جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفارة الأردنية في كينيا تحتفل بالاستقلال (صور)
شريط الأخبار
من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا الملك : الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم
عاجل
 

السفارة الأردنية في كينيا تحتفل بالاستقلال (صور)



 

جفرا نيوز - أقامت السفارة الأردنية في نيروبي/ كينيا حفل استقبال بمناسبة عيد الاستقلال الحادي والسبعين للمملكة.

وألقى السفير د. سليمان عربيات كلمة بهذه المناسبة ركز فيها على الإنجازات الكبيرة التي حققها الأردن منذ الاستقلال تحت القيادة الهاشمية.

كما أشار في كلمته إلى خطاب جلالة الملك المعظم حفظه الله، خلال القمة العربية الإسلامية الأمريكية التي جرت في الرياض قبل أربعة أيام، والتي ركز فيها جلالته على ضرورة ايجاد حل للقضية الفلسطينية على أساس مبادرة السلام العربية، والتي ترتكز على حل الدولتين، لتنعم المنطقة بالأمن والسلام والاستقرار، وكذلك دعوة جلالته لحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، كون جلالة الملك المعظم هو الوصي على تلك المقدسات.

وألقى ضيف الشرف، سعادة النائب إلياس باري شل، نائب رئيس لجنة الدفاع والشؤون الخارجية في البرلمان الكيني، كلمة هنأ فيها جلالة الملك والحكومة والشعب الأردني بهذه المناسبة، مشيراً إلى العلاقات الممتازة التي يتمتع بها البلدان، وشكر جلالة الملك والحكومة الأردنية على افتتاح سفارة أردنية في كينيا.

وقد حضر الحفل عدد كبير من رؤساء البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية المعتمدين في نيروبي، وبعض الفعاليات الإقتصادية والاجتماعية، وكذلك أبناء الجالية الأردنية المقيمون في جمهورية كينيا.