنه مطهر جيد بسبب خصائصه المضادة للميكروبات والتي يمكن أن تساعد على منع ظهور حب الشباب والبثور على الوجه، كما يمنع انسداد المسام على الوجه.

ولصنع هذا المنظف، خذي كوب واحد من حليب جوز الهند وأضيفي إليه ملعقة واحدة من زيت جوز الهند وملعقة من الألوفيرا واخلطيهم معاً واستخدمي قطعة من القطن لتطبيقه على الوجه.