شريط الأخبار
عقد قران «زين الشرف» بحضور والدتها الأميرة بسمة ووالدها وليد الكردي (صور) "التعليم العالي" يختار 3 سيدات جدد لمجالس الأمناء في الجامعات احالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء اللوائان المعايطة والخرابشة الى التقاعد الأردن يرفع علاوات موظفي أوقاف القدس الطويسي يفتح النار : "من هاجم تشكيلات مجالس الامناء صاحب مصالح فردية ومن الطبيعي ان لا يعرف وزير سابق بعض الاعضاء" التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء
 

لبشرة مشرقة وخالية من الشوائب.. جربي هذا المنظف المنزلي البسيط!


تسعى السيدات لتنظيف البشرة وتطهيرها من أجل الحفاظ عليها مشرقة وخالية من الشوائب.
نشر موقع 'بولد سكاي' الهندي طريقة مميزة لاستبدال المنظفات الكيماوية والصناعية للبشرة من خلال منظفات طبيعية يمكن تحضيرها في المنزل لتطهير البشرة بعمق وبأمان.

منظف خل التفاح: هذا المنظف هو واحد من أفضل المكونات التي يمكن أن تفيد البشرة بطرق عدة، حيث يساعد في الحفاظ على مستوى الرقم الهيدورجيني للجلد. ويمكن استخدام هذا المنظف يساعد على علاج حب الشباب والبثور على الجلد ويمنع البشرة من الجفاف.

أما طريقة تحضيره،

ومن أجل صنع هذا المنظف، تحتاجين إلى كوب واحد من خل التفاح وإضافة كوب من الماء إليه، ضعي المزيج في زجاجة ورجيها جيداً قبل الاستخدام.

 

منظف حليب جوز الهند: يمكن صنع منظف حليب جوز الهند للبشرة في المنزل باستخدام حليب جوز الهند لأنه مطهر جيد بسبب خصائصه المضادة للميكروبات والتي يمكن أن تساعد على منع ظهور حب الشباب والبثور على الوجه، كما يمنع انسداد المسام على الوجه.

ولصنع هذا المنظف، خذي كوب واحد من حليب جوز الهند وأضيفي إليه ملعقة واحدة من زيت جوز الهند وملعقة من الألوفيرا واخلطيهم معاً واستخدمي قطعة من القطن لتطبيقه على الوجه.