جفرا نيوز : أخبار الأردن | لبشرة مشرقة وخالية من الشوائب.. جربي هذا المنظف المنزلي البسيط!
شريط الأخبار
لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة)
عاجل
 

لبشرة مشرقة وخالية من الشوائب.. جربي هذا المنظف المنزلي البسيط!


تسعى السيدات لتنظيف البشرة وتطهيرها من أجل الحفاظ عليها مشرقة وخالية من الشوائب.
نشر موقع 'بولد سكاي' الهندي طريقة مميزة لاستبدال المنظفات الكيماوية والصناعية للبشرة من خلال منظفات طبيعية يمكن تحضيرها في المنزل لتطهير البشرة بعمق وبأمان.

منظف خل التفاح: هذا المنظف هو واحد من أفضل المكونات التي يمكن أن تفيد البشرة بطرق عدة، حيث يساعد في الحفاظ على مستوى الرقم الهيدورجيني للجلد. ويمكن استخدام هذا المنظف يساعد على علاج حب الشباب والبثور على الجلد ويمنع البشرة من الجفاف.

أما طريقة تحضيره،

ومن أجل صنع هذا المنظف، تحتاجين إلى كوب واحد من خل التفاح وإضافة كوب من الماء إليه، ضعي المزيج في زجاجة ورجيها جيداً قبل الاستخدام.

 

منظف حليب جوز الهند: يمكن صنع منظف حليب جوز الهند للبشرة في المنزل باستخدام حليب جوز الهند لأنه مطهر جيد بسبب خصائصه المضادة للميكروبات والتي يمكن أن تساعد على منع ظهور حب الشباب والبثور على الوجه، كما يمنع انسداد المسام على الوجه.

ولصنع هذا المنظف، خذي كوب واحد من حليب جوز الهند وأضيفي إليه ملعقة واحدة من زيت جوز الهند وملعقة من الألوفيرا واخلطيهم معاً واستخدمي قطعة من القطن لتطبيقه على الوجه.